صحيفة اليوم:
2024-09-06@03:27:39 GMT

خلال أسبوع.. إسعاف المنية ينفذ 59 مهمة في لبنان

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

خلال أسبوع.. إسعاف المنية ينفذ 59 مهمة في لبنان

نفذ جهاز إسعاف جمعية سبل السلام الاجتماعية في منطقة المنية شمال لبنان 59 مهمة إسعافية خلال الأسبوع الماضي بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
وتنوعت المهمات بين نقل المرضى من المستشفيات وإليها ومعالجة المصابين بالحروق في مدينة المنية. ويأتي ذلك في إطار مشروع دعم الخدمات والنقل الإسعافي بمناطق اللاجئين والمجتمع المستضيف في لبنان.


أخبار متعلقة العدوان على غزة.. استشهاد 10 فلسطينيين في قصف للاحتلال على جنوب القطاعجيش الاحتلال يشن غارات على الحوثيين في اليمن .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إسعاف المنية ينفذ 59 مهمة في لبنان- واس مركز الملك سلمانمن ناحية أخرى، وزع مركز الملك سلمان أمس الأول 435 حقيبة إيوائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية الدامر بولاية نهر النيل في جمهورية السودان، استفاد منها 2،175 فردًا.
كما وزع 620 حقيبة عناية شخصية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية سنار بولاية سنار في جمهورية السودان، استفاد منها 3،100 فرد.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس بيروت إسعاف المنية لبنان مركز الملك سلمان السعودية

إقرأ أيضاً:

السفير دفع الله الحاج يزور مركز الملك سلمان في الرياض

التقى السفير دفع الله الحاج علي، سفير السودان لدى المملكة العربية السعودية، يوم الثلاثاء بالدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بحضور كبار مساعديه.

وخلال اللقاء، عبّر السفير باسم حكومة وشعب السودان عن خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وللمركز على دعمه السخي ومساندته للشعب السوداني منذ بداية الحرب، من خلال تقديم المساعدات الإنسانية للمتضررين عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وأشاد السفير بالجهود الكبيرة التي يبذلها الدكتور الربيعة وفريقه في المركز، والتي استمرت حتى قبل اندلاع الحرب. من جانبه، رحب الدكتور الربيعة بالسفير في الرياض، مؤكداً أن ما يقوم به المركز تجاه السودان يأتي تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، ويعبر عن “تقديرنا وحبنا للشعب السوداني الشقيق”.

وأضاف د. الربيعة بأن المملكة لا تربط مساعداتها الانسانية بأي أجندات سياسية، متمنياً التوصل لحلول تضع حداً لمعاناة الشعب السوداني. جدد سعادة السفير شكره للمركز ووعد بالعمل مع الجهات المعنية بالسودان على تذليل كافة الإجراءات التي تيسر انسياب المساعدات الإنسانية القادمة من المملكة العربية السعودية.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 900 سلة غذائية في محلية الدبة بالولاية الشمالية في السودان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 900 سلة غذائية في السودان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع المساعدات الغذائية العاجلة للأسر المتضررة
  • السفير دفع الله الحاج يزور مركز الملك سلمان في الرياض
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينظم ورشة عمل عن جهود القضاء على شلل الأطفال
  • وفد إعلامي يزور مركز أبحاث النحل بجامعة الملك خالد
  • إنجاز 65% من أعمال صيانة شارع الملك عبد الله بالدمام
  • أمير نجران يؤكد أهمية ربط برامج وفعاليات مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري
  • 8 ساعات يوميًا.. إغلاق مدخل رأس تنورة ليلاً لتطوير شارع الملك عبدالعزيز
  • صور| مركز الملك سلمان يواصل عمليات الإنزال الجوي للمساعدات على قطاع غزة