أقامت منطقة الاسكندرية لكرة الطائرة لاول مرة بمنطقة الاسكندرية محاضرة تعريفية لاداريين النوادي لكيفية التسجيل لموسم 2024/2025
طبقًا لتعليمات الاتحاد المصري

وقام بشرح اجراءات التسجيل الحكم الدولي والقائم باعمال المدير التنفيذي كابتن حسام احمد تحت اشراف مقرر اللجنة العليا للمسابقات كابتن ناصر حمدي.

وكانت منطقة الاسكندرية لكرة الطائرة قد أقامت الاختبار النظري في ختام دراسة المدربين الأساسية والمتقدمة بحضور ك/ احمد زكريا رئيس لجنة المدربين بالاتحاد المصري ، م/ هشام رضوان رئيس منطقة الإسكندرية ، ك/ عبد العزيز يوسف رئيس لجنة المدربين بالمنطقة ، ك/عبد المنعم الرحماني رئيس لجنة المسابقات بالمنطقة ، ك/ حسام احمد القائم بأعمال المدير التنفيذي للمنطقة ، د/سمير ابو شادي ، ك/ احمد عدلي ، ك/ نادية رشوان ، ك/ جمال صبري رئيس جهاز نادي الاتحاد السكندري ،ك/نادية ساري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد السكندري كرة الطائرة نادي الاتحاد التنفيذي كيفية التسجيل بالإسكندرية

إقرأ أيضاً:

في ذكرى رحيل جنرال الكرة المصرية.. أهم المحطات في حياة كابتن محمود الجوهري

تمر اليوم الذكرى الثانية عشر على رحيل جنرال الكرة المصرية الكابتن محمود الجوهري الذي غاب عن عالمنا عام 2012 عن عمر ناهز 74 عامًا.

جنرال الكرة المصرية  

جاء ذلك وفق ما عرضه برنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ومنة الشرقاوي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، في تقرير تليفزيوني بعنوان «في ذكرى رحيل جنرال الكرة المصرية.. تعرف على أهم المحطات في حياته».

الراحل محمود الجوهري أسطورة التدريب بالكرة المصرية بعدما سطر اسمه بأحرف من نور كأفضل المدربين الوطنيين بعد نجاحه في تحقيق كأس الأمم الأفريقية لاعبا عام 1959، ومدربا عام 1998 ليصبح أيقونة التدريب المصري».

مسيرته الرياضية

ارتبط اسم محمود الجوهري بالمنتخب الوطني، إذ قاد الفراعنة في 4 ولايات مختلفة نظرا للثقة التي كان يتمتع بها الراحل لدى الجماهير المصرية، والتي كانت تثق في اختيارات المدير الفني على الرغم من أنه يميل للطرق الدفاعية.

واستطاع محمود الجوهري الصعود بالمنتخب الوطني لكأس العالم عام 1999، بدأ الجوهري مشواره مع الكرة ناشئا بالأهلي تحت 18 عاما في موسم 1954-1955، وفي العام التالي ضمه الكابتن حسين مدكور للمنتخب العسكري أمام الاتحاد السوفيتي، وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • رئيس رابطة اللاعبين الإنجليزية يكشف سر تألق صلاح وهالاند
  • قائمة المدربين المرشحين لحصد جائزة مدرب شهر أغسطس في البريميرليج
  • أمير نجران يستعرض مع وزير التعليم خطط وبرامج تطوير منظومة التعليم بالمنطقة
  • رئيس «الصناعات الديناميكية»: وقَّعنا عقداً لتصنيع رادار اكتشاف الطائرات الموجهة
  • نائب رئيس «إيرباص الشرق الأوسط» يؤكد الاعتزاز بمصر للطيران كشريك قوي بالمنطقة
  • أمانة القصيم بالتعاون مع فرع هيئة الغذاء والدواء بالمنطقة تقيم ورشة عمل للمراقبين الصحيين
  • رئيس تجارية الإسماعيلية يقرر تشكيل لجنة فض المنازعات
  • سيدات نادي ريمو تواجه الزمالك في بطولة دوري منطقة الجيزة لكرة السلة
  • في ذكرى رحيل جنرال الكرة المصرية.. أهم المحطات في حياة كابتن محمود الجوهري
  • صيد الاسكندرية ينتهى من اختبارات نجوم السباحة