دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لقطات مصورة عبر حسابه على منصة "إكس"، (تويتر سابقاً) من عطلته الصيفية، الّتي يقضيها في سواحل البحر الأحمر بالسعودية.

وأظهرت اللقطات ركوب اللاعب البالغ من العمر 39 عاماً دراجة هوائية، وتواجد صديقته جورجينا رودريغيز، معه.

وعلّق رونالدو بالقول: "أيام سعيدة"، وأرفق تدوينته بهاشتاغات تدعو لزيارة المملكة العربية السعودية.

وتأتي إجازة كريستيانو رونالدو بعد موسم شاق مع نادي النصر السعودي ومنتخب البرتغال.

وكان رونالدو قد حقق جائزة الحذاء الذهبي في دوري "روشن" السعودي لموسم 2024/2023، بعد تسجيله 35 هدفاً، فيما حقق فريقه "العالمي" المركز الثاني على سلم ترتيب المسابقة برصيد 82 نقطة.

كما شارك كريستيانو رونالدو في بطولة كأس الأمم الأوروبية (اليورو) مؤخراً، ووصل مع منتخب بلاده إلى الدور ربع النهائي قبل التعرض للهزيمة من منتخب فرنسا.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو نادي النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

كريستيانو رونالدو: أنا هنا لأكون أساسيًا

قال البرتغالي كريستيانو رونالدو، يوم أمس الإثنين، إنه سيكون "أول من يرحل" عندما يشعر بأنه ليس أساسيًا سواء لناديه، النصر السعودي، أو لمنتخب "البحارة".

كريستيانو رونالدو: أنا هنا لأكون أساسيًا

وفي مؤتمر صحافي مع المنتخب البرتغالي، قال كريستيانو: "أعرف ما يمكنني القيام به وسأواصل القيام بذلك، أنا إيجابي للغاية بشأن الحاضر، أشعر بسعادة عندما يحين ذلك الوقت، سأتقدم".
وتابع: "سأفكر دائمًا أنني سأكون أساسيًا، لكنني سأحترم دائمًا المدرب، ما دام هناك أخلاقيات مهنية، سأحترم المدربين، إذا لم تكن هناك أخلاقيات، يمكن أن يكون هناك جدل" ما جاء وسط ضحكات.

وقال كريستيانو رونالدو (39 عامًا)، الذي يلعب حاليًا في صفوف نادي النصر السعودي، إنه يشعر بأنه "في حالة جيدة، تقريبًا لائق"، لكنه رفض الإجابة عما إذا كان يريد المشاركة في كأس العالم 2026، قائلًا إنه يتطلع فقط إلى "الاستمتاع باللحظة الحالية" التي يمر بها.

موعد مباراة العراق وعمان في تصفيات كأس العالم 2026 والقناة الناقلة موعد مشاهدة مباراة فلسطين وكوريا الجنوبية في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026


كما قدم قائد منتخب البرتغال تقييمًا إيجابيًا لمشاركة "البحارة" في بطولة "يورو 2024" في ألمانيا، حيث أقصي في ربع النهائي، وقال إن توقعات "كبيرة للغاية" وضعت على عاتق الفريق.
وأضاف: "في رأيي (بطولة أمم أوروبا) لم تكن مخيبة للآمال، كانت جزءًا من نمو الفريق، الذي يجب أن يأخذ وقته، في رأيي، كانت إيجابية، لا أحد يحب أن يخسر، لكن بالنسبة لي لم يكن إخفاقًا، أعتقد أنه كان انتصارًا".
وأضاف: "عندما تسير الأمور على ما يرام، من الصعب أن يحدث تطور، لذلك نتعلم من ذلك، في كرة القدم وفي الحياة، عليك أن تعرف كيف تواجه اللحظات السيئة بالتفاؤل والخفة، هذه هي الحياة".

وبالإضافة إلى ذلك، أكد مهاجم ريال مدريد السابق أنه "لم يخطر بباله أبدًا" أن يترك المنتخب الوطني بعد بطولة "اليورو"، التي "أعطته دافعًا أكبر للاستمرار".
وفي هذا الصدد، قال: "ستكون هناك مباريات لا أسجل فيها أهدافًا، هذا جزء من الأمر، وليس مشكلة".
كما أكد كريستيانو أنه يحاول "ألا يعيش هاجس التسجيل لأنه سيأتي بشكل طبيعي".
وتبدأ البرتغال، التي يدربها الإسباني روبرتو مارتينيز، مشوارها في دوري الأمم الأوروبية الخميس المقبل أمام كرواتيا التي يقودها لوكا مودريتش، ثم ستلعب الأحد أمام اسكتلندا، وكلاهما على ملعب (إستاد دا لوز) في لشبونة.

 

مقالات مشابهة

  • هداف كرة القدم.. كريستيانو رونالدو يسجل هدفه رقم 900
  • كريستيانو رونالدو يقود البرتغال للفوز على كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية
  • بهدف أمام كرواتيا.. كريستيانو رونالدو يصل للهدف رقم 900
  • كريستيانو رونالدو يطارد رقم مبابي في دوري الأمم الأوروبية
  • رونالدو يثير تفاعلا باستخدامه جملة شهيرة لميسي في حوار مع جورجينا
  • أخضر الشاطئية يشارك في البطولة العربية
  • جورجينا تخرج عن المألوف في مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ81
  • محمد إمام يشارك متابعيه صورة جديدة من إجازته الصيفية
  • كريستيانو رونالدو: سأرحل عن النصر والبرتغال في حالة واحدة
  • كريستيانو رونالدو: أنا هنا لأكون أساسيًا