هاجم أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، كل الأطراف المسؤولة عن أزمة محمد عدلان لاعب منتخب الشباب لكرة اليد مواليد 2006، الذي أقر برغبته في الانضمام إلى الزمالك رغم إعلان النادي الأهلي التعاقد معه.

تعليق ناري من ميدو على أزمة عدلان

ونشر ميدو عبر صفحته الرسمية على حسابه الرسمي "X": "إلى متى تستمر التدخلات في توجيه اللاعبين لعدم الانضمام إلى ‎الزمالك.

.الزمالك حصل على موافقة ‎طلائع الجيش للتفاوض مع محمد عدلان المدافع الأيمن لفريق كرة  اليد، وبالفعل تم توقيع العقود مع اللاعب ووقع على رغبة الانضمام لنادي الزمالك ووالده وقع على العقود، لأن اللاعب كان قاصرا وقتها وبصم على العقد ثم  تليفون من مسئولي طلائع الجيش إحنا اسفين الولد اتباع للنادي الأهلي".

سيراميكا كليوباترا يتقدم بثلاثية على بلدية المحلة في دوري نايل كشف تفاصيل تعاقد السكة الحديد مع رضا شحاتة

وتابع:" الموقف تكرر في كل الألعاب في السنوات الماضية مع أندية مختلفة وفي ألعاب مختلفة، ما يحدث في مسألة توجيه اللاعبين للعب للأهلي أصبح مستحيل السكوت عليه، عموما الولد لن يلعب إلا للزمالك ان شاء الله".

إلى متى ستستمر التدخلات في توجيه اللاعبين لعدم الإنضمام إلى #الزمالك..الزمالك حصل على موافقة #طلائع_الجيش للتفاوض مع #محمد_عدلان المدافع الأيمن لفريق كرة اليد وبالفعل تم توقيع العقود مع اللاعب ووقع على رغبة الانضمام ل #الزمالك ووالده وقع على العقود لان اللاعب كان قاصر وقتها… pic.twitter.com/5vW54dJuhD

— Mido (@midoahm) July 20، 2024

وقام محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بدعم محمد عدلان لاعب منتخب الشباب لكرة اليد مواليد 2006، وذلك بعد أزمته الأخيرة، وخاصة بعدما نشر اللاعب مقطع فيديو يظهر من خلاله، رغبته في الانتقال لنادي الزمالك مع رفضه اللعب للنادي الأهلي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميدو الزمالك الأهلي محمد عدلان طلائع الجيش توجیه اللاعبین محمد عدلان

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رد فعل حسام حسن على اعتذار عبدالمنعم عن الانضمام لمعسكر المنتخب

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال بيان رسمي، اعتذار المدافع الدولي محمد عبدالمنعم عن الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني لخوض مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025.

عبدالمنعم يعتذر عن الانضمام لمنتخب مصر

أفاد اتحاد الكرة في بيانه، بإن محمد عبدالمنعم قد اعتذر عن الانضمام لصفوف المنتخب بسبب التواجد مع ناديه الجديد نيس الفرنسي.

وأرسل محمد عبدالمنعم، المنتقل حديثًا من الأهلي إلى نيس الفرنسي، خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة للاعتذار عن الانضمام للمنتخب وأكد أنه يكن كل احترام وتقدير للجهاز الفني واللاعبين.

وقرر حسام حسن مدرب منتخب مصر، قبول اعتذار محمد عبدالمنعم عن الحضور ورغبته في التواجد مع ناديه الجديد نيس، المنضم إليه في ميركاتو الصيف، وحفاظًا على مشواره الاحترافي.

عاجل.. إمام عاشور يغادر معسكر منتخب مصر قبل مواجهة كاب فيردي ممر شرفي من منتخب مصر لأبطال الأولمبياد في حضور وزير الرياضة

ويتأهب منتخب مصر، لاستقبال كاب فيردي على استاد القاهرة، غدًا، وبعدها سيواجه بوتسوانا خارج الديار يوم الثلاثاء المقبل، في إطار مباريات الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

وتقام مباراة منتخب مصر مع كاب فيردي، غدًا الجمعة، في تمام العاشرة مساءً، على استاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • عاجل،. قرار ناري من حسين لبيب بشأن واقعة مجلس إدارة الزمالك
  • تفاصيل اعتذار عبدالمنعم عن الانضمام لـ منتخب مصر.. ورد فعل حسام حسن.. عاجل
  • عاجل.. رد فعل حسام حسن على اعتذار عبدالمنعم عن الانضمام لمعسكر المنتخب
  • أزمة العقود المؤقتة
  • أزمة محمد عبد المنعم.. استياء بجهاز منتخب مصر وعقوبة منتظرة
  • ماذا قدم عمر فرج صفقة الزمالك المنتظرة قبل الانضمام إلى القلعة البيضاء؟
  • بعد تعثر مفاوضات الأهلي.. عمر فرج إلى الزمالك
  • الزمالك يفاوض المهاجم الجابوني هارون بوبيندزا
  • كولر رفض ضمه.. الزمالك ينهي اتفاقه مع ثاني صفقاته الصيفية من الدوري السويدي
  • عاجل..الزمالك يتعاقد مع الفلسطيني عمر فرج