كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي فنربخشة التركي يحث الخطى لضم الدولي المغربي يوسف النصيري من إشبيلية الإسباني في أقرب وقت ممكن خلال الميركاتو الصيفي.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن رئيس النادي التركي علي كوتش أمهل المدير الرياضي لنادي إشبيلية ماريو برانكو 48 ساعة لإتمام الصفقة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2عبر "تيك توك".

. جماهير برشلونة تجمع التبرعات للتعاقد مع ويليامزlist 2 of 2قصة الاحتفال الأسطوري لميسي في معقل ريال مدريدend of list

وقال كوتش "لقد أحببنا النصيري كثيرا، وما زلنا نحبه، لكن صبرنا بدأ ينفد. لقد منحت ماريو برانكو 48 ساعة".

وأضافت "استجابة لإنذار رئيس فنربخشة، من الممكن أن يكون هناك اتفاق قبل يوم الاثنين المقبل إذا توصلت جميع الأطراف إلى تفاهم. وإذا لم يكن الأمر كذلك، فيمكنهم تغيير هدفهم".

Youssef En-Nesyri’nin geçtiğimiz sezon attığı tüm goller

(FLOOD) pic.twitter.com/wzriO8AbsS

— FENER (@334FENER) July 19, 2024

ويصر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على التعاقد مع هداف "أسود الأطلس"، غير أن المقترح المالي الذي رفعته إدارة ناديه التركي بعيد عن طموحات الفريق الأندلسي الذي يرغب في رفع قيمة العرض.

وعرض النادي التركي 12 مليون يورو نقدا و9 ملايين على أقساط تُسدّد خلال سنوات. لكن إشبيلية يريد 18 مليون يورو نقدا و3 ملايين أخرى على أقساط.

ويرغب مهاجم المنتخب المغربي (27 عاما)، في الرحيل عن إشبيلية بحثا عن خوض تجربة احترافية جديدة.

ورفض النصيري، الذي يمتد عقده مع إشبيلية حتى صيف 2025، عروضا مغرية للغاية من الناحية المالية من وست هام الإنجليزي والهلال السعودي.

Biz Sangare Berge falan konuşuyoruz ama en önemli mevki santraforda Youssef En-Nesyri hala kararsızmış bu adamın bu nazını çekemek çok zoruma gidiyor amk !pic.twitter.com/cWMlrwckPG

— José Mourinho Parody (@NavakF) July 20, 2024

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

485 مليون يورو تكلفة «قائمة» الهلال السعودي


مراد المصري (أبوظبي)
تصدر الهلال السعودي قائمة أكثر الأندية العربية إنفاقاً في تكلفة إنشاء قائمة الفريق، خلال الموسم الحالي، عبر التعاقدات المتراكمة لمجموع الإنفاق على 17 لاعباً، بإجمالي يبلغ 485 مليون يورو، وذلك وفق تقرير أصدره مرصد كرة القدم الدولي في سويسرا، حول أغلى قوائم 100 نادٍ في العالم.
وتصدر تشيلسي الإنجليزي هذه القائمة، بإجمالي مليار و263 مليون يورو أنفقها للتعاقد مع 25 لاعباً، بمعدل تكلفة تبلغ 50.5 مليون يورو للاعب الواحد، تلاه مواطنه مانشستر يونايتد، بإجمالي مليار و38 مليون يورو، بمعدل تكلفة تبلغ 51.9 مليون يورو للاعب الواحد.
ويأخذ هذا التقرير في الاعتبار الرسوم التي أنفقها كل نادٍ لضم اللاعبين الذين يوجودون حالياً في القائمة هذا الموسم، سواءً بشكل دائم، أو على سبيل الإعارة، وذلك خلال أي فترة انتقالات حالية أو سابقة.
وجاء مانشستر سيتي بإجمالي مليار و17 مليون يورو، لضم 18 لاعباً، يليه أرسنال 798 مليون يورو لضم 21 لاعباً، ثم توتنهام هوتسبير 787 مليون يورو لضم 21 لاعباً، يليه باريس سان جيرمان 772 مليون يورو، لضم 16 لاعباً، وليفربول 735 مليون يورو لضم 16 لاعباً، ثم ريال مدريد 720 يورو لضم 18 لاعباً.
وتخطى إنفاق الهلال أندية مثل برشلونة الذي صرف 461 مليون يورو لتشكيل قائمته الحالية بضم 14 لاعباً، وميلان 375 مليون يورو، وبوروسيا دورتموند 318 مليون يورو.
ومن الأندية العربية التي وجدت في هذه القائمة، النصر السعودي بـ 270 مليون يورو، الأهلي السعودي 226 مليون يورو، الاتحاد السعودي 224 مليون يورو، والقادسية السعودي 82 مليون يورو، والعربي القطري 71 مليون يورو.

أخبار ذات صلة «الأخضر السعودي» يتسلح بالتاريخ لمواجهة إندونيسيا للمرة الـ 14 11 ألف عملية انتقال للاعبين في النافذة الصيفية مقابل 6.46 مليار دولار

مقالات مشابهة

  • رئيس كولومبيا يفتح تحقيقا في شراء بلاده برنامج بيغاسوس الإسرائيلي للتجسس مقابل 11 مليون دولار نقدا
  • دعم رواتب السلطة.. الاتحاد الأوروبي يمنح فلسطين 122.5 مليون يورو
  • 20 مليون يورو تقرب النصر من نجم منتخب فرنسا
  • 485 مليون يورو تكلفة «قائمة» الهلال السعودي
  • 30.5 مليون يورو غرامة على Clearview لانتهاكها حماية البيانات
  • إشبيلية يعلن رحيل نجمه إلى بطل المكسيك
  • مسئول أوروبي يوجه نقدا حادا للحوثيين ويشبههم بحركة طالبان
  • لإعادة الإعمار والتنمية.. مصر تترقب 165 مليون يورو من البنك الأوروبي
  • بنفيكا يتعاقد أوغلو مقابل 12 مليون يورو
  • تفاصيل فرص العمل الموسمي في بلجيكا.. الساعة بـ12 يورو