يمانيون../ أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بأشد العبارات العدوان الصهيوني الجبان الذي استهدف ميناء الحديدة في اليمن.. مؤكدة أن هذا العدوان لن يمر دون ردٍ قاسٍ ورادع.
وقالت الجبهة في بيان صحفي لها مساء اليوم السبت: “ننعي بكل فخر واعتزاز شهداء العدوان، متمنين الشفاء العاجل للجرحى، ومعربين عن تضامننا الكامل مع الشعب اليمني الصامد في وجه هذا العدوان الغاشم، الذي يجري بتنسيقٍ مع الولايات المتحدة الأمريكية، وتواطؤ بعض الدول العربية التي خانت القضية الفلسطينية، وفتحت أجواءها للطيران الصهيوني لتنفيذ ضرباته الجبانة”.


وأكدت أن الشعب اليمني البطل وقواته المسلحة الباسلة، أثبت أنه لن يتراجع أمام هذا العدوان الغاشم، والذي لن يثنيهم عن مواصلة الدفاع عن أرضهم وسيادتهم، كما سيزيدهم إصراراً على مواصلة استنزاف العدو الصهيوني وحلفائه وقوفاً إلى جانب فلسطين ومقاومتها.
وأضافت: إن الكيان الصهيوني بعدوانه على اليمن قد أخطأ في تقديراته عندما اعتقد أن هذا العدوان سيمر دون عقاب، فهذا العدو الجبان والغادر حتماً سيدفع ثمناً باهظاً، وسيتلقى في الساعات القادمة ضربات موجعة تلقنه درساً لن ينساه ليس فقط من الجيش اليمني، إنما من فصائل محور المقاومة وجبهات الإسناد.
وشددت الجبهة الشعبية في بيانها على أن اليمن سيبقى حراً كريماً وعصياً على الانكسار، وشوكةً دائمة في حلق الصهاينة والأمريكان وأنظمة الرجعية العربية، وأن الشعب اليمني الذي صمد على مدار سنوات من العدوان والحصار؛ لا يمكن أن يُهزم وسيواصل كفاحه ونضاله بلا تراجع . # الجبهة الشعبية لتحرير فلسطينً#العدو الصهيونيً#اليمن‎#فلسطين المحتلة

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الجبهة الشعبیة هذا العدوان

إقرأ أيضاً:

السعودية تدين وتستنكر بشدة تصريحات الاحتلال بشأن محور فيلادلفيا

أدانت السعودية واستنكرت بشدة اليوم الثلاثاء تصريحات الاحتلال بشأن محور فيلادلفيا.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية “واس” أن وزارة الخارجية السعودية أعربت عن “إدانة المملكة واستنكارها الشديدين لتصريحات الاحتلال بشأن محور فيلادلفيا، والمحاولات العبثية لتبرير انتهاكات الاحتلال المتواصلة للقوانين والأعراف الدولية، مؤكدة تضامنها ووقوفها إلى جانب جمهورية مصر العربية الشقيقة في مواجهة تلك المزاعم الإسرائيلية”.

وتابع البيان أن “المملكة إذ تحذر من عواقب هذه التصريحات الاستفزازية، ومالها من تبعات في تقويض جهود الوساطة التي تقوم بها جمهورية مصر العربية، ودولة قطر، والولايات المتحدة الأمريكية، للتوصل إلى وقف دائم لإطلاق النار، وتزيد حدة التصعيد الخطير الذي تشهده المنطقة، لتجدد تأكيدها على أهمية وضع حد لمعاناة الشعب الفلسطيني الشقيق، وضرورة تضافر الجهود الدولية لتمكينه من حقه الأصيل في تقرير المصير، وإقامة دولته المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية”.

المصدر د ب أ الوسومالاحتلال الإسرائيلي السعودية فلسطين

مقالات مشابهة

  • "الشعبية": مواصلة الاحتلال جرائمه البشعة تعكس مخططه لإبادة شعبنا
  • العثور على جثة الطفل اليمني الذي جرفته سيول مكة
  • الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تنعى المقاومين وتدين استهداف الاحتلال للمدنيين
  • المملكة تدين التصريحات الإسرائيلية وتؤكد تضامنها مع مصر
  • الشعبية: تفشي الأمراض بين الأسرى ومنع الزيارات إشارات خطيرة على فظاعة انتهاكات الاحتلال
  • الشعبية: تفشي الأمراض بين الأسرى ومنع الزيارات إشارات خطيرة على فظاعة الانتهاكات الصهيونية
  • السعودية تدين وتستنكر بشدة تصريحات الاحتلال بشأن محور فيلادلفيا
  • السعودية تدين بشدة التصريحات الإسرائيلية بشأن محور فيلادلفيا
  • "الشعبية" تدين إمعان الاحتلال في إجرامه بحق شعبنا
  • "الشعبية" تدين إمعان الاحتلال في جرائمه بحق شعبنا