غادر الفنان صبري عبد المنعم اليوم المستشفى، وذلك بعد خضوعه لجميع الفحوصات الطبية والتأكد من استقرت حالته الصحية.

وكشفت الفحوصات الطبية عن تعرضه لهبوط حاد بسبب شدة حرارة الطقس، وعدم معاناته من أي أمراض مزمنة.

من المقرر أن يستأنف الفنان صبري عبد المنعم تصوير مشاهده بفيلم «المدرسة» خلال الأيام القليلة القادمة.

صناع فيلم المدرسة يكشفن عن كواليس مكالمتهم مع أسرة صبري عبد المنعم بعد نقلة إلى المستشفى

قال محمد حمزة منتج فيلم المدرسة لـ الفنانة حورية فرغلي: إنه كان على تواصل مع الفنان صبري عبد المنعم خلال الفترة المنصرمة لتنسيق بداية جدول مواعيد تصويره لإستئناف تصوير يوم جديد من العمل من خلال مشاهده الذى يخوضها لأول مرة داخل أحداث هذا العمل، إلى أن فوجئ اليوم عبر الإتصال به لإنتظاره داخل بلاتو التصوير بالرد من أحد المقربين له بأنه تعرض لأزمة صحية حاده نقل بسببها لأحد المستشفيات خلال الساعات القليلة الماضية.

وتمنى «محمد حمزة» الشفاء العاجل لـ صديقه الفنان صبري عبد المنعم معقبا: أتمنى أن يكون الفنان القدير صبرى عبد المنعم بأحسن حال فى أقرب وقت للعودة إلى أسرته والمقربين له ولجمهوره.

وأكد«محمد حمزة»، أنه يتمسك بوجود الفنان صبرى عبد المنعم داخل أحداث هذا العمل، حتى لو ظهوره فى مشاهد قليلة لما له من إضافة كبيرة تصنع الفارق لسيناريو هذه الحبكة الفنية التى تظهر بشكل جديد على الشاشة الفضية قريبًا.

تفاصيل فيلم المدرسة

ويشهد فيلم «المدرسة» عودة الفنانة حورية فرغلي إلى السينما بعد غياب دام لـ 5 أعوام، ويشاركها البطولة عدد من الفنانين أبرزهم: طارق النهري وصبري عبد المنعم، أحمد عبد الله محمود، محمود فارس، نور الكاديكى.

أحداث فيلم المدرسة

تدور أحداث فيلم «المدرسة» في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي حول مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحا جماهيريا كبيرا، وذلك لتفضيل الجمهور لهذه النوعية من الأعمال لأنها تعبر بشكل أو آخر عن حياة البعض منهم حيث يستشعر البعض أن العمل يروي جزءا من موقف شبيه عاشه هو أو أحد يعرفه.

والعمل من إخراج محمد جمال الحدينى، وقصة وسيناريو وحوار محمد شعبان، ومدير تصوير مجدي فتحي، ومن المقرر بدء انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاً«بقيت أبو البنات».. خالد عليش يرزق بمولودة جديدة

توقعات ليلى عبد اللطيف تعيدها للتريند بعد الخلل التقني العالمي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صبري صبري عبد المنعم الفنان صبري عبد المنعم الحالة الصحية لـ صبري عبد المنعم تطورات الحالة الصحية لـ صبري عبد المنعم الفنان صبری عبد المنعم فیلم المدرسة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل قرار التحفيز التربوي ولائحة الانضباط المدرسي من وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تفاصيل قرار التحفيز التربوي الذي يتضمن لائحة الانضباط المدرسي، مؤكدة أن الهدف الأساسي للقرار هو ضمان بيئة تعليمية آمنة وداعمة للعملية التعليمية. 

تشمل هذه البيئة التأكيد على خلوها من التمييز، والتحرش، والمضايقات، والتعصب الأعمى، مع التركيز على تحقيق الأمن الفكري والراحة النفسية للطلاب.

حقوق الطالب في بيئة تعليمية آمنة

أوضحت الوزارة أنَّ من حقوق الطلاب الحصول على بيئة تعليمية تحترمهم وتعزز من قدرتهم على التعلم والنمو، حيث يجب أن تكون خالية من أي نوع من التمييز أو المضايقات. 

كما يتعين على الطلاب الحصول على نسخة من لائحة التحفيز والانضباط المدرسي، سواء كانت إلكترونية أو ورقية، عند قبولهم في المدرسة.

وينبغي أن يتلقى الطلاب الإرشادات والنصائح اللازمة لتحقيق النمو الشخصي والاجتماعي والأكاديمي.

تعزيز السلوك الإيجابي والمتميز

أحد الأهداف الرئيسية للقرار هو تعزيز السلوك الإيجابي والمتميز بين الطلاب. يشمل ذلك تطبيق الإجراءات التي تشجع على السلوكيات الإيجابية من خلال التعزيز الفوري والإشادة بالسلوك المتميز.

يتم تحديد نوع ودرجة التعزيز وفقًا للسلوك المراد تعزيزه ومرحلة العمر، مع توفير فرص متكافئة لجميع الطلاب لتعزيز سلوكياتهم الإيجابية.

مكافآت وتحفيز الطلاب المتميزين

ستقوم المدارس بتكريم الطلاب الذين يحققون معايير السلوك المتميز، حيث سيقوم رائد الفصل بتحفيز الطلاب المتميزين من خلال نظام محفزات الأداء. 

تشمل هذه المحفزات تكريم الطلاب على مستوى المدرسة أسبوعيًا، وعلى مستوى الإدارات التعليمية شهريًا. 

كما سيتم وضع أسماء الطلاب المتميزين سلوكيًا على لوحة إشراف المدرسة، ويُمنحون فرصة المشاركة في الرحلات المدرسية دون رسوم اشتراك.

دور أولياء الأمور في متابعة أداء الأبناء

أكد القرار على أهمية دور أولياء الأمور في متابعة حضور وانتظام أبنائهم وسلوكياتهم، وذلك من خلال التواصل مع المدرسة والاطلاع على الضوابط المدرسية وآليات تنفيذها. 

كما يُتيح لهم تقديم تظلمات بشأن أي إجراءات تأديبية تُقيد في سجلات الطالب أو أي إجراءات أخرى، ويجب تقديم التظلم إلى مدير المدرسة في غضون أسبوع من تاريخ الإخطار بالإجراء التأديبي.

كما يمكن للأولياء عرض الأمر على الإدارة التعليمية وطرح أفكارهم على مجلس الأمناء والآباء والمعلمين.

التدخلات التربوية والإجراءات الوقائية

تُشدد اللائحة على أهمية اتخاذ الإجراءات الوقائية والإنمائية للحد من ظاهرة العنف داخل المدارس. 

ويُعرف العنف على أنه الفعل العدواني الذي يقوم به الفرد بهدف إلحاق الضرر الجسدي أو النفسي لنفسه أو للآخرين، ويُشدد على ضرورة أن يتخذ الإخصائي الاجتماعي التدابير اللازمة للوقاية من هذه الظاهرة.

الشفافية والعدالة في تطبيق اللائحة

أكدت الوزارة على أهمية التزام جميع القائمين على تطبيق اللائحة بمبدأ الشفافية والعدالة والمساواة. 

يجب أن تتناسب العقوبات مع درجة الخطأ وتكراره، ويجب على المعلمين تطبيق إجراءات ضبط السلوك داخل الفصول والأنشطة المدرسية لضمان بيئة مدرسية آمنة قائمة على احترام المعلم وممارسة سلوكيات منضبطة تربويًا.

مقالات مشابهة

  • كشف سر حالته الصحية.. زيارة جمال شعبان للفنان صبري عبد المنعم «صورة»
  • تفاصيل قرار التحفيز التربوي ولائحة الانضباط المدرسي من وزارة التربية والتعليم
  • حمد إبراهيم يكشف تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال
  • الإسماعيلي يصدر بيان رسمي عن حالة إيهاب جلال الصحية
  • مصدر بالإسماعيلي لـ«الأسبوع»: نطلب دعاء المصريين لـ إيهاب جلال.. حالته الصحية صعبة
  • خاص| محمد شاهين يكشف حقيقة تعاقده على "سيد الناس" مع عمرو سعد
  • أبو تريكة يخضع لعملية جراحية.. وهذه آخر تطورات حالته الصحية – صورة
  • اليوم.. نيس الفرنسي يقدم محمد عبدالمنعم في مؤتمر صحفي
  • تفاصيل مسرحية "فارس يكشف المستور" للنجم محمد صبحي
  • حمد إبراهيم : التدخل الطبي العاجل أدى لاستجابة إيهاب جلال وتحسن حالته نسبيًا