الأسبوع:
2024-09-06@02:53:15 GMT

حملات إزالة مكبرة بقنا ضمن الموجة 23

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

حملات إزالة مكبرة بقنا ضمن الموجة 23

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، حملات للتصدي لكافة أنواع التعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء بدون ترخيص ومنع انتشار العشوائيات، وأسفرت الحملات عن تنفيذ عدد 22 حالة إزالة بمساحة 3691 متر عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض والأسمنت.

وأوضح سيد تمساح رئيس المركز، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها لتنفيذ قرارات الإزالة وأى تعديات مخالفة، وتنفيذ تعليمات وتوجيهات الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا بالتصدي لكافة حالات التعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء بدون ترخيص ومنع انتشار العشوائيات.

وفي نفس السياق تواصل الوحده المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى شمال قنا برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة، تنفيذ حملات إزالة التعديات بالبناء بدون ترخيص، والمخالف على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، حيث تم تنفذ عدد (3) حالات بناء مخالفا للقانون بزمام قروى اولاد نجم بهحورة، كما تم تنفيذ الازالة الفورية، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، كما تم إزالة فورية بأولاد نجم التمة بكوم السيد، التابع لزمام قروى أولاد نجم بهجورة، وهي عبارة عن شدة خشبية لأعمدة الدور الثانى العلوى ويعتبر تعد بالبناء المخالف للقانون.

وأكد رئيس مدينة نجع حمادي أنه لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء المخالف للقانون وسيتم تنفيذ القانون بكل حسم ضد المخالفين، مشدداً على رؤوساء الوحدات القروية التابعة للمدينة بالمتابعة المستمرة على مدار ٢٤ ساعة لأي حالة تعدي، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعديين، وفرض هيبة الدولة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الموجة 23 حملات إزالة مكبرة حملات مكثفة حملات مكثفة على الأسواق محافظة قنا

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية: إزالة 14 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

قال المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية إن تنفيذ المرحلة الثالثة من الموجه الـ23 لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة مستمر في نطاق المحافظة، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

قطع المرافق العامة عن المنازل المُقامة بالمخالفة

وأوضح محافظ الشرقية  أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، قطعت المرافق العامة عن المنازل المُقامة بالمخالفة على أملاك الدولة، وأسفرت الحملات عن إزالة 10 حالات تعد بمساحة 10168 متر مباني و4 حالات بمساحة 15 فدانا، و3 قراريط و5 أسهم على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة.

تطبيق القانون على المخالفين

وأكد أن المحافظة بكافة أجهزتها لن تدخر جهداً في تطبيق القانون على المتعديين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائي بدون ترخيص وفرض هيبة الدولة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها حفاظًا على الرقعة الزراعية، بما يعود بالنفع على المجتمع ككل.

مقالات مشابهة

  • إزالة 24 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالغربية
  • إزالة 11 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • بني سويف: إزالة 114 حالة تعد على الأراضى الزراعية
  • ضمن الموجة الـ23.. إزالة 114 حالة تعد علي الأراضي الزراعية بني سويف
  • محافظ أسيوط: إزالة 30 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمحافظة   
  • إزالة 96 حالة تعد على الأراضي الزراعية فى بني سويف
  • محافظ المنيا: إزالة 88 حالة تعد على الأرض الزراعية وأملاك الدولة في 5 مراكز
  • محافظ المنيا: إزالة 88 حالة تعد على الأراضي الزراعية ضمن الموجة 23
  • محافظ الشرقية: إزالة 14 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • إزالة 56 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف