أكد الإعلامي محمد فاروق أن مسؤولي نادي الزمالك توصلوا إلى اتفاق شبه نهائي مع أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء؛ من أجل تجديد عقده مع النادي.

وينتهي عقد أحمد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي ناد دون العودة لإدارة الأبيض.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" مسؤولو الزمالك اتفقوا مع اللاعب على كافة التفاصيل الخاصة بعقده الجديد مع النادي، على أن يتم حسم الملف بصورة نهائية في الأيام القليلة المقبلة".

وأوضح:" الزمالك توصل لاتفاق مع فتوح على المقابل المادي ومدة العقد الجديد عند التجديد بشكل رسمي في الفترة القادمة".

وأضاف محمد فاروق أن مسؤولي نادي الزمالك قاموا خلال الساعات القليلة الماضية بصرف راتب شهرين من المستحقات المتأخرة للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للأبيض.

وتابع :" حصل المدير الفني على وعد سابق من مسؤولي النادي بصرف جزء من مستحقاته المالية قبل السفر إلى السعودية وخوض منافسات البطولة العربية، إلا أن الأزمة المالية تسببت في تأجيل صرف المستحقات".

واختتم تصريحاته: "يتبقى للمدرب الكولومبي شهر واحد فقط من مستحقاته المالية المتأخرة ومن المنتظر أن يتم صرفه خلال الأيام القادمة بعد تدبير المبلغ من خزينة النادي الزمالك".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك التجديد البطولة العربية الكولومبي خوان كارلوس المدير الفني النادى الزمالك بطولة العربية بالقلعة البيضاء صرف المستحقات منافسات البطولة العربية مسؤولي الزمالك منافسات البطولة نادي الزمالك صرف راتب

إقرأ أيضاً:

أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك على نجاح مجلس إدارة القلعة البيضاء في حل أزمة المغربي خالد بوطيب، بعد التواصل مع اللاعب الساعات الماضية.

وقال أحمد سالم خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»:« بعد مفاوضات شاقة ومجهودات مضنية وفي وقت قياسي، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب ينجح في إتمام الاتفاق مع اللاعب خالد بوطيب و في انتظار استلام الرخصة الخاصة بالاشتراك في المسابقات الافريقية من الكاف اليوم»

أحمد سالم

يذكر أن نادي الزمالك قد تم إيقاف قيده الفترة الماضية بعد قضية المستحقات المتأخرة للمغربي خالد بوطيب لاعب نادي الزمالك السابق.

مقالات مشابهة

  • وليد دعبس يكشف قصة أحمد رفعت مع التجنيد وكواليس زيارته الأخيرة للنادي
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • تامر عبد الحميد: لن أشكر مجلس الزمالك على حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة حادة لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة نارية لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الأفريقية
  • أحمد سالم: ما حدث في أزمة بوطيب يشبه بالإعجاز
  • ميلان يضع الرتوش الأخيرة على جوهرة مدريد
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب