قال اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجي، إن الطائرة المسيرة التي ضربت تل أبيب، انطلقت من اليمن وضربت تل أبيب مباشرة، لافتا إلى أن إسرائيل صدمت من الطائرة المسيرة التي انطلقت من اليمن.

وأضاف فرج خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد" تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن إسرائيل في أزمة كبيرة بعد ضربة الطائرة المسيرة من اليمن، موضحا أن الطائرة المسيرة انطلقت لمدة 10 ساعات وضربت تل أبيب.

وأوضح أن الطائرة التي ضربت تل أبيب كانت على مسافة 100 متر من السفارة الأمريكية، مشيراً إلى أن حمولة الطائرة كانت 50 كيلو جرام من المتفجرات، معقباً أن الطائرة المسيرة التي ضربت تل أبيب نقطة سوداء في حياة إسرائيل.

حكومة الاحتلال تعلق جلستها وتهرول للملاجئ بعد استهداف تل أبيب بصواريخ المقاومة

حكومة الاحتلال تعلق جلستها وتهرول للملاجئ بعد استهداف تل أبيب بصواريخ المقاومة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إطلاق نار باتجاه السفارة الأمريكية استهداف تل أبيب الجيش الاسرائيلي الحوثيون السفارة الأمريكية الطائرات المسيرة الطائرات المسيرة بدون طيار اليمن تل ابيب سمير فرج صدى البلد الطائرة المسیرة تل أبیب

إقرأ أيضاً:

خبير عسكري يكشف أهمية معرض مصر الدولي للطيران

كتبت- داليا الظنيني:

كشف اللواء طيار هشام الحلبي، المستشار بالأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية، تفاصيل إقامة معرض مصر الدولي للطيران والفضاء في نسخته الأولى بمدينة العلمين.

وقال "الحلبي" في اتصال هاتفي مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "الساعة 6" المذاع على فضائية "الحياة"، مساء اليوم الثلاثاء، إن المعرض أقيم وفق معايير عالمية، مبينًا أنه يضم أكثر من 300 شركة عارضة تمثل سوقًا لـ100 دولة، وهو عدد كبير في النسخة الأولى، بالإضافة إلى الندوات والمؤتمرات على هامش المعرض.

وأوضح أن هذا العدد كبير في النسخة الأولى، ولم يصل إليه أحد من قبل، مؤكدًا أن توقيت معرض مصر الدولي للطيران والفضاء مهم جدًا.

وأضاف أن معيار نجاح المعرض يشمل عدد العارضين والشركات، بالإضافة إلى عدد الطائرات المشتركة سواء العسكرية أو المدنية، وكذلك العروض الجوية على مختلف أنواعها.

مقالات مشابهة

  • الإعلان عن ”تعاون عسكري استراتيجي” بين اليمن والإمارات واستقبال رسمي لوزير الدفاع اليمني في أبوظبي
  • عاجل - أهالي الأسرى الإسرائيليين يحملون 27 نعشا في مسيرة بتل أبيب
  • خبير استراتيجي: من الضروري وجود توافق عربي مع تركيا وإيران لحل أزمات المنطقة
  • خبير عسكري: رغبة مشتركة بين مصر وتركيا للتعاون في مجال الطائرات المسيرة
  • نقابة الصَّحفيين السُّودانيين تنعي المصور التلفزيوني حاتم مأمون الذي مات متأثراً بإصابته في حادث المسيرة التي استهدفت منطقة “جبيت” العسكرية
  • شاهد.. قدرات الطائرة المسيرة الأردنية شاهين
  • خبير يكشف عن الهدف الإسرائيلي الحقيقي من الحرب على غزة
  • أحمد موسى: بيان مصر للرد على إسرائيل رسائل قوية لتل أبيب بتحمل التصعيد بالمنطقة (فيديو)
  • خبير عسكري يكشف أهمية معرض مصر الدولي للطيران
  • اليمن يعلن عن “خارطة استثمارية” وتوجه استراتيجي لتصحيح بيئة الإستثمار