بوابة الفجر:
2024-09-06@03:45:27 GMT

تعرف علي سعر إطلالة مي عمر في الساحل الشمالي

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

شاركت النجمة مي عمر جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع انستجرام، صورة لها بإطلالة صيفية معلنة وصولها الساحل الشمالي.

إطلالة مي عمر في الساحل الشمالي

 

وظهرت مي عمر بفستان ملون بطبعات زهور صيفية، ويصل سعره إلى 8600 جنيه مصري، ونسقته على حقيبة باللون البيج، ويصل سعرها إلى 106 ألف دولار.

 أحدث أعمال مي عمر

 

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة مي عمر لفيلم "الغربان" بطولة الفنان عمرو سعد والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والتشويق في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية بالصحراء الغربية وبالتحديد في معركة العلمين ويدور صراع قوي بين أكثر من جهة، ويشاركها البطولة محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، تأليف وإخراج ياسين حسن.

وايضا كشفت مي عمر عن تعاونها مع زوجها المخرج محمد سامي في مسلسلها لموسم رمضان 2025، ويحمل اسم "إش إش"، وتقدم دور راقصة، حلقات المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة، هو ثاني بطولة مطلقة لمي عمر، بعدما قدمت في رمضان 2024.

 آخر أعمال مي عمر

 

وكان آخر أعمال مي عمر مسلسل نعمة الأفوكاتو، بجانب نخبة من نجوم الفن، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه على قنوات mbc مصر، وهو من نوعيه مسلسلات ال ١٦ حلقه، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، طارق النهري، أحمد ماجد، ولاء الشريف، ونخبة من النجوم، ومن إخراج محمد سامي وإنتاج مها سليم.

من هي مي عمر؟

 

التحقت مي عمر بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، وقامت بعمل دراسات في المسرح، بدأت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية، قابلت محمد سامي في السنة الدراسية الأولى، كان يدرس معها في الجامعة الأمريكية، وبدأت بينهما علاقة حب انتهت بالزواج عام 2010، قدمت أول أدوارها في الدراما بعيدًا عن زوجها محمد سامي من خلال مسلسل حالة عشق مع المخرج إبراهيم فخر، الذي رشحها للدور،شاركت في عدة مسلسلات منها: حكاية حياة الممرضة، كلام على ورق، حالة عشق، الأسطورة، الطبال، ريح المدام، عفاريت عدلي علام، ولد الغلابة، الفتوة، لؤلؤ، نسل الأغراب، رانيا وسكينة، علاقة مشروعة، نعمة الأفوكاتو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مي عمر الفنانة مي عمر أحدث أعمال مي عمر اطلالة مي عمر اطلالات مي عمر محمد سامی

إقرأ أيضاً:

تعرف علي موعد عرض تيتا زوزو على قناة dmc

تبدأ قناة "dmc" عرض مسلسل تيتا زوزو بطولة مجموعة من النجوم على شاشتها بداية من يوم السبت 21 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً.

أحداث تيتا زوزو

يدور مسلسل تيتا زوزو في إطار درامي إجتماعي مميز من خلال شخصية دكتورة إعتزاز عبد المقصود، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعوا في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

وتقدم إسعاد يونس في مسلسل مسلسل تيتا زوزو شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها .

مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد بونس، يشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبدالعزيز.

كامل العدد

وشاركت إسعاد يونس فى دراما رمضان الماضى في مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي. 

دواعي السفر

كما ظهرت إسعاد يونس مؤخرًا ضيف شرف في الحلقة الأخيرة من مسلسل "دواعي السفر" بطولة أمير عيد وكامل الباشا في دور والدة "علي" الذي يقوم بدوره الفنان أمير عيد، بعد سنوات من القطيعة بسبب خلافات بينهما، لتنتهي الجلسة بصلحهما وهو ما كانت تسعى له منذ سنوات طويلة.

عصابة عظيمة

وعُرض مؤخرًا للنجمة إسعاد يونس فيلم "عصابة عظيمة" فى السينمات، ويشاركها بطولته، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبه، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وعارفة عبدالرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

مقالات مشابهة

  • من داخل الطائرة.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها
  • رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي يكشف تفاصيل مشروع ازدواج طريق سيوة مطروح الخرساني
  • إش إش .. الأبطال يواصلون تصوير أحداث المسلسل
  • زلزال بقوة 6.2 درجة يضرب الساحل الشمالي لبابوا غينيا الجديدة
  • بوسي مطلوبة على مواقع التواصل.. خطفت الأنظار فى الساحل الشمالي
  • تعرف علي موعد عرض تيتا زوزو على قناة dmc
  • الليلة بـ700 ألف جنيه لفردين.. 20 صورة لأغلى شقة بالساحل الشمالي
  • إطلالة صيفية.. بوسي تخطف الأنظار بظهورها الأخير في الساحل | صور
  •  شاب مصري يلتقط فيديو من أعلى مدينة العلمين.. مشهد ساحر من جوهرة الساحل الشمالي
  • السر في الرشاقة.. بوسي تتصدر التريند بإطلالتها في الساحل الشمالي «صور»