طرحت شركة أوتو موبيليتي، وكيل علامة جيلي، موديل 2025 من السيارة جيلي GX3 PRO. وتأتي السيارة جيلي GX3 Pro موديل 2025 بفئة واحدة من التجهيزات، وتقدم بمحرك DVVT سعة 1.5 لتر يولد 103 حصانًا عند 5,500  RPM وعزم دوران 140 نيوتن متر عند 5500 RPM مما يضمن التوفير في استهلاك الوقود، وتسارع مناسب لحجم السيارة مع ناقل حركة CVT بسبع سرعات، بالإضافة إلى نظام تعليق أمامي MacPherson ونظام تعليق خلفي Semi Independent Torsion Beam، مما يجعل القيادة أكثر سلاسة وأمانًا ويضمن لها تعدد استخدامات متميز.

 

تقدم السيارة جيلي GX3 PRO موديل 2025 بباقة متميزة من وسائل الأمان يأتي في مقدمتها "عدد 2 وسائد هوائية موزعة كالتالي، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام مانع إدارة المحرك Engine Immobilizer، نظام الفرامل المانعة للانزلاق ABS، والتوزيع الإلكتروني لقوة المكابح EBD، ونظام التحكم في المرتفعات HHC، والتحكم الإلكتروني في الثبات ESC، ونظام تعزيز اتزان السيارة مع عجلة القيادة VDC، برنامج مراقبة ضغط الاطارات TPMS، وحساسات خلفيه للمساعده في ركن السيارهRear Sensor، ومكان لتثبيت مقعد أطفال بالمقاعد الخلفية ISOFIX".

السيارة جيلي GX3 PRO موديل 2025

وتتوافر السيارة جيلي GX3 PRO موديل 2025 بعدد 5 ألوان للهيكل الخارجي، مع وجود شبكة أمامية بالكروم اللامع. الطراز الجديد يشمل جنوط رياضية مصنوعة من الألمنيوم مقاس 16 بوصة ومزودة بإطارات عالية التماسك والتي توفر أعلى درجات الثبات لسيارة SUV. تتميز المرايا بتعديل كهربائي بما يضمن خطوط رؤية أكبر للسائق، ذلك بالإضافة إلى مصابيح خاصة بالإضاءة النهارية وعدسة ثنائية الإضاءة لتحسين الرؤية بشكل كبير خلال القيادة الليلية ومصابيح ضباب خلفية لمزيد من الأمان أثناء القيادة في الظروف الجوية الصعبة. كما تحافظ مجموعة المصابيح الـ LED الخلفية على سلامة السائق أثناء القيادة بإضاءة تميز GX3 Pro عن غيرها من السيارات، أما عن أبعاد السيارة 4,005 مم طول و1,760 مم عرض و1,575 مم ارتفاع مع قاعدة عجلات 2,480 مم مما يجعل السيارة أكثر اتزان وثبات على الطرق، بالإضافة إلى عوارض السقف Roof Rack التي تستطيع تحمل وزن حتي 30 كج من الأمتعة.

 تتميز السيارة السيارة جيلي GX3 PRO موديل 2025 بتصميم أنيق للمقصورة الداخلية ومساحة التخزين ومساحة داخلية واسعة للأرجل والرأس للراكب الأمامي والخلفي، كما تبلغ السعة التخزينية لصندوق الأمتعة 400 لتر، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية لأسفل لتزداد سعة الأمتعة، وهناك استخدامات متعددة أخرى من خلال 26 مكان تخزين داخل السيارة.

 

تقدم السيارة جيلي GX3 PRO موديل 2025 بمقاعد مصنوعة من الجلد الأسود المحدد بخيوط حمراء للمقاعد وعجله القياده والأبواب ومزيج من المواد عالية الجودة في جميع أنحاء المقصورة، بالإضافة إلى فتحة سقف، كما زودت السيارة بشاشة عدادات ديجيتال وسطية تشمل العديد من المعلومات والبيانات الخاصة بطريقة القيادة واستهلاك الوقود وتعطي تصميم عصري وفريد من نوعه للسيارة وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة مع خاصية توصيل الهاتف Mirror Link والبلوتوث والاتصال عن بعد، كما تم تزويدها بكاميرا خلفية عالية الدقة لسهولة الركن ومخرج شاحن للهواتف الذكية، كما تم تجهيز السيارة بمكيف هواء الكتروني مع Cluster Ionizer وفتحات تكييف بتصميم جديد يضمن توزيع مثالي للهواء داخل السيارة، ومفتاح ذكي مع زر تشغيل / إيقاف المحرك، بالإضافة إلى مثبت ومحدد سرعة بتحكم من عجلة القيادة

