قال الإعلامي أحمد موسى، إن الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، التقى عددا من المستثمرين للوقوف على المشاكل التي تواجههم، في مقر هيئة التنمية الصناعية، لافتاً إلى أن الفريق كامل الوزير يقوم بزيارة الهيئة أسبوعيا للوقوف على مشاكل المواطنين والعمل على حلها.

وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد" أنه في عهد الفرق كامل الوزير لا يوجد وقت لضياعه من قبل الموظفين، موضحاً أن التقدير في وزارة الصناعة يكون على قدر الإنجاز، منوهاً: "قبل كده كان فيه ورق بيقعد شهرين تلاتة علشان يخلص ولكن الآن بيقعد كام يوم ويخلص على طول".

وأوضح: "الفريق كامل الوزير يسأل ويستفسر عن مشاكل المستثمرين ويخلصها ويعمل على حلها فورا"، مشيراً إلى أن الوزير وعد العديد من المستثمرين بحل مشاكلهم فوراً، بالإضافة إلى توجيه المسئوليين بالتسهيل على المستثمرين في رخص التشغيل وإجراءات السجلات الصناعية.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن الفريق كامل الوزير وجه بعدم السماح لإنشاء المصانع على الأراضي الزراعية، وعدم تغيير الأنشطة الصناعية.

مصطفى بكري: الصناعة ستشهد تطورًا غير مسبوق في عهد الفريق كامل الوزير

كامل الوزير: مستقبل مصر في الصناعة.. وهذا تكليف من الرئيس شخصيا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كامل الوزير الدولة المصرية الاستثمار الصناعة التنمية الصناعية الصناعة المصرية وزير الصناعة الوزير أحمد سمير وزير التجارة والصناعة إدارة منظومة الشكاوى ومكافحة الفساد و وحدة قضايا الاستثمار وزارة الصناعة المصرية المستثمريين المستثمر المصري الفریق کامل الوزیر

إقرأ أيضاً:

موعد ومكان جنازة الإعلامي أحمد همام

توفي صباح اليوم الإعلامي أحمد همام، كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم، تاركًا وراءه إرثا من المحتوى الإذاعي، الذي امتد على مدار سنوات طويلة.

موعد ومكان جنازة الإعلامي الراحل أحمد همام

وأعلنت عائلة الراحل أحمد همام، أن موعد تشييع جنازته ستكون اليوم الثلاثاء بعد صلاة الظهر من مسقط رأسه بقرية التمد الحجر بمركز السنبلاوين.

وفاة الإعلامي الراحل أحمد همام

وغمر الحزن قلوب محبي وعشاق إذاعة القرآن الكريم بعد وفاة الإعلامي أحمد همام، كبير مذيعيها، الذي نعاه العديد منهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات مؤثرة، وقدم واجب العزاء عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة لتعلق الكثير منهم بصوته .

أبرز معلومات عن الراحل أحمد همام

كان أحمد همام كبير المذيعين في اتحاد الإذاعة والتلفزيون بإذاعة القرآن الكريم، وحصل على ليسانس آداب من قسم اللغة العربية وآدابها، ودرس في جامعة عين شمس.

 

 

مقالات مشابهة

  • بنسبة نجاح 95.5%.. كامل الوزير يوافق على اعتماد نتيجة دبلوم التلمذة الصناعية «دور ثانٍ»
  • عاجل.. اعتماد نتيجة دبلوم التلمذة الصناعية الدور الثاني أغسطس 2024 بنسبة نجاح 95.5%
  • وزير الصناعة: 95.5% نسبة النجاح في دبلومة التلمذة الصناعية «دور ثان»
  • «التنمية الصناعية»: الدولة وفرت 1124 قطعة أرض للمستثمرين في 14 محافظة
  • الآلاف يشيعون جثمان الإعلامي أحمد همام من مسقط رأسه بالدقهلية
  • وزارة الصناعة تطلق “برنامج تسهيل الاستثمار والاستحواذ” للمستثمرين والشركات الصناعية
  • بعد وفاته.. من هو الإعلامي أحمد همام كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم؟
  • بحث القوانين المتعلقة بمزاولة الأنشطة الصناعية
  • موعد ومكان جنازة الإعلامي أحمد همام
  • بسبب المايوه.. فادية عبد الغني تكشف سبب رفضها فيلم "معالي الوزير" لـ أحمد زكي