هشام ماجد.. حرص الفنان أحمد الفيشاوي على التعليق على مقطع فيديو نشر لـ الفنان هشام ماجد عبر مواقع السوشيال ميديا وظهر خلاله وهو يغني أغنية «منايا» للفنان مصطفى قمر، وذلك خلال وجوده ضيفًا على برنامج «الليلة دوب» تقديم الفنان حسن الرداد.

وأعاد أحمد الفيشاوي نشر فيديو الغناء لـ هشام ماجد عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وعلق عليه مازحا «أستاذ هشام أنت ممثل رائع بس أنا كده هموت من الضحك وأنت هتموت من الغنى وحيات النبي ما تغني تاني بس بردوا بحبك».

https://www.instagram.com/fishawyofficial/reel/C9pMGKjo12f/

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي، هو مشاركته في فيلم «بنقدر ظروفك، الذي تم عرضه خلال الفترة الماضية، بدور العرض السينمائية، وحقق إيرادات متوسطة.

ودارت أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش (حسن) وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار والاحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود في هذه الأجواء.

فيلم «بنقدر ظروفك» بطولة أحمد الفيشاوي إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم: مي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومن إنتاج وتأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم.

ومن جانبه ينتظر الفنان هشام ماجد عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «X مراتي»، ومن المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة.

أحداث فيلم X مراتي لـ هشام ماجد

تدور أحداث فيلم X مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

اقرأ أيضاً«اللعب مع العيال» لـ محمد إمام يواصل منافسة أفلام عيد الأضحى بهذا الرقم أمس

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان صبري عبد المنعم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هشام ماجد أحمد الفيشاوي الفنان أحمد الفيشاوي الفنان هشام ماجد برنامج الليلة دوب أحمد الفیشاوی هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

الاثنين المقبل.. إعادة عرض مسلسل "أشغال شقة" على Mbc مصر

حقق مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد واسماء جلال، نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان 2024، تابع الجمهور المسلسل علي مدار 15 يوم، وحصد لقب المسلسل الاعلي نسبة مشاهدة. 

  إعادة عرض مسلسل أشغال شقة

 

كشفت قناة MBC مصر من خلال حسابها على إنستجرام عن عرض مسلسل أشغال شقة ابتداء من الإثنين المقبل، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي. 

   جزء ثاني لـ مسلسل أشغال شقة

 

سبق، كشف الفنان هشام ماجد، عن بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل «أشغال شقة»، قائلًا: «في جزء تاني من مسلسل أشغال شقة في رمضان، خالد دياب وشيرين دياب بيكتبوا دلوقتي في الحلقات الأولى وإن شاء الله زي ما الجزء الاولاني عجب الناس ده يعجبهم، وهيبقى بنفس الفريق».

  مسلسل أشغال شقة تريند 

 

وتمكن مسلسل أشغال شقة من جذب الجمهور والتواجد ضمن أكثر 10 مسلسلات مشاهدة عبر منصة "شاهد"، تابعه الجمهور بحماس كبير وتفاعل مع حلقاته وكان "تريند" على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض حلقات كثيرة.

  قصة مسلسل أشغال شقة

 

ويدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، وهو ما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويلعب هشام ماجد دور الطبيب الشرعي حمدي عبدالرحيم، فيما تجسد أسماء جلال شخصية ياسمين وهي إعلامية وزوجة هشام ضمن الأحداث.

   أبطال مسلسل أشغال شقة

 

 وشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة إلى جانب أسماء جلال وهشام ماجد عدد من النجوم، منهم شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف هم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، نهى عابدين، إنعام سالوسة، إيمان السيد، إنجي وجدان، وريم خوري، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

   خطا غير ملحوظ في مسلسل أشغال شقة

 

سبق، تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا خطأً غير ملاحظ في إحدى حلقات مسلسل "أشغال شقة"، حيث ظهرت الفنانة أسماء جلال التي تجسد شخصية "ياسمين" في إحدي حلقات المسلسل، وهي تتمازح مع الفنان هشام ماجد الذي يجسد دور الدكتور "حمدي"، كان الثنائي في سيارة معًا، وفجأة بدأت ياسمين في غناء مهرجان شعبي وتهرول معه، وفي خطأ غير مقصود، نادى الدكتور حمدي على ياسمين باسمها الحقيقي قائلًا: "خلاص يا أسماء هشوف هشوف" بدلًا من استخدام اسم شخصيتها في المسلسل.

مقالات مشابهة

  • بـ 623 ألف.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول
  • هبوط إيرادات فيلم إكس مراتي بالأمس
  • بـ 623 ألف جنيه.. إكس مراتي يحافظ على الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»
  • الاثنين المقبل.. إعادة عرض مسلسل "أشغال شقة" على Mbc مصر
  • "600 ألف" حصيلة إيرادات فيلم إكس مراتي بالسينمات
  • خلال 6 أسابيع.. فيلم «x مراتي» يتخطى 71 مليون جنيه بالسينمات
  • حلاق الأربعينيات.. مؤمن هشام يثير تفاعل الجمهور بدروه في مسلسل «عمر أفندي»
  • بـ 714 ألف جنيها.. إكس مراتي يحافظ على الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»
  • فيلم إكس مراتي.. إيراداته تخطت الـ700 ألف أمس
  • هشام ماجد يحقق 714 ألف جنيه بفيلم «إكس مراتي» في 24 ساعة