السيارة جيلي GX3 PRO موديل 2025

تتميز السيارة جيلي GX3 PRO موديل 2025 بتوفير أداء متزن بين القيادة الرياضية والتوفير في استهلاك الوقود والراحة والأمان مما جعلها أكثر جاذبية من سيارات (SUV) العائلية المعتادة، بسبب ضبط التعليق المخصص والأبعاد الخارجية الأكثر إحكاماً، وانخفاض مركز الثقل والكتلة الإجمالية المنخفضة، مع خلوص أرضي مميز 185 مم مما يوفر راحة فائقة للغاية على الطرق الوعرة و يضمن عدم وجود صعوبة للسيارة في التحرك على مختلف الطرق.

أسعار چيلي GX3 Pro موديل 2025

 

تقدم السيارة چيلي GX3 Pro موديل 2025 في السوق المصرية بفئة واحدة من التجهيزات بسعر 780 ألف جنيه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جيلي GX3 Pro جيلي أوتو موبيليتي بالإضافة إلى

إقرأ أيضاً:

قبل بدء الدراسة.. أسعار مجموعات التقوية وضوابطها في العام الجديد 2024 ـ 2025

مجموعات التقوية والدعم التعليمي 2024 - 2025.. بالتزامن مع قرب استقبال العام الدراسي الجديد 2024- 2025، يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن أسعار مجموعات التقوية وضوابطها في العام الجديد 2024 ـ2025.

وتوفر بوابة «الأسبوع» خلال السطور التالية تفاصيل أسعار مجموعات التقوية وضوابطها في العام الجديد 2024 ـ 2025.

مجموعات التقوية والدعم في العام الدراسي الجديد 2024 - 2025

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن الضوابط والأسعار الخاصة بـ مجموعات التقوية والدعم التعليمي لطلاب المدارس، في إطار الاستعداد للعام الدراسي الجديد المقرر انطلاقه في 21 سبتمبر الجاري.

تُعرف هذه المجموعات بـ«مجموعات التقوية والدعم التعليمي»، وتُعد اختيارية للطلاب في جميع المواد الدراسية من صفوف النقل وحتى الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة، وتهدف المجموعات إلى تحسين المستوى الدراسي للطلاب الراغبين في تعزيز أدائهم في المواد الدراسية، مقابل رسوم مالية معقولة.

ضوابط مجموعات التقوية والدعم في العام الدراسي الجديد 2024 - 2025

وأما عن ضوابط مجموعات التقوية والدعم في العام الدراسي الجديد 2024 - 2025، فتتمثل فيما يلي:

1) تُعد إدارة المدرسة جدول حصص مجموعات التقوية، على أن تبدأ مع أول يوم دراسي، وتُعقد خارج أوقات الدراسة الرسمية.

2) تحدد إدارة المدرسة مواعيد بدء ونهاية مجموعات التقوية لكل فصل دراسي، مع الإعلان عنها بفترة لا تقل عن أسبوع قبل بدء المجموعات.

3) تكون مدة الحصة في مجموعات التقوية ساعتين أسبوعيًا وفقًا للخطة الدراسية المحددة لكل مادة.

4) يعتبر إشراك المعلمين في تدريس مجموعات التقوية داخل المدرسة اختياريًا. وفي حال عدم تقدم معلمي إحدى المواد للتدريس بالمجموعات، يجوز لمدير المدرسة الاستعانة بمعلمين من مدارس أخرى ضمن نفس الإدارة التعليمية بالتنسيق مع مدير الإدارة التعليمية أفضل الدورات التعليمية على الإنترنت.

