دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--نشر الطبيب المصري نبيل عبدالمقصود، تدوينة عبر صفحته على فيسبوك، السبت، كشف فيها أن الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب: "منعزلة حاليًا عن الجميع، وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها".

وجاء في التدوينة التي نشرها الطبيب المتخصص في علاج الإدمان والسموم، أنه يوجه رسالة إلى جمهور ومحبي شيرين، بعدما تردد عنها أخيراً "معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي"، و"بصفته طبيبها الخاص أولًا، وبناء على طلبها ثانيًا".

وطمأن عبدالمقصود جمهور الفنانة المصرية، قائلاً بأنها تحت رعايته الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يومًا، وهى في طريقها لاسترداد كامل صحتها، وعافيتها مره أخرى".

وأوضح أنها تعرضت في الفترة الأخيرة لـ "ضغوطات كبيرة، وقاسية، ومتلاحقة، وعلى جميع الأصعدة دون الدخول في أي تفاصيل.. والآن شيرين في حاجه إلى الدعم، والتأهيل والراحة، والمساندة الاجتماعية الإيجابية، وعدم التعرض لأي سلبيات.. لذلك فهي منعزلة حاليًا عن الجميع، وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها "، بحسب تعبيره.

وعن وضعها الطبي حاليًا قال عبدالمقصود إنها: "متجاوبة، ومتعاونة تمامًا، ولديها رغبة داخلية قوية في استرجاع أصولها مرة أخرى."

وطلب الطبيب المعالج للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب من جمهورها الدعم والمساندة لحين عودتها: "المطربة الكبيرة التي تحبونها وتريدونها في أبهى صورة" بحسب قوله.

وكانت شيرين قد أصدرت بياناً، تناقلته وسائل الإعلام المصرية، ومنها "الأهرام" مؤخراً، نفت فيه عودتها لطليقها، وجاء في البيان أنها "تكن كل احترام وتقدير للفنان حسام حبيب، ولكن مسألة العودة لم تحدث مطلقًا".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: مشاهير

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال وحقيقة خلافات عبد الواحد السيد وأحمد سليمان

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الثلاثاء 03-09-2024 في السطور التالية:

الإسماعيلي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال

أعلن نادي الإسماعيلي آخر تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال المدير الفني للفريق، يعد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها إحدى مستشفيات القاهرة.

وقال الإسماعيلي في بيان رسمي؛" تعرض الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، مساء الأحد، الموافق 1 / 9 / 2024 لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة ذات السمعة الطيبة بالقاهرة لتلقي العلاج العاجل".

وأضاف البيان:" وبعد اتخاذ مجموعة من الإجراءات الطبية المتقدمة للكابتن إيهاب تم نقله إلى قسم الرعاية المركزة لاستكمال العلاج وهو الآن لا يزال محجوزا بقسم الرعاية المركزة ويتوقع استمرار  علاجه بوحدة الرعاية المركزة لمدة  لا تقل عن أسبوع آملين أن يتم الله شفاءه عليه في أقرب وقت".

واستكمل البيان: "ويهيب النادي الإسماعيلي بجميع محبيه وعشاقه ومتابعي ومحبي الكابتن إيهاب، أن يتوقفوا عن نشر أي تفاصيل طبية تفصيلية أو تداول شائعات عن حالته الطبية مراعاة للحالة النفسية للأسرة ومراعاة له"

واختتم: "وندعو الله آملين أن يكلل جهود الأطباء بالنجاح وأن يتم نعمته وشفاءه عليه، كما ندعو جميع محبي ومتابعي كرة القدم في مصر والعالم العربي إلى إخلاص الدعاء لله عز وجل حتى يتم شفاءه على  الكابتن إيهاب، وسنوافيكم تباعا بتطورات الحالة الصحية الخاصة بصاحب الخلق الرفيع، داعين المولى عز وجل أن يتم شفاءه على خير".

عبدالواحد السيد يكشف حقيقة خلافاته مع أحمد سليمان

أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أنه تربطه علاقة وطيدة بالكابتن أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة بالقلعة البيضاء.

شدد مدير الكرة على أنه لا توجد أي خلافات بينهما، موضحًا أنه يكن للكابتن أحمد سليمان كل التقدير والاحترام، لا سيما وأنه كان مدربه في منتخب مصر منذ أكثر من عشر سنوات.

وأضاف عبد الواحد السيد أن مصلحة الزمالك هي الأهم للجميع، مشيرًا إلى أنه يكن كل الاحترام والتقدير لمجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب.

وأوضح مدير الكرة أن الفريق مقبل على مرحلة مهمة وبطولات قوية ولا بد من تكاتف جميع الجهود من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة وحصد البطولات في الموسم الجديد.

 

مقالات مشابهة

  • حمد إبراهيم يكشف تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال
  • شركة روتانا تواصل حذف أغاني شيرين عبد الوهاب
  • الإسماعيلي يعلن آخر تطورات الحالة الصحية لـ إيهاب جلال في بيان رسمي
  • آخر تطورات أزمة ألبوم شيرين عبدالوهاب بعد حذف أغانيها من موقع يوتيوب
  • شيرين عبدالوهاب تعلن تصالحها مع محاميها
  • أبو تريكة يخضع لعملية جراحية.. وهذه آخر تطورات حالته الصحية – صورة
  • روتانا تكشف لـ 24 كواليس الجلسة في المحكمة ضد شيرين عبدالوهاب
  • شيرين عبدالوهاب بزهور الربيع تعلن تصالحها مع ياسر قنطوش
  • "الصلح خير" .. محامي شيرين عبدالوهاب يستمر في الدفاع عنها
  • صباح الكورة.. تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال وحقيقة خلافات عبد الواحد السيد وأحمد سليمان