أبدى المدرب خير الدين مضوي سعادته بالعودة إلى تدريب فريق شباب قسنطينة، في تجربة ثانية له، بعد استقالة المدرب عبد القادر عمراني.

و أكد مضوي عودته إلى شباب قسنطينة في فيديو له “سعيد بتدريب فريق شباب قسنطينة مجددا، الاتفاق كان قبل 3 أو 4 أيام واتفقت مع رئيس النادي على كل الأمور منها الاستحقاقات”.

كما أضاف المدرب السابق لوفاق سطيف “عملية الاستقدامات و بداية التحضيرات، الأمر المهم هو عد تسريح اللاعبين، والتركيز هو الذي سيلعب دوره و خاصة الاستقدامات الذي يسهلها النادي”.

وأردف “مباريات صعبة تنتظر الفريق، لهذا يتوجب علينا العمل بكل جدية، و العمل هو الذي سيعطينا نتيجة”.

كما ختم اللاعب السابق لوفاق سطيف وعدد من الأندية الجزائرية “المجموعة متواجدة، و الفريق قدم موسم جيد رفقة عمراني، و كانوا قادرين على افتكاك المرتبة الثانية، سنبقى نعمل و العمل الجدي، فقط يجب أن تكون الأمور منظمة، و حتى المناصر القسنطيني يحلم أن يكون فريقه في التواجد في الكأس الإفريقية، أتمنى التوفيق”.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: شباب قسنطینة

إقرأ أيضاً:

«التعليم العالي»: انطلاق فعاليات أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية 17 سبتمبر

تنطلق فعاليات أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية في نسخته الأولى خلال الفترة من 17 وحتى 21 سبتمبر، بالمدينة الشبابية بأبي قير بمحافظة الإسكندرية، لتعزيز التواصل بين الطلاب؛ وتبادل المعرفة والخبرات التكنولوجية، ودعم روح الابتكار، وريادة الأعمال، وبناء الشخصية القيادية، وتنمية المهارات الاجتماعية بين المُشاركين، وتوفير الفرص التدريبية والتوظيفية لطلاب وخريجي الجامعات التكنولوجية،برعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

تلبية احتياجات سوق العمل

وأكد الدكتور أيمن عاشور أهمية مُشاركة الطلاب في أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية؛ باعتباره فرصة جيدة للمنافسة بين الطلاب في مُختلف المسابقات والمُشاركة في الأنشطة المتنوعة، وذلك بما يُحقق الدعم والتواصل بين الطلاب وشُركاء الصناعة؛ ما يُكسب الطلاب العديد من الخبرات والمهارات، وكذلك الجمع بين شباب الباحثين والمُبتكرين؛ لاستثمار جهودهم في الحوار والنشاط الطلابي الفعّال، واستثمار طاقاتهم وطموحاتهم الواعدة وأفكارهم البنّاءة؛ لتطوير قدراتهم بشكل إيجابي.

وأشار إلى أهمية استمرار الدعم وتحقيق التواصل بين شباب الجامعات التكنولوجية؛ لتنمية مهارتهم وصقل خبراتهم وتشجيعهم على المُنافسة لافتًا إلى أهمية الربط بين الجامعات التكنولوجية ومُخرجات التعليم والبحث العلمي بالصناعة وسوق العمل؛ لتوطين ودعم الصناعة المصرية، ما يدعم خطط الدولة المصرية لتحقيق أهداف التنمية المُستدامة.

توطين ودعم الصناعة المصرية

 

وأشار إلى أهمية دور شُركاء الصناعة في تأهيل طلاب الجامعات التكنولوجية لاحتياجات ومُتطلبات سوق العمل؛ بما يُسهم في خدمة قطاع الصناعة والقطاعات الاقتصادية؛ سعيًا لتحقيق أهداف الإستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي، وتلبية احتياجات سوق العمل.

وأوضح الدكتور أحمد الصباغ مُستشار الوزير للتعليم التكنولوجي، أن أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية سيكون حافلًا بفعاليات متنوعة تغطي مُختلف جوانب الحياة الجامعية، (أنشطة رياضية وفنية)، إصافة إلى الفعاليات الاجتماعية، والثقافية والعلمية والتكنولوجية، فضلًا عن إقامة مُسابقة كُبرى لعرض مشاريع الطلاب الابتكارية من كل الجامعات، وكذلك تنظيم معرضًا للشركات المُتخصصة في التعليم التكنولوجي، لعرض التجهيزات العلمية والعملية وتكنولوجيا المعلومات ودعم الابتكار وريادة الأعمال، وتوفير الفرص التدريبية والتوظيفية التي تُسهم في تأهيل الطلاب لاحتياجات ومُتطلبات سوق العمل.

كما سيتم تكريم أوائل الطلاب بالجامعات التكنولوجية والطلاب المتميزين فى الأنشطة الطلابية خلال فعاليات أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية لتحفيزهم على مواصلة تفوقهم وتميزهم.

مقالات مشابهة

  •  محرز يعلق على تضييعه ضربة الجزاء: “سعيد جدا رغم ذلك”
  •  محرز يعلق عن تضييعه ضربة الجزاء :”سعيد جدا رغم ذلك”
  • بيتكوفيتش :”سعيد بالفوز ويجب المحافظة على مجموعتنا المتجانسة”
  • توغاي :” حققنا فوزا صعبا أمام غينيا الاستوائية”
  • طاقم تحكيم كونغولي لإدارة مباراة شباب قسنطينة ونادي نسواتريمان الغاني
  • “فخر الوطن” : احتفالات الإمارات باليوم الدولي للعمل الخيري تأكيد على التزامها بتعزيز القيم الإنسانية محلياً وعالمياً
  • «التعليم العالي»: انطلاق فعاليات أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية 17 سبتمبر
  • خاسف: “سعيد بالعودة للخضر و أتمنى تقديم الإضافة اللازمة”
  • خاسف:”سعيد بالعودة للخضر و أتمنى تقديم الإضافة اللازمة”
  • جدل كبير في ميلان: تصرفات ثيو ولياو تثير غضب إبراهيموفيتش وانتقادات أسطورة النادي