تحل الفنانة كارمن سليمان، ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" في مهرجان العلمين الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، ضمن خطة فعاليات النسخة الثانية من المهرجان، ومن المفترض أن تكشف الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياتها الخاصة والفنية.

وفي هذا السياق، كتبت كارمن سليمان، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «استنوني يوم 25 يوليو، في صاحبة السعادة مع حبيبة قلبي إسعاد يونس، والمايسترو الكبير نادر عباسي، وحلقة خاصة جدا للحديث عن عمار الشريعي».

كارمن سليمان مع صاحبة السعادةآخر أعمال كارمن سليمان

جدير بالذكر، أن آخر أعمال كارمن سليمان طرحها لأغنية حبايب قلبي عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية حبايب قلبي، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر عمرو الخضري، والكليب من إخراج ساندي.

وجاءت كلمات أغنية حبايب قلبي كالآتي: «قولوا للحبايب قلبي اللي بيفرحولي، يدعولي من قلوبهم، الفرحة تتم تتم تتم، هانت وبانت والله دي هتبقى ليلة، وتدوم حواليا عائلة، دا وجودكم مهم مهم مهم، دي الفرحة جاية من بعد شوق».

ميني ألبوم كارمن سليمان الجديد

ميني ألبوم «حبايب قلبي»، من المقرر طرح أغنية من الألبوم كل 10 أيام، بتوقيع كامل للملحن عزيز الشافعي، ومن إنتاج مصطفى جاد.

ويعد «حبايب قلبي»، هو التعاون الرابع الذي يجمع كارمن سليمان مع زوجها المنتج مصطفى جاد، وذلك بعد نجاحهما في أغنية «كنا في مكان»، «لينا رقصة»، وأغنية «يا جمالك».

اقرأ أيضاً«حبايب قلبي».. كارمن سليمان تطرح أولى أغاني ألبومها الجديد| فيديو

أحمد جمال وكارمن سليمان ضيوف برنامج أنغام في هذا الموعد (فيديو)

عمرو مصطفى وكارمن سليمان يجتمعان بعد مرور 11 سنة على وعده لها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة كارمن سليمان برنامج صاحبة السعادة صاحبة السعادة فعاليات مهرجان العلمين كارمن سليمان كارمن سليمان في مهرجان العلمين مهرجان العلمين مهرجان العلمين 2024 کارمن سلیمان حبایب قلبی

إقرأ أيضاً:

بسبب أغنية شيرين.. القصة الكاملة لخناقة عمرو مصطفى وتامر حسين

خناقة عمرو مصطفى وتامر حسين.. ضج الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية بالمشادة الكلامية التي ظهرت في منشورات الملحن عمرو مصطفى والملحن تامر حسين، عبر حساباتهم الشخصية على السوشيال ميديا.

وتوفر بوابة «الأسبوع» القصة الكاملة لـ خناقة عمرو مصطفى وتامر حسين.

الملحن عمرو مصطفى يتهم بسرقة ألحانه

أثار الملحن عمرو مصطفى مؤخراَ حالة من الجدل، بعد مشاركته مقطع فيديو لأغنية جديدة للمطربة شيرين عبد الوهاب، التي طرحتها خلال الأيام الماضية ضمن ألبومها الجديد، مشيراَ إلى أن أحد العاملين معه سابقًا سرق فكرة اللحن الخاصة بالأغنية والتي قدمها للأخيرة.

ونشر «مصطفى» مقطع الفيديو بصوت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر «فيسبوك»، وعلق قائلًا: «ألحان عمرو مصطفي، غير مصرح لها بالنشر، صباحكم فل، واللحن اتسرق فكرته في أغنية لشيرين جديدة، من حد كنت مربيه عندي بس كله هيتحاسب في وقته».

