أثار الشاعر عمرو حسن، حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اتهامه لمطرب المهرجانات مسلم بسرقة كلمات قصيدته «حبيتك ليه»، في أغنيته الجديدة التي تحمل اسم «صابر».

وعلق عمرو حسن، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلا: مساء الخير، فيه مغني مهرجانات فاضل اسمه مسلم، عامل أغنيه اسمها صابر، بيقول فيها «وبدال ما تكوني أمان من الناس ومكان يفضالي ويسمعني قررتي تكوني زيادة خوف ودراعي اللي تملّي واجعني».

. فأنا عاوزه بس يقولي: كيلو توارد الخواطر بكام؟.

مسلم يعلن فسخ خطوبته من يارا تامر

وكتب مسلم «ستوري»، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، قائلا: «محتاج أقول حاجة يمكن مش هتكون مهمة أوي للناس، دلوقتي لأن حاسس أن الناس زهقت من الموضوع ده بس حبيت أوضح علشان ضميري قدام ربنا.. تم فسخ خطوبتي من يارا تامر».

وتابع مسلم: «أتمنى لي حياة جميلة ونجاح واستمرار، لأن حاولنا كثير وأنا خسرت كثير أوي من حياتي ووقتي قصاد التجربة دي وفشلت، والحمد لله بحمد ربنا إنه بين لي كل حاجة تخليني أبقى في حالي، وأبعد وأسف لنفسي مرة ثانية، والمرة دي بجد تعلمت الدرس، شكرًا المرادي اتقفل الموضوع نهائي».

فسخ خطوبة مسلم

وفي شهر مايو الماضي، أعلن مسلم انفصاله عن خطيبته يارا تامر، ولكن بعد أيام عادا الثنائي من جديد، ونشرت يارا تامر ستوري، بـ عدة صور جمعتها بـ مسلم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، لتعلن بتلك الصور عودتهما للمرة الثانية بعد الانفصال، وفي المقابل نشر مسلم أيضا الصور له مع خطيبته، وتبادل الثنائي كلمات الحب عبر حساباتهما، وذلك بعد تصدرهما التريند بإعلان انفصالهما».

اقرأ أيضاًتامر عبد المنعم ينفي الإساءة لـ زينة: سأقاضي المواقع الصفراء

بعد حفله بالعلمين.. كاظم الساهر يوجه رسالة للجمهور المصري

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلم المطرب مسلم مطرب المهرجانات مسلم عمرو حسن الشاعر عمرو حسن التواصل الاجتماعی یارا تامر

إقرأ أيضاً:

عاجل: "الداخلية" تحقق في نشر رجل أمن ادعاءات عبر وسائل التواصل الاجتماعي

أعلنت وزارة الداخلية أن الجهات المختصة بالوزارة تباشر التحقيق في مخالفة رجل أمن الإجراءات النظامية والتعليمات ونشر ادعاءات بعدم نظاميتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الجهات المختصة بالوزارة تباشر التحقيق في مخالفة رجل أمن الإجراءات النظامية والتعليمات ونشر ادعاءات بعدم نظاميتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. pic.twitter.com/jqF02txMNg— وزارة الداخلية (@MOISaudiArabia) September 5, 2024
وأوضح المتحدث الأمني بالوزارة، أن الجهات المختصة باشرت التحقيق في مخالفة أحد رجال الأمن للأنظمة المرعية والتعليمات المبلغة بخصوص كل ما يتعلق بالتظلم من الإجراءات التي اتخذها مرجعه بحقه من خلال نشر ادعاءات بعدم نظاميتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي
أخبار متعلقة "الأعاصير القُمعية".. ظاهرة جوية تشهدها جازان.. ماذا تعرف عنها؟المدينة المنورة.. إنقاذ مواطن من الغرق في أثناء السباحة بينبع

مقالات مشابهة

  • عاجل: "الداخلية" تحقق في نشر رجل أمن ادعاءات عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • "الداخلية" تحقق في نشر رجل أمن ادعاءات عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • زوجة عصام صاصا تتقدم ببلاغ رسمي ضد متداولي أنباء مطالبتها بالخلوه الشرعية | خاص
  • محامي زوجة عصام صاصا لـ "الوفد": الخلوة الشرعية ملغية فى مصر منذ 2005
  • زوجة عصام صاصا تكشف لـ "الوفد" حقيقة المطالبة بخلوة شرعية مع زوجها بالسجن
  • قرصنة الوعي العالمي.. هذا ما تفعله منصات التواصل الاجتماعي
  • حقها دا جوزها.. زوجة عصام صاصا تطلب الخلوه الشرعية بزوجها في السجن
  • ارتباط عمرو دياب ورهف الحربي يثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.. فيديو
  • ضبط المتهمين بسرقة لودر شركة مقاولات فى مدينة الشيخ زايد
  • اللواء الوهبي ينفي وجود أي حساب له في مواقع التواصل الاجتماعي