بوابة الوفد:
2024-09-06@03:32:34 GMT

السيطرة على حريق شقة سكنية فى بولاق الدكرور

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

نشب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة بولاق الدكرور، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

 

غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور وعلي الفور انتقلت سيارات الإطفاء الي المكان وتمت عملية إخماد الحريق.

 

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حريق بولاق الدكرور التحقيقات النجدة سيارات الإطفاء مدینة نصر شقة سکنیة

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق بأتوبيس سياحي في أسوان دون خسائر بالأرواح

شهدت منطقة كيما بمحافظة اسوان ، مساء اليوم الثلاثاء، اندلاع نيران حريق فى أتوبيس سياحى، ، وبالتحديد بجوار مدرسة كيما الإبتدائية ، و توجهت علي الفور سيارات الاطفاء للسيطرة على الحريق قبل امتداده بالمنطقة، ولم يسفر الحريق وجود إصابات أو خسائر فى الأرواح.

 

تمكنت قوات الحماية المدنية فى أسوان من السيطرة على الحريق فى الاتوبيس السياحي، قبل امتداده بالمنطقة، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

التفاصيل

 

وتعود التفاصيل عندما تلقت وحدة الحماية المدنية فى أسوان إخطارًا يفيد بإندلاع حريق في أتوبيس سياحى، وعلي الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلي مكان الحريق، وتم السيطرة علي الحريق قبل امتدادها إلي اماكن اخرى.

 

وتوجهت الجهات الأمنية إلى مكان الحريق للمعاينة  وتبين اندلاع النيران في أتوبيس سياحى، ولم يسفر الحريق عن وجود إصابات أو خسائر في الأرواح.

وجارى الفحص والمعاينة لرجال الأمن لمعرفة الأسباب الحقيقه وراء حريق الاتوبيس السياحى، أثناء تواجده بالقرب من مدرسة كيما الإبتدائية.

 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.

خبر أمني اخر…

مباحث نصر النوبة تنجح فى القبض علي 4 عناصر إجرامية تنوعت أنشطتهم بين المخدرات والسلاح السرقة


شهدت مدينة نصر النوبة شمال محافظة أسوان، حملات أمنية مكثفة لضباط المباحث بمركز شرطة نصر النوبة برئاسة الرائد محمد الشيخ رئيس المباحث لتطهير المدينة من البؤر الأجرامية و اماكن ترويج المخدرات، بجانب القاء القبض علي الخارجين عن القانون.

وأجرى تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد محمد الشيخ رئيس المباحث ومعاونيه النقباء حسين السكران، وانس الصبروت، وتمكنوا من القبض على عدد 4 عناصر إجراميه فى عدة  قضايا وأنشطة إجرامية والتى تنوعت بين السرقة و المخدرات والسلاح.


وأسفرت الحملات الأمنية عن التالى: القبض على المتهم فى سرقة منزل بقرية أدندان، بينما فى قرية الدكة القى رجال المباحث القبض على عنصر إجرامي يقود سيارة بدون لوحات معدنية وبحيازته بندقيه وكمية من المواد المخدرة، بالإضافة إلى القبض على عنصريين أجراميين بحيازتهم مخدرات واسلحة نارية بناحية النقرة

 

ولاقت الحملات الأمنية استحسان عدد كبير من أهالى مدينة نصر النوبة نظرًا للحملات المستمرة التى يقوم بها رجال مباحث مركز شرطة نصر النوبة، مما ساهم فى تعزيز شعور المواطن بمزيد من الامن والاستقرار داخل دائرة المركز وخاصة المجتمع النوبي العريق

جدير بالذكر أن خلال الآونة الأخيرة تشهد مدينة نصر النوبة شمال محافظة أسوان حملات يومية لضباط المباحث بمركز شرطة نصر النوبة برئاسة الرائد محمد الشيخ رئيس المباحث ومعاونيه،  تستهدف القضاء على كافة الانشطة الغير مشروعه وتعزيز الشعور بالامن داخل دائرة المركز.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق كاد أن يلتهم سوق النجارين في بغداد
  • السيطرة على حريق نشب في شقة سكنية بجوار عقار أرض الجولف المنهار
  • السيطرة على حريق أسفل عقار سكنى فى النزهة
  • السيطرة على حريق نشب فى شادر لتخزين البصل دون إصابات
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات
  • السيطرة على حريق في محل حلويات بميدان الحسين
  • السيطرة على حريق فى حظيرة مواشى ببنى سويف
  • السيطرة على حريق بأتوبيس سياحي في أسوان دون خسائر بالأرواح
  • لخلافات سابقة.. شاب يمزق جسد صديقه بـ17 طعنة في بولاق الدكرور
  • حريق يلتهم محتويات شقة سكنية بسبب ماس كهربائي بدار السلام