٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-06@03:20:48 GMT

خبراء: العدو الصهيوني فتح على نفسه أبواب جهنم

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

خبراء: العدو الصهيوني فتح على نفسه أبواب جهنم


ويفتتح هذا العدوان مرحلة جديدة، من المواجهة مع هذا الكيان الذي كان يتستر في الفترات الماضية وراء الكثير من الأنظمة العميلة، وفضل خلال الأشهر الماضية الاعتماد على الأمريكي، بهدف إيقاف العمليات اليمنية المساندة لفصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية منذ 10 أشهر.

ويقول رئيس اللجنة العليا لنصرة الأقصى العلامة محمد مفتاح إن العدو الصهيوني وكل الأعداء كانوا يخططون للاعتداء على اليمن، مشيراً إلى أن استهداف ميناء الحديدة، ومحطات الكهرباء دليل على مدى حجم الوجع الذي لحق بهم جراء عملية "يافا" التي استهدفت "تل أبيب".

وأكد العلامة مفتاح أن العدو الإسرائيلي فتح على نفسه أبواب الجحيم، باستهدافه الحديدة، وأبناء الحديدة، لافتاً إلى أن أبناء المحافظة هم أول من سيتصدون لهذا العدوان الغاشم.

وأوضح أن الشعب اليمني لن يترك العدو الصهيوني، ولا من تعاون معه، وأمده بالإحداثيات، وتزويده بالوقود، فالشعب اليمني لا ترهبه هذه الاعتداءات، وهي تزيده ايماناً على أحقية قضيته، وستدفع الجميع للتحرك والانتصار لغزة ولليمن.

من جهته قال نائب رئيس التوجيه المعنوي العميد الركن عبد الله بن عامر إن استراتيجية سلاح الجو الإسرائيلي هي الوصول إلى أقصى نقطة في اليمن بغية السيطرة على مضيق باب المندب.

وأكد بن عامر أن العدوان الإسرائيلي على اليمن كان متوقعاً، كون العملية اليمنية "يافا" التي هزت كيان العدو الصهيوني كانت موجعة، ومؤثرة.

كما أكد العميد بن عامر أن الرد اليمني قادم لا محالة، وأن من يحدد ذلك هي القوات المسلحة اليمنية، لافتاً إلى أن ذلك لن يطول أبداً

ويتفق الخبير والمحلل العسكري اليمني العميد عابد الثور مع ما يطرحه بن عامر، ويقول إن طيران العدو الإسرائيلي يحتاج إلى مستوى عال من القدرات لمواجهة اليمن، لأن حربنا مع "إسرائيل ستكون أوسع وأشمل، باعتبار أن القوات المسلحة اليمنية تمتلك اليوم الصواريخ فرط صوتية، والصواريخ القادرة على ضرب العمق الإسرائيلي.

 

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: العدو الصهیونی بن عامر

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 صحفيين برصاص العدو الصهيوني غرب جنين

يمانيون../ أصيب أربعة صحفيين فلسطينيين برصاص قوات العدو الصهيوني، اليوم الثلاثاء، خلال تغطيتهم لاقتحام قرية كفر دان غرب جنين شمال الضفة الغربية.
وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن طواقمه تعاملت مع اربع إصابات لصحفيين في جنين، أحدهم بالرصاص بالحي باليد، وثلاثة بشظايا الرصاص وجرى نقلهم للمستشفى بجنين لتلقي العلاج.
وقال شهود عيان، إن جنود العدو أطلقوا الرصاص بشكل مباشر على الصحفيين خلال تغطيتهم لاقتحام قرية كفر دان، ما أدى لإصابة الزميلين المصورين بوكالة “وفا” محمد منصور وأيمن النوباني، إضافة للزميلين الصحفيين يزن حمايل وسلمان الخطيب.
وتُواصل قوات العدو الصهيوني، منذ صباح الثلاثاء، اقتحام بلدة كفر دان، ومحاصرة منزل قالت إن “مطلوبًا” لها يتحصن بداخله؛ قبل أن تُطالب من بداخله الخروج وأطلقت صواريخ محمولة على الكتف تجاه المنزل.
وأسفر اقتحام قوات العدو الصهيوني للقرية عن استشهاد الطفلة لجين أسامة مصلح (16 عاماً)، برصاص العدو إلى جانب إصابة الصحفيين.

مقالات مشابهة

  • الرد اليمني .. التوقيت سيكون مفاجئًا؟!
  • الإعلان عن ”تعاون عسكري استراتيجي” بين اليمن والإمارات واستقبال رسمي لوزير الدفاع اليمني في أبوظبي
  • لجان المقاومة في فلسطين تنعى شهداء طوباس وتتوعد العدو الصهيوني بالرد
  • شهداء وجرحى في اليوم 335 من العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة
  • استشهاد ستة فلسطينيين في قصف العدو الصهيوني شمال قطاع غزة
  • التصعيد اليمني.. مأزق وجودي لكيان العدو الصهيوني
  • التصعيد اليمني .. مأزق وجودي للكيان الصهيوني
  • مغردون إسرائيليون: نتنياهو فتح علينا أبواب جهنم ونهايته قريبة
  • إصابة 4 صحفيين برصاص العدو الصهيوني غرب جنين
  • نعمان يكشف عن الجزء الأخطر في اليمن