5) تُحدد إدارة المدرسة العدد الإجمالي للطلاب في كل مجموعة، وقيمة الاشتراك لكل مجموعة، على ألا يتجاوز عدد الطلاب في أي مجموعة 25 طالبًا، مع إمكانية تجاوز هذا العدد في حالات خاصة عند تعذر توفير مواعيد بديلة.

6) يختص مجلس إدارة المدرسة بتحديد قيمة الاشتراك للمجموعات على أساس الحصة الواحدة.

7) تُخفض قيمة الاشتراك بنسبة 50% لأبناء العاملين بوزارة التربية والتعليم، وأبناء الشهداء، والأيتام، والمصابين بعجز كلي، على أن يتم تقديم المستندات الداعمة لذلك.

مجموعات التقوية والدعم في العام الدراسي الجديد2024 أسعار مجموعات التقوية والدعم في العام الدراسي الجديد 2024 - 2025

وتتمثل أسعار مجموعات التقوية والدعم في العام الدراسي الجديد 2024 - 2025 في قيمة الاشتراكات التي حددتها وزارة التربية والتعليم، كالتالي:

- يُعرض قيمة الاشتراك والحوافز على مجلس الأمناء والآباء والمعلمين للموافقة عليها، ثم تُرفع للإدارة التعليمية المختصة لإصدار قرار بتطبيقها.

- تُجمع رسوم الاشتراك وتُخصم نسبة 15% منها لحساب وزارة المالية - الحساب الموحد، بينما تُوزع النسبة المتبقية بحيث يحصل المعلم على 80% منها بعد انتهاء المجموعة واستيفاء كافة الالتزامات القانونية مثل الضرائب.

شروط الاشتراك في مجموعات التقوية للعام الدراسي الجديد 2024 - 2025

وأما عن شروط الاشتراك في مجموعات التقوية والدعم في العام الدراسي الجديد 2024 - 2025، فتتمثل فيما يلي:

- يُعتمد تحديد قيمة الاشتراك في الحصة الواحدة من قبل مجلس الأمناء والآباء والمعلمين في المدرسة، على ألا تتجاوز قيمة الاشتراك 100 جنيه مصري للطالب الواحد.

- يُراعي مجلس إدارة المدرسة بالتعاون مع مجلس الأمناء الوضع الاقتصادي والاجتماعي لغالبية الطلاب عند تحديد قيمة الاشتراك.

- يمكن لمجلس إدارة المدرسة تقديم حافز مالي إضافي للمجموعات المتميزة، على ألا يتجاوز هذا الحافز 50 جنيهًا مصريًا، ويُطبق على المجموعات التي تضم 10 طلاب أو أقل.

موعد بداية العام الدراسي الجديد 2024 - 2025

ومن المقرر أن يبدأ العام الدراسي الجديد للمدارس الرسمية والخاصة للغات والخاصة عربي والقوميات يوم 21 سبتمبر الجاري، وينتهي يوم الخميس الموافق 5 يونيو 2025.

اقرأ أيضاًوزير التعليم يصدرقرارا جديدا بإعادة تنظيم مجموعات التقوية والدعم التعليمي

وداعًا لمافيا لدروس الخصوصية.. عودة مجموعات التقوية لمدارس بني سويف وحملات مفاجئة لمتابعة الانضباط

مدير تعليم قوص يعقد اجتماعا تنسيقيا لتفعيل مجموعات التقوية بالمدارس الثانوية

مقالات مشابهة

  • أسعار الكتب الخارجية لطلاب المرحلة الابتدائية 2024/2025
  • سعر ومواصفات سيارة نيسان باترول 2025 الفاخرة
  • سيتي غروب: متوسط أسعار النفط قد يصل إلى 60 دولارا في 2025
  • سعر ومواصفات هاتف Realme GT5 الجديد
  • رابط الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة
  • قبل بدء الدراسة.. أسعار مجموعات التقوية وضوابطها في العام الجديد 2024 ـ 2025
  • تعرف على أسعار ومواصفات هاتف سامسونج Quantum 5 الجديد
  • الطرق السيارة تجني عائدات بارتفاع 30 في المائة هذا العام
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارة VGV U70 Pro موديل 2024
  • مواصفات وسعر شيري أريزو 5 موديل 2025 .. فيديو