صحيفة صدى:
2024-09-06@02:46:21 GMT

خيسوس يقرر رحيل محترف الهلال

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

خيسوس يقرر رحيل محترف الهلال

ماجد محمد

اتخذ البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الاتحاد قرار حاسم بشأن مصير اللاعب البرازيلي رينان لودي الظهير الأيسر والذي يواجه حملة شرسة من جماهير الهلال، من أجل رحيله عن صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت مصادر اعلامية، إن خيسوس طالب بسرعة بيع عقد او اعارة لودي، حيث دون في تقريره عدم إحتياجه للاعب بالموسم القادم بشكل نهائي.

وطالبت جماهير الهلال بسرعة التعاقد مع ظهير أجنبي خارق مع تسجيل نيمار بدلاً من ميشايل لقائمة الفريق النهائية للموسم الجديد ، وانتشر وسم #بيع لودي مطلب الهلاليين عقب انتهاء مباراة الزعيم الودية مساء أمس أمام فينرنيوشتات النمساوي، مطالبين بخروج لودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يذكر أن لودي البالغ من العمر 26 عاما، انضم لصفوف الهلال في يناير 2024، في صفقة بيع نهائي مقابل 23 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال خيسوس روشن رينان لودي

إقرأ أيضاً:

رقم تاريخي في الميركاتو.. 6.4 مليار دولار قيمة الانتقالات الصيفية

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" رقماً صادماً ومبلغاً ضخماً لا يصدق، يتعلق بحجم الانتقالات الصيفية الراهنة، كاشفاً بأن 11 ألف انتقال دولي تم تسجيلها على مستوى العالم خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بزيادة 4.8% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وأوضح الفيفا أن هذا الرقم لم يتكرر من قبل في تاريخ اللعبة، وكان الرقم القياسي لعمليات انتقالات اللاعبين هو 10.490 انتقال في صيف 2023.

صفقات النصر في الانتقالات الصيفية 2024 رسميًا.. قائمة نادي الاتحاد السعودي بعد نهاية الانتقالات الصيفية

وباتت فترات الانتقالات في عالم كرة القدم، بمثابة محرك اقتصادي قوي بين الأندية، سواء في حركة البيع أو شراء اللاعبين، وكعادتها تصدرت إنجلترا عدد الانتقالات الواردة، بواقع 526 إنتقالاً، تليها أندية البرازيل والبرتغال.

وأنفقت الأندية أكثر من 6.40 مليار دولار على رسوم الانتقالات، وهو ثاني أعلى رقم على الإطلاق في تاريخ كرة القدم، و تم إنفاق حوالي 5.58 مليار دولار في أوروبا وحدها، وتهيمن الأندية الإنجليزية على رسوم الانتقالات في فترة منتصف العام.

وتصدرت أندية البريميرليج قائمة الأندية الأكثرإنفاقاً للأموال في تلك القائمة بـ1.6 مليار دولار، فيما أنفقت أندية القارة العجوز نحو 5.58 مليار دولار، بينما أنفقت أندية السعودية 431 مليون دولار.

وانخفض إنفاق أندية إنجلترا بنسبة 15.5% من 2 مليار دولار العام الماضي، وهي الطريقة المثلى التي انتهجتها الأندية بعد المخاوف بشأن العقوبات المحتملة لعدم الامتثال لقواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما انخفض إنفاق الأندية الكبرى في دوري المملكة العربية السعودية للمحترفين بنسبة 50.74%، من 875 مليون دولار العام الماضي إلى 431 مليون دولار هذا الموسم، ومن المقرر ان تغلق تسجيلات الانتقالات في الدوري السعودي في أكتوبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • جيسوس يصدم نيمار ويطالب باستبعاده من قائمة الفريق
  • ابن روبن نيفيز يتحدث اللغة العربية .. فيديو
  • جيسوس يطلب إستمرار لودي
  • رقم تاريخي في الميركاتو.. 6.4 مليار دولار قيمة الانتقالات الصيفية
  • كم أنفقت الأندية السعودية في الانتقالات الصيفية؟ رقم مفاجئ
  • مانشستر يونايتد يفتح الباب أمام رحيل 3 لاعبين خلال الانتقالات الحالية
  • صفقات النصر في الانتقالات الصيفية 2024
  • 11000 صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية
  • سعد اللذيذ يعلق على انتهاء فترة الانتقالات الصيفية
  • الاتحاد السعودي يعلن آخر صفقاته في سوق الانتقالات الصيفية