شهد طريق مصر أسوان الزراعي مصر بملوي، جنوب محافظة المنيا، أمام الكوبري الجديد، حادث تصادم سيارة ملاكي بدراجة بخارية وأسفر عنه إصابة 3 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بدراجة بخارية بمركز ملوي، وأسفر الحادث عن وقوع عدد من المصابين، وتم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلي مكان الحادث، وتبين إصابة 3 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور باليد والساقين، وتم نقلهم الي مستشفي ملوي التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو العبور الخاطئ والتهور في السرعة الزائدة، وتم التحفظ علي المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مره أخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التي مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث تصادم محافظة المنيا مصابين الطريق الزراعي بالمنيا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل نجاة كمالا هاريس ونائبها من حادث.. سيارة تصطدم بالموكب

نجت نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن ومرشحة الحزب الديموقراطي للرئاسة الأمريكية كمالا هاريس، ونائبها تيم والز، من حادث سير بموكبهم أثناء توجههم إلى تجمع انتخابي في مدينة ميلووكي التابعة لولاية ويسكونسن الأمريكية.

سيارة تصطدم بموكب كامالا هاريس ونائبها 

وبحسب موقع صحيفة «جارديان» البريطانية، فإن سائق اصطدم بموكب السيارات الذي كان يقل كامالا هاريس ونائبها تيم والز، في أثناء التوجه من المطار إلى تجمع انتخابي في ميلووكي، ولم تٌعلن تفاصيل ودوافع مرتكب الحادث.

ونشر موقع «روسيا اليوم» صورا ومقاطع فيديو للحادث ظهرت فيه السيارة التي تعرضت للحادث مع مجموعة من رجال الخدمة السرية وسيارات الإسعاف.

أكد المرشح لمنصب نائب الرئيس تيم والز، أن إصابات أفراد الموكب طفيفة، موضحًا أن الجميع بخير، وتقدم في تصريحات صحفية بالشكر لجهاز الخدمة السرية والإسعاف على رد الفعل السريع وحسن تعاملهم العاجل مع الحادث.

There has been a car crash in Tim Walz motorcade involving press pool vans, multiple injuries but Tim Walz is fine. This is the second accident involving Democratic candidates. pic.twitter.com/e6RXTj4G7Y

— Lotso (@Lotso1776) September 2, 2024

وقالت مجلة «بوليتيكو» إن الحادث وقع أمس، وتسبب في إصابة أفراد الموكب بإصابات طفيفة، ولم يصب والز أو هاريس بأي أذى، وأوضحت أن مؤخرة الموكب تعرضت للحادث وليس مقدمته حيث كانت تتواجد سيارة هاريس ووالز.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالعياط
  • مصر وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم مروع بالعياط
  • تفاصيل حادث تصادم سيارتين بالدائري
  • إصابة 3 فتيات في حادث تصادم بإهناسيا في بني سويف
  • إصابة 3 فتايات في حادث تصادم تروسيكل بعمود إنارة ببني سويف
  • سيارة تقتحم مطعمًا وتُخلّف 4 مصابين في إسطنبول!
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم بطريق الكلح بأسوان
  • إصابة 4 أشخاص إثر وقوع انقلاب سيارة ملاكى بالبحيرة
  • تفاصيل نجاة كمالا هاريس ونائبها من حادث.. سيارة تصطدم بالموكب
  • بسبب السرعة الزائدة.. 6 مصابات في حاداث تصادم في المنيا