نفذت وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة 
‎مبادره صيف شبابنا في نسختها الثانية للعام الثاني علي التوالي بمشاركه  مديريه الشباب و الرياضه بالأسكندرية برئاسة الدكتوره  صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالأسكندرية
حيث تشارك كافه الهيئات الشبابية والرياضية بالاسكندريه في مبادره صيف شبابنا في نسختها الثانيه  

تم تنفيذ العديد من الأنشطة علي مدار اليوم بمركز  شباب وادي القمر التابع لفرع شباب العجمي
 تضمنت نشاط رياضي تدريبات  الكاراتيه تضمن التدريب   احماء عام والتركيز علي تمارين الاطاله  و احماء خاص تركز التدريب علي المهارات الحركيه الأساسية وتدريب علي الجمل الحركيه المشتركة في الكاتات الاوليه .

..

‎وتستمر المبادرة حتى ٢٠ سبتمبر المقبل، بجميع الهيئات 
الشبابية والرياضية،

كما صرحت الدكتورة صفاء الشريف  أن مبادرة
"صيف شبابنا " تأتي في إطار حرص الوزارة على توفير بيئة صحية وآمنة للشباب لممارسة الرياضة والأنشطة بمختلف المؤسسات والهيئات الشبابية التابعة للوزارة خلال فصل الصيف، وتحفيزهم على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات.

حيث  أطلق معالي وزير الشباب والرياضة د . اشرف صبحي  شارة البدء في مبادرة "صيف شبابنا" حيث تتضمن  مبادرة صيف شبابنا وعلي وجه الخصوص الفترة الصيفية لإجازات الطلبة والطالبات  وتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج خلال فترة الصيف للنشء للشباب في جميع أنحاء مصر، وتتضمن ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع، وتعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر.
‎وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة
التي تنظمها الوزارة لتعزيز دور الشباب في المجتمع
وتشجيعهم على المساهمة الفعالة في التنمية الشاملة، 
وذلك في إطار الرؤية الاستراتيجية للدولة في تنمية الشباب ودعمهم لتحقيق التنمية المستدامة 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نسختها الثانية الثانى على التوالى بمركز شباب

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يلتقي مسئولي مؤسسة مودة لتطوير مساجد آل البيت

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إيمان رشوان عضو مؤسس مجلس الأمناء بمؤسسة مودة لتطوير مساجد آل البيت ومسئول متابعة وتنفيذ مشروعات التنمية مع الوزارة، وذلك لبحث التعاون المشترك بين الوزارة والمؤسسة، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.


استعرض مؤسسة مودة خلال اللقاء نموذج المؤسسة في التنمية والتطوير بمراكز الشباب، وخاصة مركز شباب الإمامين والتونسي، دليل عمل قطاع التنمية بمراكز الشباب، الجمهور المباشر من المشروعات والمستفيدين، التمكين الاقتصادي للمرأة.

كنا تم عرض مكون تأهيل وتدريب الشباب لسوق العمل، مكون دعم وتمكين المشروعات الصغيرة والقائمة، مكون مسرح عرائس مودة، الأنشطة الكشفية، ورش تنموية لأولياء الأمور من الأمهات، بالإضافة إلى الأنشطة والفعاليات الرياضية، وتطرق الاجتماع إلي مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك خلال الفترة القادمة.


أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أهمية التعاون مع مؤسسة "مودة" بهدف تأهيل سكان المناطق المحيطة بتلك المساجد وتنميتهم في كافة الجوانب الحياتية، في ضوء مبادرة فخامة السيد الرئيس لبناء الإنسان المصري ومبادرة حياة كريمة التي تتضمن الارتقاء بحياة المواطنين معيشياً وثقافياً واجتماعياً وتنمويًا.


وثمن الوزير على تجرية التعاون مع مؤسسة مودة سواء على صعيد برامج بناء القدرات و التمكين الإقتصادي من خلال مشروع ” إنتاچ ” ووحدته الإنتاجية ألوان الخير للكروشيه والمكرمية ، ومشروع تأهيل الشباب إلى سوق العمل، ونموذجها المقدم في أندية الفتاة، فضلاً عن دعم المشروعات الحرفية القائمة في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يشهد حفل ختام برنامج الطريق إلى النخبة القيادية بسوهاج
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي مسئولي مؤسسة مودة لتطوير مساجد آل البيت
  • اختتام وزارة الشباب والرياضة لملتقي شباب المعرفة في نسخته الثانية
  • “ضمن فعاليات صيف شبابنا”.. ندوة دينية توعوية بمركز شباب العزازية بدشنا
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد أندية الدقي
  • تشغيل حمام سباحة نصف أوليمبي بمركز شباب كفر نصار بالجيزة
  • استمرار حملات التوعية بمخاطر الأدمان بقنا ضمن فعاليات "صيف شبابنا"
  • الثقافة والرياضة والشباب تُعلن عن 59 مبادرة شبابية مستحقة للدعم
  • فرق الهوايات الرياضية تواصل تدريباتها ضمن مبادرة "صيف شبابنا"
  • حملة للتوعية ضد مخاطر الإدمان بمراكز شباب قنا ضمن فعاليات صيف شبابنا