‏‎نفذت وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة 
‏‎مبادره صيف شبابنا في نسختها الثانية للعام الثاني علي التوالي
بمشاركه  مديريه الشباب و الرياضه بالأسكندرية برئاسة الدكتوره  صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالأسكندرية حيث تشارك كافه الهيئات الشبابية والرياضية بالاسكندريه في مبادره صيف شبابنا في نسختها الثانيه  
‏‎تم تنفيذ العديد من الأنشطة علي مدار اليوم 
‏‎بمركز شباب ( اليمن) التابع لفرع شباب العامرية  أنشطة رياضية لرياضة كرة القدم 
رئيس مجلس الإدارة محمد محمود.


مدير المركز باسم البلتاجي.

‏‎وتستمر المبادرة حتى ٢٠ سبتمبر المقبل، بجميع الهيئات الشبابية والرياضية،

‏‎كما صرحت الدكتورة صفاء الشريف  أن مبادرة "صيف شبابنا" تأتي في إطار حرص الوزارة على توفير بيئة صحية وآمنة للشباب لممارسة الرياضة والأنشطة بمختلف المؤسسات والهيئات الشبابية التابعة للوزارة خلال فصل الصيف، وتحفيزهم على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات.

‏‎حيث  أطلق وزير الشباب والرياضة  الدكتور اشرف صبحي  شارة البدء في مبادرة "صيف شبابنا" حيث تتضمن  مبادرة صيف شبابنا وعلي وجه الخصوص الفترة الصيفية لإجازات الطلبة والطالبات  وتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج خلال فترة الصيف للنشء للشباب في جميع أنحاء مصر، وتتضمن ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع، وتعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر.
‏‎وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي تنظمها الوزارة لتعزيز دور الشباب في المجتمع وتشجيعهم على المساهمة الفعالة في التنمية الشاملة، وذلك في إطار الرؤية الاستراتيجية للدولة في تنمية الشباب ودعمهم لتحقيق التنمية المستدامة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بمركز شباب صيف شبابنا مبادرة صيف شبابنا الدكتور أشرف صبحي

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد أندية الدقي

قام الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية اليوم الأربعاء لأندية "يخت القاهرة" و"بين السرايات" التابعة لإدارة شباب الدقي.

ورافقه خلال الجولة إيهاب ف أو ي وكيل المديرية لشؤون الرياضة، محمد إبراهيم مدير إدارة الإنشاءات، وحنان عبد الفتاح مدير إدارة شباب الدقي.

بدأ الصبروط جولته بنادي بين السرايات وتم تفقد المبنى الإداري، قاعة الأفراح (المقرر طرحها للاستثمار بعد انتهاء فترة التعاقد )، صالة الجيم، صالة التنس، والملعب الخماسي. وأكد وكيل الوزارة على ضرورة سرعة طرح الملعب للاستثمار ومتابعته لسرعة لتطويره.

وتوجه الصبروط إلى نادي يخت القاهرة وتفقد المباني الإنشائية والكافيتريا ومرسى اليخوت وأشاد وكيل الوزارة بالموقع المميز للنادي وكيفية استغلاله جيدا بما يخدم اعضاء النادي.

وأكد الدكتور محمود الصبروط على أهمية هذه الزيارات التفقدية، مشيرًا إلى أنها تأتي تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة متابعة الهيئات الرياضية والشبابية واستغلال الفرص الاستثمارية وتطويرها لتخدم النشء والشباب.

تُثمن هذه الجولة إهتمام الدولة بتطوير البنية التحتية الرياضية وتوفير بيئة صحية للشباب لممارسة الرياضة، مما يساهم في بناء جيل واعٍ ومسؤول.

يذكر إنه قد تم استكمال زيارة جميع اندية ومراكز شباب الدقي وجاري استكمال تفقد جميع المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة خلال الفترة القادمة.

IMG-20240904-WA0088 IMG-20240904-WA0091 IMG-20240904-WA0090 IMG-20240904-WA0089

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يشهد حفل ختام برنامج الطريق إلى النخبة القيادية بسوهاج
  • اختتام وزارة الشباب والرياضة لملتقي شباب المعرفة في نسخته الثانية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد أندية الدقي
  • استمرار حملات التوعية بمخاطر الأدمان بقنا ضمن فعاليات "صيف شبابنا"
  • الثقافة والرياضة والشباب تُعلن عن 59 مبادرة شبابية مستحقة للدعم
  • «المؤسسة الاتحادية» تطلق استبياناً لدراسة مستقبل مراكز الشباب
  • فرق الهوايات الرياضية تواصل تدريباتها ضمن مبادرة "صيف شبابنا"
  • "نائب محافظ الدقهلية" يجتمع بالكيانات الشبابية بالمحافظة لتفعيل "مباردة المنصورة جميلة بشبابها"
  • الشباب والرياضة ومنظمة العمل الدولية تطلقان نادي البحث عن وظيفة في الشرقية
  • حملة للتوعية ضد مخاطر الإدمان بمراكز شباب قنا ضمن فعاليات صيف شبابنا