بوابة الوفد:
2024-09-06@02:35:44 GMT

3 لاعبين من سبورتنج بأولمبياد باريس

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

يشارك ثلاثة لاعبين من أبناء نادي سبورتنج بأولمبياد باريس 2024 والتي تنطلق يوم الجمعة 26 يوليو وحتى الأحد 11 أغسطس وهم مروان القماش في السباحة وزياد السيسي ونردين إيهاب في السلاح 

يذكر ان نادى سبورتنج بالاسكندرية يشهد طفرة بالالعاب الفردية والجماعية حيث استطاع الفريق الاول لكرة القدم الى الصعود الى دورى المحترفين ايضا فاز فريق اليد بالدورى الممتاز وفريق الجولف بالدورى للعام الثالث على التوالى 

IMG_9899 IMG_9898 IMG_9897.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الألعاب الفردية والجماعية السيسي الأول لكرة القدم الفريق الأول

إقرأ أيضاً:

إثبات إدانة لاعبين من شباب ريال مدريد في قضية فضيحة جنسية

جرى إثبات إثبات إدانة لاعبين من فئات الشباب وبالتحديد فريق "ريال مدريد C" في قضية متعلقة بإفشاء أسرار جنسية لفتاة قاصر عمرها 16 عاما وتصويرها دون موافقتها، في قضية بدأت قبل عام تقريبا.

وكشفت صحيفة El Confidencial، أنه بعد فترة طويلة من التحقيقات، نجحت جهات التحقيق في استعادة محادثات على مجموعة في تطبيق "واتس آب" تضم لاعبي شباب ريال مدريد، حول الفيديو الجنسي مع قاصر والذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل موسع.

وأوضحت الصحيفة: "اللاعبون الأربعة المتورطون، متهمون بارتكاب جريمة كشف الأسرار والمواد الإباحية عن أطفال، وهي جريمة يعاقب عليها القانون بالسجن لمدة تصل إلى 5 سنوات".


وأوضحت أن اللاعبين الأربعة المتورطين، متهمون بارتكاب جريمة كشف الأسرار والمواد الإباحية عن أطفال، وهي جريمة يعاقب عليها القانون بالسجن لمدة تصل إلى 5 سنوات.

وسلطت الصحيفة الضوء، عن بعض الرسائل التي تم تداولها بين لاعبي ريال مدريد على "واتس آب"، مثل: "أسوأ ما في الأمر أنها كانت تبلغ من العمر 16 عاما"، "لابد أنهن عاهرات"، أو حتى تعليقات تؤكد تعرضهن للضرب، مثل "أنت لست على دراية بالضربات التي كنا نوجهها لهن".

وفي رسالة أخرى، قال خوان رودريغيز، أحد المتهمين، مازحا عن عمر الفتاة القاصر: "إذا أخبرتك بعمرها فسوف تفزع"، كما قال لاعب تارازونا الحالي، الذي تلقى تعليقات من أحد أعضاء مجموعة "واتس آب"، مثل "يا لها من عاهرة"، "ضربها بقوة" أو "عاهرة غجرية".


وأثبتت التحقيقات أن أندريس غارسيا، أحد المتهمين الآخرين، هو من شارك مقطع الفيديو الجنسي مع زملائه في النادي، حيث تلقى التهاني من البعض بينما دعاهم إلى تكراره مع لاعبين آخرين من شباب ريال مدريد.

كما تورط في الأمر أيضا، فيران رويز، الذي يلعب الآن لفريق جيرونا الرديف، حيث شارك بعض الصور وعلق في تلك المجموعة، واصفا أعمال العنف في مقاطع الفيديو.

وبهذه الأدلة، تأكد الحرس المدني من أن اللاعبين المتهمين كانوا يعرفون عمر الفتاة القاصر أثناء هذه الممارسات وتم تصويرها دون موافقتها، حيث تم استعادة المحادثات من قبل متخصصين بقسم الجرائم الإلكترونية، من خلال الوصول إلى الهواتف المحمولة للاعبين المتهمين رغم حذفها مسبقا.

وكان تم التحقيق مع اللاعبين المتورطين من قبل الشرطة التي داهمت ملعب تدريب الفالديبيباس وصادرت الهواتف المحمولة، في أحدث حادثة عنف جنسي في كرة القدم الإسبانية، بعد إدانات الاغتصاب ضد داني ألفيس وسانتي مينا.

مقالات مشابهة

  • اقتراب لحظة الحسم مع وصول 4 لاعبين لنصف نهائي بطولة الماسترز السعودية للسنوكر
  • البطي‬⁩: ⁧‫مانشيني‬⁩ يصر على اللعب بـ3 لاعبين في الخط الخلفي ولم تنجح حتى الآن .. فيديو
  • عبدالعزيز الشافعي يبدي رأيه في لاعبين سعوديين يستطيعون الاحتراف في أوروبا .. فيديو
  • لاعب سابق: الزمالك يحتاج 3 لاعبين جدد وبنتايك أهم صفقة لهذا السبب
  • إثبات إدانة لاعبين من شباب ريال مدريد في قضية فضيحة جنسية
  • صديق عداءة شاركت بأولمبياد باريس يحرقها حية.. ما السبب؟
  • هود : إدارة ⁧‫الاتحاد‬⁩ أبلغت ⁧‫بورتو‬⁩ بالمفاضلة بين لاعبين قبل ساعات من الفحص الطبي .. فيديو
  • المنتخب الإنجليزي يعلن استبعاد 3 لاعبين.. رسميًا
  • النوفل ينتقد قرار التعاقد مع لاعبين تحت السن .. فيديو
  • مانشستر يونايتد يفتح الباب أمام رحيل 3 لاعبين خلال الانتقالات الحالية