20 يوليو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: اعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم السبت، أن عمليتها المساندة لقطاع غزة ضد الكيان الصهيوني لن تتوقف مهما كانت التداعيات.

وقالت القوات المسلحة اليمنية- في بيان: إن “العدو الصهيوني شن عدوانا غاشما على محافظة الحديدة حيثُ استهدفَ بعدةِ غاراتٍ محطةَ الكهرباءِ التي تُغذي مدينةَ الحديدة الساحلية بالكهرباء واستهدفَ كذلك ميناءَ الحديدة وخزاناتِ الوقودِ وجميعها أهداف مدنية”.

وأكدت، أنها “سترد على هذا العدوان السافر وأنها بعون اللهِ تعالى لن تترددَ في ضربِ الأهدافِ الحيويةِ للعدو الصهيوني مع تأكيدها على ما وردَ في بيانِها السابق بشأنِ اعتبارِ منطقة يافا المحتلة منطقة غير آمنة”.

وأشارت إلى، أنه “بتوجيهاتِ قيادتِها المؤمنة ومعها كل أبناء الشعبِ اليمني الحر الأبي الصامد المجاهد لن تتوقفَ عن عملياتِها المساندة لإخوانِنا في غزة مهما كانتِ التداعياتُ ومهما كانتِ النتائجُ وأنها بعونِ اللهِ تعالى تعد العدة لحرب طويلة مع هذا العدو حتى وقفِ العدوانِ ورفع الحصار وإيقاف كل جرائمِه المرتكبة بحقِّ الشعبِ الفلسطيني في قطاعِ غزة”.

وبينت، أن “العدوانَ الصهيوني على اليمنِ يفرضُ على كلِّ أبناءِ الأمةِ التحركَ الجادَّ نُصرةً للقضيةِ الفلسطينيةِ ورفضاً للعدوانِ الصهيوني وانتصاراً لدماءِ المظلومينَ في غزة”.

ونفذت طائرات الكيان الصهيوني، اليوم السبت، غارات على منشآت تخزين النفط في ميناء الحديدة، اسفرت عن سقوط شهداء وجرحى.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

تظاهرة طلابية في جامعة كولومبيا الأمريكية رفضا لاستمرار العدوان الصهيوني على غزة

تظاهر عشرات الطلاب في جامعة كولومبيا بولاية نيويورك الأمريكية، في اليوم الأول من العام الدراسي الجديد تنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

واستنكر الطلاب المتظاهرون رفض إدارة الجامعة مطالبهم بسحب استثماراتها من الشركات الصهيونية، والشركات الداعمة لكيان العدو.

وشهدت جامعة كولومبيا احتجاجات ضخمة في الفصل الدراسي الثاني، ما أشعل الاحتجاجات في العشرات من المعاهد والجامعات والمدارس في الولايات المتحدة.

وانضم طلاب جامعة برينستون في ولاية نيوجيرسي، وطلاب جامعة بيتسبيرغ بولاية بنسلفانيا للتظاهرات المطالبة بسحب الاستثمارات من دولة الاحتلال، وقطع العلاقات معها مع بداية العام الدراسي.

ويواصل العدو الصهيوني حربه العدوانية على قطاع غزة، والتي تدخل يومها الـ ٣٣٤ على التوالي، استشهد خلالها40 ألفًا و819 شهيدًا، بالإضافة 94 ألفًا و219 جريحًا بإصابات متفاوتة، منذ الـ 7 من أكتوبر 2023 الماضي.

مقالات مشابهة

  • السيد القائد: عملياتنا مستمرة والرد على العدوان الصهيوني قادم ولن نخذل الشعب الفلسطيني ما دُمنا أحياء (فيديو)
  • تنفيذ حُكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة
  • شهداء وجرحى في اليوم 335 من العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة
  • تظاهرة طلابية في جامعة كولومبيا الأمريكية تنديداً باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • تظاهرة طلابية في جامعة كولومبيا الأمريكية رفضا لاستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • اليمن.. مصرع وإصابة 129 شخصا جراء الأمطار الغزيرة والسيول في محافظة الحديدة
  • خبراء عسكريون: احراق السفينة “سونيون” يثبت تفوق اليمن في مواجهة القدرات الأمريكية
  • المولدُ النبويّ نهضةٌ إسلاميّة
  • اليمن: ارتفاع عدد ضحايا سيول الحديدة إلى 95
  • السيول العارمة ترفع حصيلة الضحايا في الحديدة غربي اليمن.. تواصل أعمال الإغاثة