شهدت منطقة الاسكندرية التابعة للاتحاد المصرى لكرة القدم فاعليات نظرية وعملية بعد ان تم  فتح باب التقديم للحصول علي الرخصة  " B " للمجموعة الثانية  و نظرا للإقبال وتشجيعا لمدربي الإسكندرية، تقرر فتح باب التقديم للحصول علي الرخصة B ، "المجموعة الثانية، وذلك بعد اكتمال اعداد المجموعة الأولي ..

وكان قد توجه الراغبين للحصول على الرخصة التوجه لمقر فرع الإسكندرية بمحطة الرمل لتقديم الأوراق ودفع الرسوم .

.

وبالنسبة لدبلومة التدريب الأفريقية للحصول علي الرخصة B  قد شهد اليوم الثالث تدريب عملي "المجموعة الثانية" تحت عنوان :
" واجبات حارس المرمي " وقاده الكابتن ابراهيم البطل  وذلك تحت  إشراف الكابتن علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة ..والدكتور جمال محمد علي مدير إدارة  المدربين  باتحاد الكرة ..والدكتور حسن ابو عبده المحاضر الرئيسي للدورة ..

و دبلومة التدريب الأفريقية للحصول علي الرخصة B شهد  اليوم الثالث  محاضرة نظرية "المجموعة الاولي" تحت عنوان :" سجلات المدربين   " والقاها الدكتور حسن ابو عبده ..

IMG_9902

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إدارة المدربين للاتحاد المصري لكرة الإسكندرية المجموعة الثانية

إقرأ أيضاً:

     المصطافين تودع الشواطئ بالاسكندرية

شهدت الاسكندرية، صباح اليوم  الخميس، استقرار فى حالة الطقس يسود اليوم أجواء صيفية حارة على محافظة الإسكندرية، مع نسب رطوبة مرتفعة بلغت 90%، ما زاد من شعور المواطنين بحرارة الطقس، فيما نشطت الرياح على مسطح البحر المتوسط، مع فرص ضعيفة لسقوط الأمطار التي من المتوقع أن تكون خفيفة.

وفقا لبيان صادر عن هيئة الأرصاد الجوية، سجلت محافظة الإسكندرية اليوم الخميس، درجات حرارة بلغت العظمى منها 32 درجة مئوية، والصغرى 24 درجة، مع رياح نشطة بلغت سرعتها 32كم/الساعة.

" رحلات اليوم الواحد والمصطافين تودع الشواطئ "

ايام وينتهى الموسم الصيفي بمحافظة الاسكندرية، الذى يعد أحد أهم المصايف لأبناء المحافظات المختلفة، لما يتميز به من الهدوء  وهو أيضا مصيف العائلات ومقصد الراغبين فى التنزه والمتعة خلال الإجازات والصيف ومع قرب بداية العام الدراسي قل الإقبال  نسبيا من قبل المصطافين على الشواطئ.

وودعت المصطافين ورحلات اليوم الواحد  فصل الصيف استعدادا لاستقبال العام الدراسى الجديد وفصل الخريف ، وانخفض اعداد الشاغلين بالشواطى التى وصلت الى 40%

وعلى الرغم أن الموسم الصيفي لم ينته بعد إلا أن مؤشرات رحيل الموسم الصيف بدات تظهر متمثلة في انخفاض الإقبال على الشواطيء واكتفي المصطافين بالتنزه فقط بالمصيف، إضافة إلى حالة الهدوء الذي يشهدها المصيف  هذة الأيام متمثل في وجود العائلات واختفاء رحلات اليوم الواحد التى كانت سببا في الازدحام على الشاطئ على مدار شهور الصيف.

"أجواء حارة على شواطئ الإسكندرية اليوم "

 

وشجعت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، المصطافين للتوجه إلى الشواطئ لقضاء وقتا ممتعا هربا من ارتفاع درجة درجة الحرارة 

صرح الدكتور " محمد عبد الرازق " رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف، يوجد انخفاض فى نسبة الاشغال للمواطنين فى القطاع الشرقى تتراوح بين ٤٠% إلى ٥٠%، وبالقطاع الغربي نسبة الإشغال بين 10% إلى ٢٠ %، وهناك إقبال متوسط  من قبل المواطنين وزوار المحافظة على الشواطئ شرق ، واكد رئيس الادارة المركزية للسياحةوالمصايف ، أن هناك هدوءا نسبيا للأمواج في القطاع الشرقي، وتم رفع الرايات الخضراء، وفي القطاع الغربي والعجمي تم رفع الرايات الصفراء.

 كما يقوم مسؤولو الشواطئ بجولات ميدانية بالشاطئ، لمتابعة التزام العاملين وتنفيذ التعليمات المنصوص عليها، بالإضافة إلى التشديد على عدم إلقاء القمامة والحفاظ على المظهر الجمالى للشواطئ في الإسكندرية.

كما نبهت إدارة السياحة والمصايف على المصطافين بضرورة اتباع التعليمات والإرشادات التي منها الإبلاغ عن المطالبة بدفع الإكراميات إلى جانب الاستماع إلى تعليمات فرق الإنقاذ وعمل برج المراقبة حتى لا يحدث حالات غرق.

مقالات مشابهة

  • نتيجة مباراة الأردن والكويت بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم
  • بثلاثية.. السويد تهزم أذربيجان
  • فوز تاريخي للبحرين ومفاجأة فلسطينية في تصفيات المونديال
  •      المصطافين تودع الشواطئ بالاسكندرية
  • يوم غد الخميس ختام مباريات منافسات مرحلة الصعود للدوري الممتاز لحساب فرق المجموعة الثانية
  • قراءة في الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026
  • بعد اجتماع استراتيجي هام مع الفيفا.. اتحاد الكرة يعد بـخطوات عملية كثيرة
  • نظرية الدور
  • فريق هوندا السعودية يتألق في الجولة الثانية من بطولة صعود الهضبة
  • التصفيات الآسيوية لمونديال 2026: برنامج المرحلة الأولى من الدور الثالث