رسالة شديدة اللهجة من الملحن تامر حسين

من جانبه وجه الشاعر الغنائي تامر حسين رسالة شديدة اللهجة، دون أن يذكر اسم الملحن الذي يوجه إليه تلك الرسالة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلا «ردًا على الملحن.. أنا فعلًا غلطت لما قُلت على المُحترمين المُبدعين مدين أو عزيز الشافعي زمايلك على أساس إنك معانا في الوسط وراجل كُنت ملحن كبير وعاقل، وحذرتك تتهم حد ناجح ومكسر الدنيا بالباطل والافتراءت الكذابة اللي بتخترعها في أي نجاح كبير يلتفت حوله الكثير، وأنت لا ترتقي تبقى زميل لواحد فيهم، وأنا اللي أعتذر لهم على التشبيه الغير موفق مني ظلمُتهم».

خناقة عمرو مصطفى وتامر حسين وعزيز الشافعي

واستكمل: «ثانيًا لو جبت سيرتك بالخير فأنا بعمل بأصلي في أي لقاء وأي برنامج، وبتربيتي وأقول عيب عنده أولاد كُبار يتشرفوا بـ باباهم ما تردش الإساءة بالإساءة معنديش فُجر الخصومة، ولا هكون مُتقلب الود زيك مع كل اللي أحسنوا إليك وساعدوك، عشان لما حد من الجمهور المحترم يشوفني ما يقولش عليا قليل الأصل، ودى آخر مرة حاغلط وأجيب سيرتك»، مضيفًا: «الناس عارفه كويس وفاهمة مين فينا صادق ومين كداب بالمواقف والسنين والإحترام والتقدير، والحمد لله أني ربنا أنعم عليا وخلاني شخص سوي، وبأعقل كلامي وأحترم نفسي لا في قلبي غل ولا حقد ولا أعترض على اللي ربنا كاتبه لزمايلي، وببارك للجميع بقلب أبيض، وما بقللش من مجهودهم ونجاحهم».

واختتم: «دي آخر رسالة تتقالك باحترام اللي هيبقى عداني العيب، احترم سنك، احترم نفسك، احترم انك عندك أسرة ميصحش، يبقى cv من بعد ما كان نجاحات يبقى خِناقات وسيرة سيئة، لإن ما حدش حايسكُت لك تانى على أي تجاوز».

الملحن عزيز الشافعي يثير الغموض بمنشور آخر

وأكمل الملحن عزيز الشافعي، الجدل بمنشور غامض، نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا:«:«ريحة الشياط مش حلوة لو طالعة من المطبخ، لكن مسك وعنبر لما تطلع في فيديو، مابتعرفش تعمل طرب، أنت غير في الصياح بس.. ما شاء الله عليك».

اقرأ أيضاً«كله هيتحاسب».. عمرو مصطفى يعلن سرقة ألحانه في أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة (صورة)

عمرو مصطفى يفجر الجدل برسالة غامضة: «بقيتوا من الماضي والشباب جاي بقوة»

عمرو مصطفى يعلن تسجيل القرآن الكريم بصوته

مقالات مشابهة

  • "هنا هنا": كارمن سليمان تأسر قلوب الجمهور بإشادة غير مسبوقة
  • كارمن سليمان تطرح أجدد أعمالها الغنائية "هنا هنا"
  • تعرف على كلمات أغنية صناعة مصرية لـ مصطفى قمر
  • «بكرة الساعة 6».. كارمن سليمان تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة «هنا هنا»
  • غدًا.. كارمن سليمان تختتم موسم الصيف بـ "هنا هنا"
  • في هذا الموعد.. عرض مسلسل انترفيو على watch it
  • عمر خيرت عن تطوره الموسيقي: لا يزال لدي الشغف
  • كارمن سليمان: مهرجان القلعة الأقرب لقلبي عن باقى الأماكن (خاص)
  • عمر خيرت: "اللحن ابنى وبحاول أربيه كويس"
  • بسبب أغنية شيرين.. القصة الكاملة لخناقة عمرو مصطفى وتامر حسين