تستعد الفنانة إيمان العاصي لخوض أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "برغم القانون"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة ضمن مسلسلات موسم "الأوف سيزون".

 

وكشفت إيمان العاصي في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" عن تفاصيل دورها في المسلسل، قائلة إنها تجسد شخصية محامية تعيش في أحد الأحياء الشعبية في بورسعيد، اسمها "ليلي" وتواجه تحديات كبيرة خلال أحداث المسلسل، أثناء عملها كمحامية وتدافع عن المتزوجات.

ليلي من مسلسل برغم القانون 

 

وأضافت أنها لم تنته من تصوير المسلسل، وتواصل تصويره في الفترة الحالية؛ استعدادًا لعرضه ضمن مسلسلات موسم "الأوف سيزون".

 

أبطال مسلسل برغم القانون 

 

يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب الفنانة إيمان العاصي، مجموعة كبيرة من نجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، جوري بكر، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وغيرهم، ومن تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، والمسلسل مكون من 30 حلقة.

إيمان العاصي  آخر أعمال إيمان العاصي 

 

وكان آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي، مسلسل جعفر العمدة مع النجم محمد رمضان والمخرج محمد سامى، والذى عُرض في شهر رمضان 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى، وجسدت إيمان خلال العمل شخصية دلال حمادة فتح الله، التى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة 

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" بجانب محمد رمضان، عدد كبير من الفنانين من بينهم، مي كساب، زينة، سلوى عثمان، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، جوري بكر، منذر رياحنة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، مجدي بدر، وآخرين، والعمل من إخراج محمد سامي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيمان العاصي مسلسل برغم القانون مسلسل جعفر العمدة

إقرأ أيضاً:

تعرف علي موعد عرض مسلسل «برغم القانون»

ينتظر الجمهور عرض مسلسل «برغم القانون» بطولة ايمان العاصي، والذي تدور احداثه في دراما اجتماعية، ومكون من 30 حلقة. 

موعد عرض مسلسل «برغم القانون»

 

تبدأ قناة «ON» عرض مسلسل «برغم القانون»، بداية من يوم الأحد 15 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً.

  برومو مسلسل «برغم القانون» 

 

سبق، طرحت شركة فنون مصر البرومو الرسمي الأول لمسلسل برغم القانون والذي من المقرر عرضه في منتصف هذا الشهر بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، وتم الانتهاء من تصميم البوسترات الخاصة بالمسلسل ومن المقرر طرحها الأيام المقبلة للترويج للعمل مع الإعلان عن موعد العرض بالتحديد، كما انتهى صور صناع المسلسل من تصوير مشاهد كثيرة من المسلسل بمحافظة بور سعيد، والتي تدور فيها أغلب الأحداث.

ابطال مسلسل «برغم القانون»

 

مسلسل «برغم القانون» يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، العمل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز، ومكون من 30 حلقة.

 قصة مسلسل «برغم القانون»

 

يدور المسلسل في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

آخر أعمال إيمان العاصي 

 

وكان آخر أعمال إيمان العاصي مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان والذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، حيث وتألقت خلاله بشخصية دلال، شارك في بطولته هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك ومن تأليف وإخراج محمد سامى.

مقالات مشابهة

  • إلهام عبد البديع للفجر الفني عن مسلسل غموض: "أقدم شخصية لم أقدمها من قبل ولا يوجد تشابه بيني وبينها" (خاص)
  • بطولة إيمان العاصي.. «المتحدة» تروج لمسلسل «برغم القانون» (فيديو)
  • تعرف علي موعد عرض مسلسل «برغم القانون»
  • موعد عرض مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON
  • تعرف على القنوات العارضة لمسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • بطولة إيمان العاصي.. تعرف على قصة مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه
  • إطلالة مميزة لـ إيمان العاصي في أحدث ظهور «صور»
  • إيمان العاصي تطرح برومو مسلسل «برغم القانون» فيديو
  • إيمان العاصي تُجسد دور محامية «محجبة» في مسلسلها الجديد برغم القانون