تطلق وزارة السياحة والآثار حملة ترويجية مدتها شهرين خلال موسم الصيف الحالي، بهدف جذب المزيد من السائحين من السوق العربي بمختلف فئاتهم تحت شعار «مصر نابضة بالحياة 365».

وتتميز الحملة بتسليط الضوء على المقاصد السياحية المصرية المتنوعة التي توفر تجارب حيوية ومتعددة الأنشطة.

أكد «عمرو القاضي»، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، أن المحتوى الترويجي يبرز التنوع السياحي البارز لمصر ويستهدف تعزيز الحركة السياحية من الأسواق العربية.

تأتي هذه الخطوة تحقيقًا لتوجيهات «شريف فتحي»، وزير السياحة والآثار، لزيادة الجهود الترويجية وتعزيز الوعي بالمقاصد السياحية المصرية.

كما كشفت «سوزان مصطفى» مدير عام إدارة الترويج السياحي بالهيئة، أن المحتوى الترويجي سيتم بثه على منصات إلكترونية شهيرة في الدول العربية، بما في ذلك «Snapchat وTikTok وTwitter وYouTube» وغيرها. كما سيتم نشر الإعلانات الترويجية عبر القنوات التلفزيونية المحلية للدول المستهدفة. الهدف من ذلك هو زيادة الحجوزات المباشرة عبر منصة الحجز الإلكتروني WEGO، التي تعد من أبرز محركات البحث والحجز في الشرق الأوسط، باستخدام هذه الاستراتيجيات، تهدف الهيئة إلى إلهام وجذب الفئات المختلفة من السائحين العرب لزيارة مصر واستكشاف تنوعها السياحي الفريد والمتنوع.

اقرأ أيضاًموعد انطلاق فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط

وزير الطيران يجري جولة تفقدية بمطار القاهرة الدولي (صور)

أمانة العمال والفلاحين بمستقبل وطن تعقد اجتماعا لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة السياحة والآثار السياحة المصرية التنشيط السياحي مصر 2024 الصيف في مصر السياحة في مصر 2024

إقرأ أيضاً:

الهيئة العربية للتصنيع تعزز جسور التعاون مع الأشقاء العرب وتوقع اتفاقية إطارية للتعاون مع شركة زيد العالمية العمانية

أوضح اللواء أ.ح مهندس “مختار عبد اللطيف” رئيس الهيئة العربية للتصنيع أن مشاركتنا في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، فرصة هامة لتعزيز أوجه التعاون والتوسع في الشراكات مع الدول العربية الشقيقة والصديقة.


وفي سياق هذا وفعاليات اليوم الثاني للمعرض، وقعت اليوم الهيئة العربية للتصنيع اتفاقية إطارية للتعاون مع شركة زيد العالمية العمانية حيث أعرب  اللواء أ.ح مهندس "مختار عبداللطيف" عن تقديره واعتزازه بهذا التعاون المشترك  مع شركة زيد العالمية، موضحا أنه تم الاتفاق على دراسة تأسيس شركة مشتركة للاستثمارات الصناعية العربية والمحلية في مصر وخارجها، فضلا عن دراسة ضخ استثمارات لإنشاء خطوط إنتاج جديدة في العديد من الصناعات المختلفة، وتعزيز التصدير  للدول العربية والأفريقية الشقيقة والصديقة.


وفي سياق متصل، أكد اللواء أ.ح مهندس "مختار عبد اللطيف " أن العقد الذي تم توقيعه اليوم هو استمرار للتعاون المشترك في مجالات صناعية أخري مع شركة زيد العمانية العالمية، لافتا أن الهيئة العربية للتصنيع تتطلع لتعزيز الشراكة مع الأشقاء العرب وتحقيق التكامل الصناعي والاقتصادي في الصناعات الدفاعية والمدنية  من خلال استغلال الإمكانيات التصنيعية والموارد الاقتصادية المتوافرة بدول المنطقة العربية.
 

من جانبه أعرب الشيخ "أحمد السيباني" رئيس مجلس إدارة شركة زيد العالمية،عن تقديره لهذا التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع ودورها التاريخي الرائد الذي نفخر به  في الصناعة العربية في كافة مجالات الصناعات الدفاعية والمدنية مشيدا بإستراتيجية العربية للتصنيع القائمة على توطين أحدث تكنولوجيات التصنيع وزيادة نسب التصنيع المحلي ومعربا عن تطلعه لتعزيز الشراكة مع العربية للتصنيع في العديد من مجالات الصناعة المختلفة وفتح منافذ جديدة للتصدير.

مقالات مشابهة

  • حلفاء ترامب يرون فرصة لجذب الناخبين العرب والمسلمين
  • بسبب حرب غزة.. حلفاء ترامب يرون فرصة لجذب الناخبين العرب والمسلمين
  • الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تشارك فى اجتماع الدورة ( 114 ) للمجلس الاقتصادى والاجتماعى بالجامعة العربية
  • اتحاد الغرف السياحية: استمرار التعاون بين «المالية والقطاع السياحي»
  • نائب وزير السياحة تشارك في ختام المعرض الدولي لتجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية
  • الهيئة العربية للتصنيع تعزز جسور التعاون مع الأشقاء العرب وتوقع اتفاقية إطارية للتعاون مع شركة زيد العالمية العمانية
  • أمجد الشوا: الوضع في غزة يشير إلى انتشار المزيد من الأمراض
  • ⁠وزير السياحة يلتقي المبعوث التجاري البريطاني لأفريقيا لبحث فرص الاستثمار السياحي
  • العراق والسعودية يتصدران لائحة البلدان العربية في السياحة إلى تركيا
  • السياحة العراقية تخطط لتوظيف 300 ألف خريج في القطاع السياحي