صحيفة صدى:
2024-09-06@03:38:44 GMT

إخماد حريق في منزل بالأحساء

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

إخماد حريق في منزل بالأحساء

الأحساء

باشرت فرق الدفاع المدني في الأحساء حريق اندلع في أحد المنازل بحي اليرموك.

وذكرت المديرية العامة للدفاع المدني أن قواتها اتخذت الإجراءات اللازمة لإخماد الحريق.

وأكدت أن قواتها في إخماد الحريق في منزل، مشيرة إلى أن الحريق لم يسفر عن أي إصابات.

.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأحساء الدفاع المدني حي اليرموك

إقرأ أيضاً:

"هاكاثون الري المبتكر" يجمع الشباب لحل تحديات المياه بالأحساء

انطلقت فعاليات ”هاكاثون الري المبتكر“ في قاعة القبة بجامعة الملك فيصل بالأحساء، والذي تنظمه المؤسسة العامة للري بالتعاون مع الجامعة، بحضور قيادات من المؤسستين.تعزيز كفاءة الرييهدف هذا الهاكاثون، الذي يستمر لثلاثة أيام، إلى تحقيق أهداف المؤسسة الاستراتيجية في تعزيز كفاءة الري والابتكار في إدارة المياه الزراعية. كما يهدف إلى استنهاض همم الشباب وتشجيعهم على تقديم حلول إبداعية للتحديات المائية الراهنة والمستقبلية.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); ويسعى إلى تحفيز الإبداع في تطوير حلول رقمية لتحسين كفاءة الري وترشيد استهلاك المياه، والمساهمة في تحقيق الاستدامة الزراعية من خلال حلول رقمية متكاملة ومبتكرة. كما يوفر الهاكاثون منصة لتبادل الخبرات والتعاون بين الجهات ذات العلاقة، مع التركيز على رفع الوعي بالتقنيات الرقمية الحديثة في إدارة المياه والزراعة.
أخبار متعلقة تعزيز ثقافة الذوق العام في صالات السينما والمسرح بالشرقيةإنجاز 65% من أعمال صيانة شارع الملك عبد الله بالدمام .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يتضمن برنامج الهاكاثون ورش عمل علمية وجلسات حوارية - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });برامج ومشاركات واسعةيتضمن برنامج الهاكاثون ورش عمل علمية وجلسات حوارية وعروضًا للمشاريع المبتكرة، حيث يجتمع نخبة من العقول المبدعة لتقديم أفكار تسهم في بناء مستقبل مائي وزراعي أكثر استدامة.
ويشهد الهاكاثون مشاركة واسعة من مختلف الفئات، بما في ذلك طلبة الجامعات والخبراء والباحثين ورواد الأعمال وقيادات المراكز البحثية والابتكارية. وتتنوع مسارات الابتكار لتشمل الري الذكي، والاستدامة في الزراعة، وإعادة تدوير المياه في الزراعة، وإدارة المياه والمغذيات في الزراعة المائية.شروط المشاركةوحددت المؤسسة العامة للري شروطًا واضحة للمشاركة في الهاكاثون، حيث يجب أن يتكون الفريق من ثلاثة إلى خمسة مشاركين، وأن يقدم حلاً مبتكرًا ضمن المسارات المحددة باستخدام التقنيات الناشئة مثل الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء. كما يجب أن تكون الفكرة أصلية ولم يسبق المشاركة بها في أي هاكاثون آخر داخل المملكة.

مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل في كرداسة.. دون إصابات
  • القوات الروسية تحرر بلدة جديدة وتقضي على 370 جندياً أوكرانياً على محور كورسك
  • محافظة بني سويف تساهم في إعادة إعمار الجزء المتضرر بالمطرانية بسبب الحريق
  • إخماد حريق داخل منزل فى كرداسة دون إصابات
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات
  • "هاكاثون الري المبتكر" يجمع الشباب لحل تحديات المياه بالأحساء
  • إخماد حريق داخل محل فى منطقة الحسين دون إصابات
  • السيطرة على حريق منزل يستخدم كحظيرة مواشي ببني سويف
  • الإطفاء: إغلاق 56 محلا ومنشأة إداريا لعدم استيفائها لاشتراطات السلامة والوقاية من الحريق
  • محافظ بني سويف يتابع إخماد حريق في فناء مبنى قديم للتربية والتعليم