وأكد وزير الكهرباء والطاقة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور محمد البخيتي أن العدوان الاسرائيلي استهدف محطة توليد رأس كتنيب بمحافظة الحديدة وخزانات الوقود المازوت فيها مخلفا اضرار جسيمة.

وأدان بأشد العبارات العدوان الإسرائيلي على محطة كهربائية مدنية تؤدي خدماتها للشعب.. معتبرا استهداف محطة رأس كتنيب من الجرائم ضد الإنسانية.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

هيئة كهرباء ومياه دبي تعرّف الشركات التابعة لها على أبرز ممارساتها في الاستثمار في الموارد البشرية

 

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي ورشة عمل حصرية في مجمع هيئة كهرباء ومياه دبي للتطوير المهني والأكاديمي، لإطلاع الشركات التابعة لها على ممارسات الهيئة المتعلقة بالاستثمار في الموارد البشرية ومتطلبات تطبيق إطار عمل الاستثمار في الموارد البشرية (IIP)، وإتاحة الفرصة للاستفادة من تجربة الهيئة في تنفيذ هذا الإطار. وتهدف هذه المبادرة إلى تشجيع الشركات التابعة للهيئة على تطبيق إطار عمل الاستثمار في الموارد البشرية (IIP)، وتزويدها بمنهجية عمل منظمة لتحسين الأداء وتحقيق الأهداف من خلال الإدارة الفعالة والتنمية المستمرة للموارد البشرية.
وخلال ورشة العمل تعرفت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي(إمباور)، وصندوق دبي الأخضر للاستثمار، وشركة الاتحاد لخدمات الطاقة “الاتحاد إسكو”، وشركة ماي دبي، ومركز البيانات للحلول المتكاملة (مورو)، وديجتال X وإنفرا X، على أبرز ممارسات الهيئة في مجالات تطبيق القيم المؤسسية، والكفاءات القيادية، ونظام التمكين الوظيفي، وإدارة الأداء الوظيفي، وأنظمة تقدير وتكريم الموظفين، وقياس العائد على الاستثمار من التدريب، ومهارات المستقبل، وأنظمة الابتكار، ومبادرات السعادة، والتحول الذكي في الموارد البشرية.
وقال معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: “نحرص على مشاركة خبراتنا وتجاربنا الناجحة مع جميع الشركاء من القطاعين الحكومي والخاص، انسجاماً مع توجيهات القيادة الرشيدة لتعزيز المؤشرات التنافسية لدولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة دبي على الأصعدة كافة، ونحرص على توفير التدريب اللازم لموظفي الهيئة والشركات التابعة لها لضمان مواكبتهم لأحدث التقنيات والتوجهات الوطنية والعالمية ومساعدتهم على النمو والتقدم في حياتهم المهنية، انطلاقاً من إيماننا بأن موظفينا هم العنصر الأهم في مواصلة النجاح والتميّز.”
وقال الدكتور يوسف الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في الهيئة: “تعمل الهيئة على تعزيز ثقافة الإبداع والابتكار ورعاية المواهب وإسعاد الموظفين. وتسهم بيئة العمل الإيجابية والمحفزة والمرنة في الهيئة في رفع مؤشرات الرفاه الوظيفي وسعادة كافة الموظفين. وتهدف الهيئة إلى نشر خبراتها وتجاربها مع الشركات التابعة لها بهدف تحسين الأداء ومساعدتهم في تعزيز ممارساتهم المتعلقة بالموارد البشرية.”
يشار إلى أن الهيئة فازت بشهادة “أفضل بيئة عمل” لعام 2023، التي تمنحها الهيئة الأمريكية Great Place to Work®. وتوجت الهيئة أيضاً بجائزة “الاستثمار في الموارد البشرية”- الفئة البلاتينية 2022، أعلى فئة ضمن الجائزة. وتعتبر الهيئة المؤسسة الوحيدة على مستوى المؤسسات الكبيرة (أكثر من 5,000 موظف) تنال الجائزة من فئة البلاتينيوم على مستوى العالم (باستثناء المملكة المتحدة)، كما أنها المؤسسة الوحيدة على مستوى المؤسسات الكبيرة (أكثر من 5,000 موظف) تحصد الجائزة عن هذه الفئة على مستوى الشرق الأوسط. وحققت الهيئة هذا الإنجاز بعد اجتيازها بنجاح تقييم مؤسسة ” الاستثمار في الموارد البشرية” من المملكة المتحدة.


مقالات مشابهة

  • الفيضانات تكبد الفلاحين خسائر جسيمة و مطالب لوزير الفلاحة بتفعيل صندوق الكوارث
  • غارة إسرائيلية على جنوب لبنان تسفر عن أضرار جسيمة
  • «كهرباء دبي» تضيء على الاستثمار بالموارد البشرية
  • هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة و”أكوا باور” توقّعان اتفاقية لإنشاء أول محطة مستقلّة لتحلية المياه في الشارقة
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تعرّف الشركات التابعة لها على أبرز ممارساتها في الاستثمار في الموارد البشرية
  • المحويت.. إنهيار صخري بقرية المحجر
  • آل شيبان: مزاولة العمل الهندسي دون الحصول على اعتماد مهني تعد مخالفة جسيمة .. فيديو
  • موظفو فرع توزيع كهرباء ميسان ينظمون وقفة احتجاج على تأخير الرواتب
  • محافظ القليوبية يتفقد محطتي كهرباء بنها وشبرا الخيمة
  • محافظ القليوبية يتفقد محطتي كهرباء بنها وشبرا الخيمة