علق الإعلامي أحمد موسى، على الغارات التي شنتها طائرات إسرائيلية، اليوم السبت، على مدينة الحديدة غربي اليمن، بعد يوم من هجوم الحوثيين بمسيرة على تل أبيب.

أحمد موسى: 7 ملايين عامل يعملون في قطاع الصناعة أحمد موسى بعد قرار وقف تخفيف الأحمال: الكل يعمل لصالح المواطن

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، إن دائرة الصراع تتسع رويدا رويدا في منطقة الشرق منذ اندلاع الحرب  على غزة.

الوقوف خلف الجيش والقيادة 

وتابع: الغارات التي تم توجيهها لمنطقة الحديدة أشار البعض إلى أنها غارات إسرائيلية أمريكية، ولكن الغارات التي قصفت منطقة ميناء الحديدة إسرائيلية وفقا لبيان جيش الاحتلال.

وطالب الإعلامي أحمد موسى، الشعب المصري بالوقوف خلف الجيش والقيادة السياسية، مستطردًا "الوقت دا صعب ومحتاج كلنا نقف وراء قيادتنا وجيشنا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزة الحوثيين تل أبيب جيش الاحتلال أحمد موسى اسرائيل الإعلامي أحمد موسى غارات إسرائيلية طائرات إسرائيلية الحرب على غزة أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

"مقاومة للألغام".. أحمد موسى يكشف عن مزايا مدرعة صائدة الدبابات (فيديو)

استعرض الإعلامي أحمد موسى، نموذج من المدرعات العسكرية الجديدة التي تم عرضها اليوم في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، والتي يستضيفها مطار العلمين الدولي.

أحمد موسى يكشف تفاصيل مهمة بشأن زيارة السيسي إلى تركيا الأربعاء(فيديو) أحمد موسى: إصرار مصري برفض الوجود الإسرائيلي في محور فيلادلفيا ومعبر رفح (فيديو) مدرعات "صنع في مصر" 

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الثلاثاء، أن المعرض شهد تقديم مدرعتين عسكريتين مكتوب عليهما "بكل فخر صنع في مصر"، وهما المدرعتان ST100 وST500، واللتين تعدان من منجزات وزارة الإنتاج الحربي، وتم تنفيذهما داخل مصنع 200 الحربي.

وأشار إلى أن المدرعة ST100 تعد مدرعة صائدة للدبابات، حيث تتميز بأنها مركبة متعددة المهام، ويمكن تجهيزها حسب الحاجة لتنفيذ نوعيات مختلفة من المهام، ويمكن أن تكون ناقلة جند مُدرعة لمهام الهجوم والتدخل، وعربة إسعاف حيث يمكنها نقل 4 أفراد، إضافة إلى مهام الاستطلاع والمراقبة، ومهام القيادة والسيطرة.

تفاصيل المركبة 

وأكد أن المركبة تتميز بتصميمها الفريد المُخصص للتصدي للعبوات الناسفة والألغام على شكل حرف "V "من الأسفل، والذي يضعها ضمن فئة المركبات المقاومة للألغام والعبوات الناسفة مع الإشارة إلى أنها لا تملك شاسيها تقليديا، بل تمتلك هيكلًا مُوحدا، كأنها كبسولة مُعززة في القسم السفلي بمواد عالية التحمل للانفجارات.

وأوضح أن المركبة تتميز بأنها في حال تعرضها لعبوة ناسفة شديدة الانفجار ينفصل الجزء الذي يحوي الطاقم عن باقي المدرعة، لضمان بقائهم على قيد الحياة، ويمكن تركيبه على جسم آخر دون مشكلات، فضلا عن أن المقاعد الخاصة بالأفراد مزودة بتقنية امتصاص الصدمات الناتجة عن انفجار العبوات الناسفة والألغام.

مقالات مشابهة

  • هايليقوا على بعض.. تعليق فريدة سيف النصر على انضمام فيفي لـ «العتاولة 2»
  • تعليق قوي من أحمد موسى بشأن زيارة رئيس الأركان لحدود مصر الشرقية
  • أحمد موسى يكشف المهرب الحقيقي للأسلحة إلى غزة.. فيديو
  • تعليق قوي من أحمد موسى على تصريحات نتنياهو: هتدفن في رمال غزة
  • أحمد موسى يرد على تصريحات نتنياهو بشأن البقاء بمحور فلادلفيا
  • أول تعليق من أحمد موسى على زيارة الرئيس السيسي لتركيا
  • وزارة الصحة: هذه حصيلة الغارة الإسرائيلية على بلدة الخيام
  • أحمد موسى يستعرض مميزات مدرعة مصر الصائدة للدبابات.. فيديو
  • "مقاومة للألغام".. أحمد موسى يكشف عن مزايا مدرعة صائدة الدبابات (فيديو)
  • تحديث لحصيلة الغارة الإسرائيلية على مركبا.. هذا عدد الجرحى