يكثف رجال الإنقاذ النهرى من جهودهم لانتشال جثة لاعب تجديف، عقب انقلاب قارب واختفاء اللاعب الذي كان على متنه فى نهر النيل بمنطقة الزمالك.


وكان الاتحاد المصرى للكنوى والكياك أصدر بيانا حول الواقعة بأنه اليوم السبت تم إبلاغنا من الأستاذ / سامح عبد العزيز نائب المدير التنفيذي لنادى الكهرباء الرياضي عن وقوع حادث انقلاب قارب كانوى باللاعب / محمد عمرو مصطفى مواليد ۲۰۰۷/۱/۲۸ لاعب نادى الكهرباء الرياضي، ورقم قيده بالاتحاد ۲۱۷۹ وذلك أثناء التدريب بالنادى وتحت إشراف الجهاز الفني بالنادي أمام النادي الكائن بشارع أبو الفدا بالزمالك، مما ترتب عليه فقد اللاعب المذكور إلى الآن وتم العثور على القارب والمجداف.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجار البحث عن اللاعب من قبل السلطات المختصة.

علما بأن الاتحاد يقوم بشكل دوري بالتعميم على جميع الهيئات التابعة له بكافة الأكواد الخاصة بالإجراءات الطبية والأمن والسلامة الخاصة بالتدريبات والمنافسات وسلامة اللاعبين على أن يتم تطبيق تلك الأكواد بشكل مشدد تحت إشراف الهيئة وعلى مسئوليتها؛ وسيتم إصدار بيانات أخرى حول كافة التطورات والمستجدات.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: امن القاهرة اخبار الحوادث انقلاب قارب اخبار عاجلة

إقرأ أيضاً:

فرد أمن واقعة إمام عاشور: «خسرت شغلي.. وقرار النيابة إنصاف لي»

علق عبد الله مدبولي  فرد أمن أحد المولات في الشيخ زايد على احالة اللاعب إمام عاشور لاعب فريق النادي الأهلي إلى محكمة جنح الجنايات.

وكانت نيابة الشيخ زايد أمس الخميس إحالة اللاعب إمام عاشور لاعب فريق النادي الأهلي إلى محكمة الجنح في الاتهامات الموجهة إليه بـ التعدي على فرد أمن بالضرب في أحد المولات الشهيرة في منطقة الشيخ زايد

قال فرد الأمن مدبولي في تصريحات خاصه «لملعب الشمس» والمذاع على «قناة الشمس» مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، إنه سعيد بهذا القرار من النيابة الذي وصفه بأنه انصاف له، ويأمل أن تنصفه المحكمة أيضا.

وأضاف، الواقعة بالكامل موثقة بالفيديوهات، هو أن إمام عاشور تواجد في المول  الساعة 7 صباحا بعد تعرض زوجته للمعاكسة في الرابعة فجرا، وكشف أن واقعة المعاكسة كلها غير منطقية حسب الروايات المتداولة.

وتحدث أنه لم يتم منح إمام عاشور من الدخول كما تحدث البعض، ولكن لاعب الأهلي وصل إلى البارك بكل سهولة، وحاول أن يستفهم منه عن ما حدث، ولكن اللاعب انهال عليه بالسب والضرب، وهو ما ظهر في الفيديو.

كما أشار إلى أن إمام عاشور تعدى على أخرين ليس لهم علاقة بالواقعة،  بسبب أن زوجته تم معاكسته، وكان يجب أن يتأكد من الواقعة من إدارة المول.

واستكمل أنه منذ تلك الواقعة وهو بعيد عن المول دون معرفة السبب، و يمارس مهنة المحاماة ولن يترك حقه في هذا الأمر، ولن يقبل  بأي ضغوط ولن اتنازل عن حقي.

مقالات مشابهة

  • فرد أمن واقعة إمام عاشور: «خسرت شغلي.. وقرار النيابة إنصاف لي»
  • 20 مفقودا في انقلاب قارب للهجرة غير الشرعية بالبحر المتوسط
  • عرض ضخم من النصر لضم لاعب يوفنتوس 
  • الاتحاد السكندري يُعلن تعاقده مع عبد الرحمن جبنة
  • فرج عامر عبر الفجر الرياضي يصدم نجم المارد الأحمر: "مش هضم لاعب من الأهلي"
  • خالد الغندور: صفقة بنتايك لا تليق بالزمالك
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يواصل تدعيم صفوفه بالتعاقد مع هشام عادل
  • وزير الداخلية الفرنسي: مصرع 12 مهاجرًا بعد انقلاب قارب في بحر المانش
  • وزير الداخلية الفرنسي: مقتل 12 مهاجرا في انقلاب قارب بالقنال الإنجليزي
  • البحث عن الناجين تحت الأنقاض.. فصل الكهرباء والغاز عن عقار مدينة نصر المنهار