أقترب نادي برشلونة من اتمام اولى صفقاته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد الحصول على الضوء الاخضر من نادي لييبزيج الالماني لضم نجم منتخب أسبانيا داني أولمو .

وكان داني اولمو الذي برز في بطولة يورو 2024 كأحد اهم لاعبي منتخب أسبانيا الذي حصل على اللقب هو احد اهم اويات نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية الى جانب نيكو ويليامز جناح نادي اتلتيك بيلباو .

وقالت صحيفة سبورت الكاتالونية ان داني اولمو ابلغ نادي لييبزيج بموافقته على الانتقال لنادي برشلونة بعد العرض الذي تقدم به نادي برشلونة لضمه خلال الايام القليلة الماضية .

واشارت صحيفة سبورت الى ان نادي لييبزيج قرر بالاتفاق مع داني أولمو الاكتفاء بقيمة الشرط الجزائي الموجود في تعاقد أولمو والذي يصل الى 40 مليون يورو على الرغم من ان الشرط وفقا للتعاقد ينتهي خلال عدة ايام ويرتفع الى 50 مليون يورو بعد 31 يوليو الجاري .

واكدت صحيفة سبورت ان نادي برشلونة سيقوم خلال الايام القادمة بسداد الشرط الجزائي واعادة اولمو مجددا الى برشلونة حيث كان لاعبا في برشلونة في صفوف الناشئين حتى عام 2015 .

وقالت سبورت ان برشلونة يسعى خلال الايام القليلة القادمة لانهاء اي مشاكل تخص قواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الاسباني لانهاء الصفقات التي يسعى لضمها خلال فترة الأنتقالات الصيفية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادی برشلونة

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. الاتحاد السكندري يواصل تدعيم صفوفه بالتعاقد مع هشام عادل

أعلن نادي الاتحاد السكندري عن التعاقد مع هشام عادل بلحه لاعب مودرن سبورت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع اللاعب علي عقود انضمامه إلي زعيم الثغر حتي يونيو 2027، بعدما اجتاز الفحوصات الطبية.

ووفقًا لما ذكره مصدر داخل الاتحاد، فإن صفقة هشام عادل كلفت خزينة النادي السكندري 2.5 مليون جنية.

الزمالك يكشف سبب رحيل أوباما ومفاحأة كبرى عن إيقاف القيد من جديد مدربه: حسام أشرف تأثر نفسيًا بسبب المنتخب الأولمبي.. وأتمنى حصوله على فرصته كاملة مع الزمالك لاعب مودرن سبورت ينتقل إلي الاتحاد السكندري

وذكر النادي السكندري في بيانه الرسمي، أن التعاقد مع اللاعب جاء عقب ترشيح وموافقة من لجنة الكرة والمدير الفني القبرصي بابافاسيليو والكابتن إمام محمدين مدير قطاع كرة القدم بنادي الاتحاد.

ودعم الفريق السكندري صفوفه خلال الميركاتو الحالي بعدد من الصفقات أبرزها، مروان داود ظهير انبي، حامد الجابري لاعب حرس الحدود، أحمد الشيمي لاعب المقاولون وعمرو جمعة مهاجم رآيه.

مقالات مشابهة

  • بيدري: هذا هو النجم الذي أتمنى مزاملته في برشلونة
  • صباح الكورة.. تأجيل مؤتمر تقديم محمد عبدالمنعم وصدمة كبرى لبرشلونة
  • تغيير استراتيجي لدى حزب الله.. هذا ما لجأ اليه في الايام الماضية
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يواصل تدعيم صفوفه بالتعاقد مع هشام عادل
  • رئيس نادي برشلونة: شكراً فليك.. «لا ماسيا كنزنا»
  • ضربة قوية لبرشلونة بسبب التوقف الدولي
  • لابورتا: برشلونة كان هدفه الأساسي في الصيف التعاقد مع داني أولمو
  • الانتقال الآمن إلى مرحلة الذكاء الاصطناعي
  • بوتشيتينو يقترب من قيادة المنتخب الأمريكي
  • تحسن اقتصادي واستقرار رياضي.. لابورتا يكشف عن خطط برشلونة في مؤتمر صحفي