لبنان ٢٤:
2024-09-06@02:30:28 GMT

ماذا حصل في برج حمود؟ إليكم ما فعله الجيش

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

ماذا حصل في برج حمود؟ إليكم ما فعله الجيش

صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الآتي: ضمن إطار التدابير الأمنية التي تقوم بها المؤسسة العسكرية في مختلف المناطق، أوقفت وحدات من الجيش تؤازر كلًّا منها دورية من مديرية المخابرات 35 شخصًا في منطقتَي برج حمود والنبعة وفقًا لما يلي: - توقيف 4 لبنانيين لتعاطيهم المخدرات وحيازتهم كمية منها، إضافة إلى حيازة أحدهم مسدسًا حربيًّا.

- توقيف 25 سوريًّا ومصريَّين وأردني لارتكابهم جرائم مختلفة منها دخول الأراضي اللبنانية خلسة، وحيازة آلات حادة وتعاطي المخدرات وحيازة كمية منها. - توقيف 3 فلسطينيين لقيادتهم آليات غير قانونية، وسلّمت المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

سعود عبدالحميد يكشف ما فعله لاعبو ومدرب روما معه بعد انضمامه للفريق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعرب اللاعب السعودي سعود عبدالحميد عن سعادته في روما الإيطالي، مشيرا إلى أنه يرغب بالسير على خطى المصري محمد صلاح والمغربي المهدي بنعطية، إذ سبق وأن ارتديا قميص فريق "الذئاب".

وكان سعود عبدالحميد جلس على دكة البدلاء في أول مباراة له مع الفريق، خلال مواجهة بين روما ويوفنتوس، والتي انتهت بالتعادل السلبي، الأحد ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

وتحدث الظهير البالغ من العمر 25 عاما لقناة "أبوظبي الرياضية"، قائلا: "شعور لا يوصف أن أكون أول لاعب سعودي يلعب في الدوري الإيطالي، مبسوط للغاية، الحمد لله، إن شاء الله أقدر أساعد المجموعة، خضت تمرينين اثنين أو ثلاث مع النادي، زملائي اللاعبين يساعدونني بالدخول في المجموعة، والمدرب يحاول يريحني، يمنحني الراحة و يساعدني أكثر من اللازم، هو واللاعبون قريبون مني، الحمد لله مبسوط".

وأضاف: "مسيرة محمد صلاح والمهدي بنعطية كانت ناجحة في روما، إن شاء الله أمشي على خطاهم بإذن الله".

وعن رسالته للاعبين العرب، قال: "الذي لديه طموح ويطمح أن يلعب لأندية في مستوى أعلى لا يوقف طموحه، الظروف وأشياء أخرى ستساعدك على تحقيق طموحك".

إيطالياالسعوديةالدوري الإيطاليرومامحمد صلاحنشر الثلاثاء، 03 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • المؤبد لعاطل لاتجاره فى الحشيش وحيازة سلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • فيديو من الضاحية.. شاهدوا ماذا فعل الجيش!
  • ماذا وراء توقيف حاكم مصرف لبنان السابق رياض سلامة؟ ولماذا في هذا الوقت؟
  • توقيف شخص أغرق سلا بالمخدرات والأقراص المهلوسة
  • بعد فقدان طفل في المنية.. توقيف مُشتبه به إليكم التفاصيل
  • بعد توقيف سلامة.. إليكم ما كشفه القاضي حجار
  • ضبط 3 عناصر إجرامية وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة بالدقهلية
  • مديرية أمن الدقهلية: ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم كمية من المواد المخدرة
  • اعتداء إسرائيلي على جبهة جنوب لبنان فجرًا.. وهذا ما فعله
  • سعود عبدالحميد يكشف ما فعله لاعبو ومدرب روما معه بعد انضمامه للفريق