دنفي الفنان تامر عبد المنعم ما أثير مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي عن إساءته للفنانة زينة، وأعرب  عن غضبه الشديد مما أثير وأكد احترامه الشديد للفنانة الكبيرة زينة وقال: ما ينشر مقطوع من سياقه الذي جاء بحلقة برنامج "العرافة" خلال موسم رمضان الماضي حيث ذكر نصا أن زينة كانت تتدرب على رقص التانجو مع الفنان أحمد عز حيث كانا يقومان بالتحضير لتصوير فيلم "مذكرات مراهقة" للمخرجة والمنتجة إيناس الدغيدي.

 

 

وأوضح تامر عبدالمنعم: عندما علمت بذلك توجهت للمكتب وعرضت على الفنانة "زينة" اما أن تتركني أو تترك الفيلم.

تامر عبدالمنعم 

 

 

ونفى "عبدالمنعم" كل ما أشيع الآن أمر عاري من الصحة تماما وقرر أنه سيلجأ للقضاء ضد تلك المواقع الصفراء التي تثير الفتنة والوقيعة بينه وبين الزملاء.

 

 

 تامر عبدالمنعم يشكر وزير الثقافة على حديثه عن حماية الهوية المصرية 

 

 

وفي سياق آخر تقدم الفنان تامر عبدالمنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية بخالص الشكر لمعالي وزير الثقافة الأستاذ أحمد فؤاد هنو والذي تحدث عن حماية الهوية المصرية.

تامر عبدالمنعم 

 

وقال الفنان تامر عبدالمنعم خلال المداخلة التليفونية التي أجراها في برنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر قناة صدى البلد: في البداية أحب أن أتوجه  بخالص التهاني لمعالي وزير الثقافة الأستاذ أحمد فؤاد هنو على توليه منصب وزير الثقافة واشكره على حديثه عن حماية الهوية المصرية والتي نعمل من أجلها جميعا ونحن أعظم واكبر دولة بها قوى ناعمة.

 

 

 

آخر أعمال تامر عبد المنعم: 

 

 

ويذكر أن آخر أعمال تامر عبد المنعم هو مسلسل "محارب" الذي عرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولة المسلسل بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود البزاوى، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد وعدد آخر من الفنانين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر عبدالمنعم زينة مسلسل محارب تامر عبد المنعم تامر عبدالمنعم وزیر الثقافة

إقرأ أيضاً:

تعليق مؤثر من مفيدة شيحة بعد رسالة شكر محمد سامي للفنان تامر حسني (فيديو)

علقت الإعلامية مفيدة شيحة، على رسالة الشكر التي وجهها المخرج محمد سامي عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" إلى الفنان تامر حسني، لأنه منحه فرصة كبيرة ودعمه في بداية مشواره الفني من خلال مسلسل "آدم"، مؤكدًا أنه كان سببًا في النجاح الذي وصل إليه اليوم.

مفيدة شيحة تفجر مفاجأة مدوية عن الشخصية الحقيقة للمطرب تووليت مفيدة شيحة تكشف ردها بعد تعرضها لموقف محرج أثناء إجازتها في الساحل بداية محمد سامي مع تامر حسني 

وأضافت "مفيدة شيحة" خلال تقديم برنامجها "الستات" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الثلاثاء، "أنا مكنتش أعرف أن بداية المخرج محمد سامي مع الفنان تامر حسني في مسلسل آدم، هذا الأمر يدعو للفخر والاحترام، موقف في غاية الروعة".

وتابعت "الحلو إنك تكون ممتن والأحلى أنك تكون ممتن من مركز نجومية وقوة، لان محدش هيقول أنه بيدور على شغل أو عايز مصلحة من هذا الشكر، ومحمد سامي شكر تامر حسني من القلب وشعر بهذا الأمر الجميع".

مقالات مشابهة

  • إطلاق اسم أحمد السقا على مهرجان الإسكندرية المسرحي
  • كشف سر حالته الصحية.. زيارة جمال شعبان للفنان صبري عبد المنعم «صورة»
  • حسام حسن: هذا موقفي من عبدالمنعم
  • انطلاق مهرجان مسرح بلا إنتاج باسم الفنان أحمد السقا في الإسكندرية
  • محمد عبدالمنعم لن ينضم إلى منتخب مصر
  • نيس ينهي أزمة انضمام محمد عبدالمنعم إلى منتخب مصر
  • إطلاق اسم أحمد السقا على الدورة الـ14 من مهرجان الإسكندرية المسرحي
  • اليوم.. نيس الفرنسي يقدم محمد عبدالمنعم في مؤتمر صحفي
  • أزمة محمد عبد المنعم.. استياء بجهاز منتخب مصر وعقوبة منتظرة
  • تعليق مؤثر من مفيدة شيحة بعد رسالة شكر محمد سامي للفنان تامر حسني (فيديو)