طمأن الفنان صبري عبد المنعم جمهورة علي حالته الصحية، وذلك بعد تعرضة لأزمة صحية شديدة.

 

وقال صبري عبد المنعم في تصريحات خاصة ل "الفجر الفني": "خرجت من المستشفى دلوقتي، وأعاني من مشاكل صحية متكررة بسبب أني أعيش برئة واحدة ولا أتحمل الحر، الحمد لله على كل حال، أرجو منكم الدعاء لي".

 

كشف صناع فيلم "المدرسة" للنجمة حورية فرغلى وآخرين، عن تعرض الفنان القدير صبرى عبد المنعم لأزمة صحية مفاجئة استدعت إلى نقله إلى أحد المستشفيات لمعرفة ما هو السبب وراء هذه الوعكة الصحية، وذلك للإطمئنان عليه والمرور من هذه الأزمة بسلام.

 

وقال المنتج محمد حمزة بإنه كان على تواصل مع الفنان القدير صبرى عبد المنعم خلال الفترة المنصرمة لتنسيق بداية جدول مواعيد تصويره لاستئناف تصوير يوم جديد من العمل من خلال مشاهده الذى يخوضها لأول مرة داخل أحداث هذا العمل، إلى أن فوجئ اليوم عبر الاتصال به لانتظاره داخل بلاتو التصوير بالرد من أحد المقربين له بأنه تعرض لأزمة صحية حادة نقل بسببها لأحد المستشفيات خلال الساعات القليلة الماضية

 

واضاف ‘حمزة’، بأنه يتمنى أن يكون الفنان القدير صبرى عبد المنعم في احسن حال ودوام الصحة والعافية فى أقرب وقت للعودة إلى أسرته والمقربين له ولجمهوره الحبيب بكل صحة وستر، مشيرًا، بأنه يتمسك بوجود الفنان القدير صبرى عبد المنعم داخل أحداث هذا العمل، لافتًا، حتى لو ظهوره فى مشاهد قليله لما له من أضافه كبيرة تصنع الفارق لسيناريو هذه الحبكة الفنية التى تظهر بشكل جديد على الشاشة الفضية قريبًا.

 

واسترسل حديثه قائلًا: بأن يحل الفنان القدير عبد المنعم المرصفى بديلًا للفنان القدير صبرى عبد المنعم  فى تجسيد شخصيتة بكافة تفاصيلها، إلى أن يصبح فى حالة صحية جيدة ومطمئنه ولكن هذا سيكون بشخصية أخرى داخل أحداث هذا العمل.

 

وتتمحور أحداث فيلم "المدرسة" فى إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسى على مخاوف الشخصيات وعدم الإستقرار العاطفي وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صبري عبد المنعم الفجر الفني فيلم المدرسة

إقرأ أيضاً:

رأي.. سامية عايش تكتب لـCNN: مسلسل العميل وأزمتي مع المسلسلات المعربة

هذا المقال بقلم سامية عايش، صحفية مستقلة تكتب عن السينما العربية، والآراء الواردة أدناه تعبر عن رأي الكاتبة ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر شبكة CNN.

قبل 30 عاماً، لمع نجم الفنان السوري القدير أيمن زيدان في مسلسل "نهاية رجل شجاع"،  وقدم بعده أدواراً لا تنسى في "الجوارح"، و"أخوة التراب"، و"أيام الغضب" وغيرها. اليوم، وبعد عقود ثلاثة، يعود زيدان بدور "ملحم" في مسلسل "العميل"، وهو مسلسل معرب عن مسلسل تركي.

هذه هي التجربة الأولى لزيدان في المسلسلات المعربة، ويشارك فيها إلى جانبه كل من يارا صبري، وسامر اسماعيل، ووسام فارس، وأيمن رضا، وفادي صبيح وغيرهم. وباعتقادي، وبرغم محدودية الأدوار التي تقدم في هذا النوع من المسلسلات، إلا أن أيمن زيدان يقنعك، ويذكرك أنه بطل لا ينسى من هذا الزمان.

وجدت في مسلسل "العميل" مستوى أفضل من ناحية القصة، والشخصيات مقارنة بمسلسلات معربة أخرى، والتي كان فيها الاستعراض، والأحداث غير المقنعة هي الأساس. مسلسلات كانت تحبس المشاهد في فقاعة تجعله يعتقد أن هذا هو الواقع، وأن فكرة اللازمان، واللامكان، تأخذه إلى حيز جديد ومختلف، يهرب فيه من واقعه اليومي الصعب.

في "العميل"، تغيرت المعايير قليلًا. فرأينا في المشاهد الأولى تكريماً لضباط من أفراد الجيش اللبناني، وكان واضحاً من خلال العلم الذي يرفرف فوق رؤوس الجالسين. كانت الإشارة المكانية والجغرافية واضحة أيضاً من خلال "أم أمير"، التي تقدمها القديرة يارا صبري، وذكرت، أنها وبعد سجن زوجها، انتقلت إلى سوريا لتربي ابنها، ومن ثم عادت إلى لبنان (لا نفهم الظروف التي عادت من خلالها إلى لبنان; هل هي الحرب أم أسباب أخرى، ولكن لا بأس، هذه تفصيلة صغيرة قد نتطرق لها لاحقاً).

إذاً، لبنان موجود، وسوريا أيضا موجودة، وبالتالي، وجود شخصيات تتحدث أياً من اللهجتين هو أمر منطقي، بخلاف مسلسلات أخرى، كنت دائما أتساءل فيها عن منطقية وجود اللهجتين من دون أدنى إشارة إلى أسباب الانتقال بين البلدين.

مقالات مشابهة

  • كشف سر حالته الصحية.. زيارة جمال شعبان للفنان صبري عبد المنعم «صورة»
  • حمد إبراهيم يكشف تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال
  • انهيار رانيا يوسف في الحلقة الـ14 من مسلسل «عمر أفندي».. ما السر؟
  • الإسماعيلي يصدر بيان رسمي عن حالة إيهاب جلال الصحية
  • الإسماعيلي يعلن آخر تطورات الحالة الصحية لـ إيهاب جلال في بيان رسمي
  • مصدر بالإسماعيلي لـ«الأسبوع»: نطلب دعاء المصريين لـ إيهاب جلال.. حالته الصحية صعبة
  • أبو تريكة يخضع لعملية جراحية.. وهذه آخر تطورات حالته الصحية – صورة
  • علي قاسم يواصل تصوير فيلم «أسد» بطولة محمد رمضان
  • رأي.. سامية عايش تكتب لـCNN: مسلسل العميل وأزمتي مع المسلسلات المعربة
  • صباح الكورة.. تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال وحقيقة خلافات عبد الواحد السيد وأحمد سليمان