عقب الإعلامي خيري رمضان، على واقعة قيام شخص يدعى أبو نوح بطهي قطط واعطائها لجارته الفقيرة لتناولها، والمعروف إعلاميا بـ سفاح القطط قائلا: "ليس من اسمه نصيب هو أبو لهب.. ده رجل مستفز ومجرم".

واقعة سفاح القطط

وأشار رمضان، خلال برنامج "مع خيري" المذاع عبر فضائية "المحور"، مساء السبت، إلى أن أبو نوح شارك متابعيه فيديو له وهو يذبح قطته، مضيفا: "تأكدوا أن أبو نوح سيلقى القبض عليه خلال ساعات.

. ده رجل مريض ولا بد أن يحاسب"، لافتا إلى أن الفنانة عارفة عبد الرسول علقت على الواقعة بشكل غريب.

بعد توقف تخفيف الأحمال| خيري رمضان: "شكرا دكتور مصطفى.. بتسمع المواطن وتريحه" خبير في الشؤون الإسرائيلية: واشنطن جادة في فرض عقوبات على إسرائيل ولكنها ستكون شكلية

وأوضح أن الفنانة عارفة عبد الرسول ترى أنه لا مانع من تناول أي حيوان ما دام ليس حرام، وهو ما عرضها لهجوم شديد مضيفا: "يا أستاذة عارفة مش بناكل قطط وكلاب في ديننا، مينفعش تلعبي في المنطقة دي.. عارفة عبد الرسول تستحق الهجوم الذي تعرضت له، ومش هتفرج عليها تاني لأن مشاعرها غريبة"، معتبرا أن اعتذار عارفة عبد الرسول عا قالته غير لائق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القطط سفاح القطط فضائية المحور برنامج مع خيري عارفة عبد الرسول

إقرأ أيضاً:

أمين الفتوى: لا مانع من تربية القطط بشرط الالتزام الكامل بحقوقها

قال الدكتور حسن اليداك، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، إن تربية الحيوانات في الإسلام تتطلب الالتزام بحقوقها بشكل كامل، لافتا إلى أن من أبرز حقوق الحيوان التي يجب على صاحبه مراعاتها تشمل حسن معاملته، وتوفير الغذاء والدواء والرعاية المناسبة.

وأوضح أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، خلال حلقة "فتاوى الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الخميس، أن من يربي حيوانًا مثل القطط يجب عليه أن يأخذ في اعتباره حقوق هذا الحيوان، فعلى الرغم من أن القط قد يتم جلبه لأغراض متعددة مثل مكافحة الحشرات أو الاستئناس، فإنه يظل له حقوق شرعية يجب احترامها، من تلك الحقوق توفير الطعام والشراب والدواء، فضلاً عن العناية بصحته ورعايته."

وأشار إلى أنه في حالة رغبة القط في التزاوج، يجب على المربي أن يراعي هذا الحق ولا يحول بينه وبين تزاوجه دون سبب ضروري، قائلا: "النصيحة الشرعية تقضي بأن تتم عمليات التعقيم فقط في الحالات التي تستدعي ذلك طبيًا، وليس لمجرد الراحة الشخصية أو تخفيف العبء."

وأَضاف: "تربية الحيوانات ليست ممنوعة، لكن يجب ألا تؤدي إلى إزعاج الآخرين، من المهم أن نكون على وعي بحقوق الجيران ونسعى إلى ضمان عدم تضررهم بسبب حيواناتنا."

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج بأمريكا ينظم حفل خيري لدعم مركز مجدي يعقوب في واشنطن
  • أمين الفتوى: لا مانع من تربية القطط بشرط الالتزام الكامل بحقوقها
  • آخرها تحريم تربية القطط.. أبرز فتاوى محمد أبو بكر المثيرة للجدل
  • مصدر: محمد أبو بكر باحث بالأوقاف ولا علاقة له بصعود المنابر - خاص
  • مصر.. والد “سفاح القليوبية “يكشف تفاصيل صادمة عن جريمة نجله
  • "كلنا سند لبعض".. معرض خيري يوفر المستلزمات المدرسية لغير القادرين بالإسكندرية
  • تربية القطط حرام ومكانها في الشارع.. الشيخ محمد أبو بكر يثير الجدل ببيان جديد
  • مش عارفة أسجلها.. حبس سيدة أستعانت بأقاربها فى إلقاء طفلتها بمدخل عقار بحلوان
  • ردًّا على الداعية محمد أبو بكر.. دار الإفتاء تكشف حكم تربية القطط
  • بسبب “الشاطر”.. أمير كرارة يبتعد عن المنافسة في رمضان