قال شادي محمد، رئيس جهاز الكرة النسائية بالنادي الأهلي، أن الاختبارات الخاصة بموسم 2024/2025، للأعمار السنية 15 و18 سنة سوف تقام بمحافظة الإسكندرية، يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين على ملعب استاد الجامعة.

صدام منتظر بين الأهلي والزمالك بعد أزمة "عدلان"

وكان قطاع الكرة النسائية قد اختتم اختباراته بفرع القاهرة الجديدة، التي أقيمت على مدار الفترة الماضية، وشهدت إقبالًا كثيفًا.

حيث تم اختيار عدد من المواهب المتميزة، لتدعيم فرق الناشئات تحت ١٥ و١٨ سنة للنادي الأهلي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الإسكندرية شادي محمد ملعب النسائية

إقرأ أيضاً:

فعاليات للهيئة النسائية في حجة بذكرى المولد النبوي

الوحدة نيوز/ نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة فعاليات ثقافية وندوات فكرية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأكدت الكلمات في العيز بافلح الشام وبيت المغربي في المحابشة والأمان في نجرة بالتنسيق مع مدارس خولة والفوز وفاطمة الزهراء أهمية اغتنام ذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم في تجديد التولي الصادق لله ورسوله الأعظم وآل بيته وأعلام الهدى وتجديد الارتباط بالنبي الخاتم.

واعتبرت إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف محطة تربوية وإيمانية لاستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم والتمسك بهديه القويم والسير على نهجه والتعرف على السيرة النبوية العطرة.

فيما استعرضت الكلمات في قوبعة في الشاهل والجلاحبة في خيران المحرق بالتنسيق مع مدرسة احد قبسات من سيرة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم والمعاناة التي لاقاها اثناء نشر الرسالة السماوية المقدسة ودور الأنصار في نصرة الدين الإسلامي والرسول الكريم.

وأشارت إلى ان المواقف المشرفة لأهل الحكمة والإيمان في نصرة الحق والمظلومين ومواجهة الباطل نابع من ارتباطهم الوثيق والاصيل بالرسول الأعظم وعلاقتهم المتجذرة به صلى الله عليه وآله وسلم وآله بيته وأعلام الهدى منذ فجر الإسلام .

تخللت الفعاليات فقرات وأناشيد متنوعة وقصائد شعرية معبرة عن المناسبة.

ونظمت الهيئة النسائية في افلح الشام مسيرة لطالبات مدرسة خولة بقرية العيز احتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وردد الطلاب الشعارات والهتافات التي تجسد الارتباط بالرحمة المهداة والاسوة الحسنة والقائد والمعلم والمربي محمد صلى الله عليه وآله وسلم وعكست الوعي الإيماني لدى هؤلاء الصغار.

مقالات مشابهة

  • من القاهرة إلى الإسكندرية.. مواعيد القطارات اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024
  • مواعيد القطارات اليوم وأسعار التذاكر على خط القاهرة - الإسكندرية «روسي ومكيف وتالجو»
  • مواعيد القطارات وأسعار التذاكر من الإسكندرية - أسوان اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024
  • النائب الأول لرئيس الوزراء يتفقد مشاريع خدمية وساحة الفعالية النسائية بأمانة العاصمة
  • نشرة منتصف اليوم.. الاستغناء عن لاعب الأهلي وفرج عامر يصدم نجم الأحمر.. اجتماع شيكابالا مع مدير الكرة ورحيل زياش وتفاصيل إصابة "موهوب" برشلونة
  • مواعيد اختبارات القبول لجميع برامج كليات جامعة القاهرة 2024-2025.. اعرفها
  • مواعيد القطارات المكيفة والروسية على خط "الإسكندرية - أسوان".. اليوم
  • لو مسافر.. اعرف مواعيد قطارات السكة الحديد على خط "القاهرة - الإسكندرية" اليوم
  • فعاليات للهيئة النسائية في حجة بذكرى المولد النبوي
  • موعد اختبارات القدرات لطلاب الشهادات العليا في كلية الفنون الجميلة بجامعة الإسكندرية