أعلن نادي لاڤيينا الناشط في دوري القسم الثاني للمحترفين عن مؤازرته لنظيره بيراميدز، في المباراة النارية التي من المقرر لها أن تجمعه أمام الأهلي، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري.

لافيينا يدعم بيراميدز أمام الأهلي  

ونشر فريق لافيينا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":

"يعلن نادي لاڤيينا عن دعمه الكامل لنادي بيراميدز في مباراته القادمة أمام النادي الأهلي.

يأتي هذا الدعم من خلال حشد وتشجيع جميع قطاعات نادي لاڤيينا من براعم للناشئين وأولياء الأمور، بهدف ترسيخ وتعزيز العلاقة القوية والمتميزة بين نادي لاڤيينا ونادي بيراميدز".

وتابع لافيينا في بيانه: "تعكس هذه العلاقة الوثيقة التاريخ المشترك بين الناديين، حيث أن مؤسس الناديين هو السيد محمود الأسيوطي، الذي أسس نادي الأسيوطي قبل أن يتحول إلى نادي بيراميدز بعد عملية الاستحواذ عليه، ليصبح أول استثمار أجنبي في كرة القدم المصرية. تسهم هذه الروح التعاونية والتاريخ المشترك في تعزيز الشراكة بين الناديين وتوسيع قاعدة دعمهما".

عاجل| يرغب في الانتقال للزمالك.. شيكابالا يساند لاعب الأهلي المتمرد نشرة منتصف اليوم.. الشمال القطري يوضح سبب عدم ضم لاعب الأهلي وسلوت يفاجئ صلاح

وأَضاف: "يؤكد نادي لاڤيينا احترامه الكامل للنادي الأهلي وجماهيره العريقة، وهذا الدعم لنادي بيراميدز ينطلق من جذور النادي وارتباطه الوثيق بمؤسس نادي لاڤيينا".

واختتم النادي: "كما يتمنى نادي لاڤيينا لنادي بيراميدز تحقيق أول بطولة في تاريخه وكتابة فصل جديد في سجله الرياضي".

ومن المقرر أن يستضيف ملعب استاد الدفاع الجوي مباراة الأهلي ضد بيراميدز في تمام التاسعة من مساء الإثنين المقبل بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى الدوري المصري الأهلي دوري القسم الثاني فريق لافيينا لاڤيينا نادي بيراميدز بيراميدز نادی بیرامیدز نادی لاڤیینا

إقرأ أيضاً:

الوحدة الإماراتي يكرم نادي بيراميدز

 أقام نادي الوحدة حفل تكريم لنادي بيراميدز بمناسبة تتويجه بلقب بطولة كأس مصر وتحقيق أول بطولة في تاريخ النادي في إطار اتفاقية التعاون والتوأمة والتي تجمع بين ناديي بيراميدز و الوحدة الإماراتي.

وشهد مقر نادي الوحدة الإماراتي في العاصمة أبوظبي حفلا كبيرا لتكريم نادي بيراميدز ووفده برئاسة المهندس ممدوح عيد رئيس النادي بمناسبة حصد لقب كأس مصر.

وشهد حفل التكريم إلى جانب المهندس ممدوح عيد، الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي، والمهندس عمر مدحت المدير التجاري، والأستاذ مصطفى طنطاوي مدير الإعلام والاتصال والعلاقات المؤسسية، في حضور نجمي الفريق دودو الجباس ومحمد رضا بوبو، والذين توجهوا بالشكر لسمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة على اللافتة الطيبة.

مقالات مشابهة

  • الوحدة الإماراتي يكرم نادي بيراميدز
  • بعد الحديث عن اتحاد مجالس الأهل وأولياء الأمور في التعليم الرسمي.. مصدر في وزارة التربية يوضح
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • عاجل.. تركي آل الشيخ يعلن بدء حجز تذاكر مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك
  • هل يسمح القانون بتواجد عربات الطعام المتنقلة أمام المحال والمطاعم؟.. القانون يجيب
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي
  • نقيب الأطباء: إضافة كلمة «علاجية» لكلية غير طبية فوضى وتضليل للمرضى وأولياء الأمور
  • طلب عاجل من الأهلي لمحمد علي بن رمضان.. ورد مفاجئ من اللاعب
  • عاجل.. سموحة يعلن رحيل نجمه إلى بيراميدز.. وموقف الهداف من الانتقال إلى الزمالك
  • رئيس نادي الرياض: بقاء النادي حتى الآن في دوري روشن معجزة