قالت الإعلامية منى عبد الوهاب، المنسق العام والمتحدث باسم مهرجان العلمين، إن الجماهير كانت متحمسة جدًا لحفلي الفنان العراقي كاظم الساهر، والفنانة ماجدة الرومي، وشهد الحفلان إقبالًا كبيرًا من الجماهير.

الصحة تكشف تفاصيل الخدمات المقدمة في مهرجان العلمين الجديدة للمواطنين (فيديو) "قلادة سحرية في مقبرة قديمة".

. مهرجان العلمين يروج لمسرحية "السندباد"

وأضافت، "منى عبد الوهاب" خلال حوارها ببرنامج "العالم علمين"، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم السبت، أن إقبال الجماهير على الحفلات كان مفاجأة بمهرجان العلمين، وذلك لاختيار إدارة المهرجان أغاني طربية وكان التخوف أن لا تكون مناسبة لجمهور الشاطئ وهو ما اتضح العكس.

أنشطة رياضية وفنية مستمرة 

وأشارت إلى حفل الفنان تامر حسني، المقرر يوم الجمعة المقبل، وحلقة الإعلامية إسعاد يونس، والموسيقار نادر عباسي يوم السبت، بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية المستمرة، مؤكدة أنه مع بداية شهر أغسطس سيكون هناك مفاجآت جديدة للجمهور مثل المسرحيات ومهرجانات الطعام والطفل.

وأكدت أن ردود الأفعال على المهرجان إيجابية جدًا ويوجد مشاركة فعالة، كما أن هناك اهتمام كبير من النجوم والفنانين بالمشاركة في المهرجان مما يعكس النجاح الكبير للمهرجان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنشطة رياضية الجماهير كاظم الساهر تامر حسني ماجدة الرومي الفنانة ماجدة الرومي الفنان تامر حسني مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

«حرفية الممثل» في ورشة ضمن فعاليات مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية

أعلنت إدارة مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية برئاسة الفنان محمد عصمت، عن ثاني ورش الدورة الخامسة، وهي ورشة حرفية الممثل، التي يقدمها الفنان الدكتور علاء قوقة، وتحمل هذه الدورة من المهرجان إسم الفنان كريم عبد العزيز، وهو المهرجان التابع لأكاديمية الفنون والمعهد العالي للفنون المسرحية فرع الإسكندرية، تحت رعاية الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون وإشراف الدكتور أحمد عبد العزيز وكيل المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية.

يُذكر أن الفنان علاء قوقة تخرّج من كلية الهندسة، ثُم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وحصل على درجة الدكتوراه في التمثيل والإخراج عام 2006 عن أطروحة له بعنوان «تنمية قدرات التركيز للممثل»، وعُيّن علاء قوقة بعد ذلك مدرسًا بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ثُم أصبح أستاذًا ثُم رئيسًا لقسم التمثيل والإخراج بالمعهد.

شارك علاء قوقة إلى جانب عمله بالتدريس في العديد من العروض المسرحية، وفي الدراما التليفزيونيّة وكان من أبرز مشاركاته في المسلسلات التليفزيونية دوره في مسلسل «سجن النسا» في عام 2014، ودوره في مسلسل «حق ميت» في عام 2015، و نال الفنان علاء قوقة العديد من الجوائز الفنية على مدى مشواره الفني ومن أهمها، جائزة الدولة التشجيعية، جائزة أفضل ممثل من المهرجان القومي للمسرح المصري، جائزة أفضل ممثل من مهرجان فاس للمسرح الاحترافي بالمغرب عن دوره في مسرحية «من يخاف فرجينيا وولف».

يُذكر أن محافظة الإسكندرية تحتضن المهرجان، في الفترة من 18 إلى 27 أكتوبر المقبل وسوف يضم المهرجان 7 عروض مسرحية، تتنافس علي جوائز الدورة الخامسة، وتقام العروض علي مسرح قصر ثقافة الأنفوشي، علي أن يقام حفلي افتتاح وختام المهرجان في دار الأوبرا المصرية، أوبرا سيد درويش وتقام علي هامش المهرجان عدد من الورش الفنية المميزة، و يُكرم المهرجان هذا العام عدد من الفنانين تقديرًا لإسهاماتهم المميزة في عالم المسرح والفن، بالإضافة لوجود عديد من المفاجأت، سيتم الإعلان عنها تباعًا خلال فترة فعاليات المهرجان، وسيتم الإعلان عن أسماء المكرمين، ولجان التحكيم في وقت لاحق.

مقالات مشابهة

  • إطلاق اسم أحمد السقا على مهرجان الإسكندرية المسرحي
  • الأسبوع المقبل تنطلق الدورة 22 من مهرجان البولفار بمشاركة 530 مجموعة موسيقية
  • رسالة كريم عبدالعزيز لجمهور الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية
  • كريم عبد العزيز: سعادتي لاتوصف لإطلاق اسمي علي مهرجان المسرح العربي بالاسكندرية
  • انطلاق مهرجان مسرح بلا إنتاج باسم الفنان أحمد السقا في الإسكندرية
  • «حرفية الممثل» في ورشة ضمن فعاليات مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية
  • مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي يطلق اسم أحمد السقا على الدورة الـ14
  • إطلاق اسم أحمد السقا على الدورة الـ14 من مهرجان الإسكندرية المسرحي
  • إطلاق اسم الفنان أحمد السقا علي الدورة الـ 14 من مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي
  • جامعة الأزهر تكشف تفاصيل التعليم الموازي والكليات المستهدفة