عقدت أمانة العمال والفلاحين المركزية بحزب مستقبل وطن برئاسة النائب سيد نصر، اجتماعا تنظيمياً في المقر الرئيسي للحزب بالقاهرة، لمناقشة خطة عمل الأمانة ورؤيتها خلال الفترة المقبلة، وذلك بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانة المركزية وأمناء المحافظات.

وقال النائب سيد نصر، إن المرحلة المقبلة ستشهد مزيدا من العمل الدؤوب وإعادة تقييم الجميع بما فيها تشكيلات هيئات المكاتب، وأشار إلى أنه سيتم إعداد أربع دورات خلال الفترة المقبلة لأمانات المحافظات والأقسام والمراكز والقرى، بهدف تنمية الوعي السياسي وتطوير العمل النقابي للفلاحين والعمال.

وخلال الاجتماع، دارت نقاشات بين متحدثي المنصة والحضور، حول مجموعة من القضايا المهمة بالنسبة للعمال والفلاحين وكيفية تذليل أي تحديات تواجههم في كافة محافظات الجمهورية.

اقرأ أيضاًمحافظ أسوان يلتقى وفد الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن لبحث خدمات المواطنين

مستقبل وطن بالشرقية يُنظم لقاءًا جماهيريًا لاستقبال طلبات الأهالي وحلها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مستقبل وطن الدولة المصرية حزب مستقبل وطن النائب أحمد عبد الجواد أمانة الفلاحين رئيس حزب مستقبل وطن المرحلة القادمة

إقرأ أيضاً:

النائب الأول لرئيس الوزراء يترأس اجتماعاً بقيادة وزارة الاتصالات

الثورة نت/

أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء العلامة محمد مفتاح، أن قطاع الاتصالات من القطاعات الحيوية والمهمة التي كانت ضمن أهداف العدوان للنيل من مقدرات وإمكانيات اليمن الاقتصادية.

جاء ذلك لدى زيارته اليوم وزارة الاتصالات والجهات واجتماعه بقيادة الوزراء والمسؤولين في الجهات التابعة لها.

وأشار العلامة مفتاح إلى أن التغيير الجذري الذي اختطه قائد الثورة وبدأ بتشكيل الحكومة، يسير اليوم بخطى واضحة وعزيمة قوية لاستئصال التجاوزات وأشكال الفساد المالي والإداري، والنهوض بمؤسسات الدولة للاضطلاع بواجبها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

ولفت إلى أن عملية التغيير نابعة من أهداف ثورة الـ 21 من سبتمبر التي جعلت من اليمن رقماً لا يستهان به من خلال تبني القيادة الثورية والسياسية للمواقف الحقة والصحيحة وعلى رأسها الموقف المساند والداعم للمقاومة الفلسطينية والتحرك لنصرة المستضعفين في قطاع غزة بمواقف عملية أذلت وهزمت الغطرسة الأمريكية والصهيونية.

وثمن النائب الأول لرئيس الوزراء، صمود منتسبي قطاع الاتصالات طيلة التسع السنوات الماضية، ووقوف هذا القطاع في وجه مشاريع أنظمة العدوان، ومنها الأطماع الإماراتية التي لن تُقدم أية مشاريع إلا بتوظيف سياسي .. مذكراً بمشاريعها في السودان واثيوبيا وليبيا وما حملته من شر.

وأهاب بالدور المأمول لوزارة الاتصالات في الاستجابة للطوارئ وأعمال الإغاثة للمتضررين من السيول وتخفيف معاناة المتضررين في العديد من المحافظات.

وحثت وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد المهدي، في اللقاء الذي حضره نائبه المهندس علي المكني، مؤكداً الحرص الكامل على الارتقاء بخدمات قطاع الاتصالات في مختلف الجوانب، والعمل على تجاوز الصعوبات والمؤامرات التي يحيكها العدوان ضد هذا القطاع الحساس.

وشدد على استمرار صمود قطاع الاتصالات واطلاعه بالواجب الوطني ومسؤوليته الاقتصادية والاجتماعية، خصوصاً في المرحلة الراهنة.

حضر الاجتماع وكيلا الوزارة للشؤون المالية والإدارية أحمد المتوكل، والفنية طه زبارة، والوكيلان المساعدان للشؤون الفنية المهندس عبدالرحمن أبو طالب، ونظم المعلومات حمزة الرازحي، والمدير العام التنفيذي بالمؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح، الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الدولية اليمنية “تيليمن” الدكتور علي ناجي نصاري، ومدير عام الهيئة العامة للبريد عمار وهان، ورئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي، ومدير الوحدة التنفيذية للإنشاءات في المؤسسة إسماعيل حميد الدين.

مقالات مشابهة

  • محافظ بغداد يترأس اجتماعاً موسعاً لمناقشة الاستعدادات الخاصة بالتعداد السكاني
  • أمانة الباحة والبلديات التابعة لها تنفذ 195 مجسماً تعكس هوية وتراث وتاريخ وطبيعة المنطقة
  • أمانة الصناعة بـ «مستقبل وطن» القليوبية تُناقش خطة النهوض بالقطاع
  • النائب الأول لرئيس الوزراء يترأس اجتماعاً بقيادة وزارة الاتصالات
  • «اقتصادية مستقبل وطن» تواصل اجتماعاتها لمناقشة أهم القضايا ذات الأولوية
  • نصرة الاقصى تعقد اجتماعا وتثني على مسيرات الاسبوع الماضي
  • طعيمان يرأس اجتماعاً لمناقشة جوانب الحشد والتهيئة للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف بمأرب
  • أمانة جدة تُطلق حملة رشّ واسعة للتصدي لآثار الحالة المطرية
  • وزير الخارجية يعقد اجتماعاً افتراضياً مع البعثة الدائمة في جنيف وقطاع حقوق الإنسان
  • عضو بـ«النواب» يثمن مبادرة «بداية لبناء الإنسان»: مستقبل مزدهر للأجيال المقبلة