بوابة الفجر:
2024-09-06@02:32:11 GMT

وائل جسار أبرز مفاجآت مهرجان صيف بنغازي

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

أعلنت إدارة مهرجان صيف بنغازي عن بعض مفاجآت برنامجه، الذي يضم فعاليات فنية ورياضية وثقافية، وكشفت عن جزء من خريطة الحفلات التي تقام في بنغازي من 1 إلى 15 أغسطس.

 

 

مهرجان صيف بنغازي

نشرت الصفحات الرسمية للمهرجان على مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وفيسبوك تفاصيل خمس حفلات ضمن برنامج المهرجان. من ضمن هذه الحفلات، سيشارك النجم وائل جسار، سفير الغناء العربي، وعدد من نجوم الراب والغناء في الوطن العربي مثل التونسي نوردو، أخرس، كحله، الجراند توتو، والجندي.

 

 

 

إعلان باقي النجوم والفعاليات

من المقرر أن تعلن مؤسسة أجيالنا عن باقي النجوم والفعاليات تباعًا، كما تجهز لمفاجأة استثنائية خلال حفل الافتتاح.

 

 

 

تفاصيل المهرجان

يقام مهرجان صيف بنغازي برعاية مؤسسة أجيالنا في الفترة من 1 إلى 15 أغسطس. يحتوي المهرجان على فعاليات فنية مثل مجموعة حفلات غنائية، وفعاليات ثقافية منها معرض كتاب ومعرض بنغازي. بالإضافة إلى فعاليات رياضية مثل بطولة كرة قدم، وبطولة كرة قدم شاطئية، وبطولة سباحة، وبطولة عالمية للفروسية. كما يشمل فعاليات ترفيهية منها سيرك إيطالي وسيرك روسي.

 

 

 

وائل جسار يحتفل بتخرج ابنته

على جانب آخر، شارك وائل جسار فيديو لابنته مارلين من حفل تخرجها عبر حسابه الشخصي على إنستجرام. غنى وائل جسار في الفيديو أغنيته الشهيرة "كل وعد" بصحبة ابنته مارلين، التي كانت ترتدي أزياء التخرج وشاركته الغناء في مفاجأة للجميع بصوتها العذب.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواقع التواصل الاجتماعي التواصل الاجتماعي مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أنستجرام وفيسبوك وائل جسار وائل جسار

إقرأ أيضاً:

جامعة الأميرة نورة تُشارك في فعاليات معرض الكتاب الدولي بالمدينة المنورة

المناطق_واس

شاركت جامعة الأميرة نورة ، بمعرض الكتاب الدولي في المدينة المنورة، خلال الفترة 29 أغسطس حتى 4 سبتمبر الجاري؛ وذلك بهدف نشر الإنتاج الفكري لمنسوبي الجامعة، وتعزيز المحتوى العلمي والثقافي، إضافة إلى التعريف بالتخصصات الجديدة المتاحة في الجامعة، وإبراز خدماتها التعليمية والمجتمعية.

 

أخبار قد تهمك الأمير فيصل بن فهد بن مقرن يستقبل رئيس جامعة حائل المكلف 5 سبتمبر 2024 - 5:43 مساءً فوز صعب للبحرين على أستراليا في تصفيات المونديال 5 سبتمبر 2024 - 5:42 مساءً

 

وجاءت مشاركة الجامعة في المعرض من خلال جناح تعريفي عبر عمادة البحث العلمي والمكتبات بالجامعة , لعرض ما يُقارب (106) عناوين من الإنتاج الفكري لمنسوبي الجامعة، كما قدَّم معلومات تعريفية عن الجامعة وأقسامها، بما يشمل الكليات، والمجلات التي تصدرها، والدراسة، والمكتبة المركزية، والمكتبات الفرعية، ومعهد تعليم اللُّغة العربية للناطقات بغيرها، ومعهد اللُّغة الإنجليزية.

 

 

وشهد جناح الجامعة إقبالًا من الزوار والمهتمين، بما يعكس سمعة وجهود الجامعة في تفعيل الحراك العلمي والبحثي، والمساهمة في الارتقاء المعرفي والوطني.

 

 

وتأتي مشاركة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، في المعرض بالمدينة المنورة؛ إسهامًا في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للجامعة 2025 من خلال بناء جسور التواصل مع المجتمع المحلي والعالمي، ودعم منظومة البحث والابتكار، إلى جانب دعم مشاركة المرأة السعودية في التنمية الاجتماعية والثقافية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 5 سبتمبر 2024 - 5:45 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 5:34 مساءً“هيئة الطيران المدني” تنظم ورشة عمل لتعزيز الأمن السيبراني في منظومة القطاع أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 5:24 مساءًحرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة ينقذ مواطنًا من الغرق أثناء ممارسة السباحة بمحافظة ينبع أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 5:20 مساءًرودريغو يسخر من فرانس فوتبول بعد استبعاده من الكرة الذهبية أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 5:12 مساءًالإفراط في استخدام الهاتف المحمول يرتبط بأمراض القلب والأوعية الدموية أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 5:10 مساءًأكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي الأسبوع الماضي5 سبتمبر 2024 - 5:34 مساءً“هيئة الطيران المدني” تنظم ورشة عمل لتعزيز الأمن السيبراني في منظومة القطاع5 سبتمبر 2024 - 5:24 مساءًحرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة ينقذ مواطنًا من الغرق أثناء ممارسة السباحة بمحافظة ينبع5 سبتمبر 2024 - 5:20 مساءًرودريغو يسخر من فرانس فوتبول بعد استبعاده من الكرة الذهبية5 سبتمبر 2024 - 5:12 مساءًالإفراط في استخدام الهاتف المحمول يرتبط بأمراض القلب والأوعية الدموية5 سبتمبر 2024 - 5:10 مساءًأكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي الأسبوع الماضي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن يستقبل رئيس جامعة حائل المكلف الأمير فيصل بن فهد بن مقرن يستقبل رئيس جامعة حائل المكلف تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • تدشين فعاليات مهرجان الرطب الأول بمدينة سكاكا
  • انطلاق فعاليات مهرجان الرسول الأعظم بصنعاء
  • جامعة الأميرة نورة تُشارك في فعاليات معرض الكتاب الدولي بالمدينة المنورة
  • اختتام فعاليات مهرجان سبيل الحوريات الرابع في نادي كفرخل .
  • اختتام فعاليات معرض الكتاب الدولي بالمدينة المنورة
  • «حرفية الممثل» في ورشة ضمن فعاليات مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية
  • ماجد المهندس يشارك في فعاليات مهرجان الشيخ زايد.. الموعد والمكان
  • «خطأ 404».. أبرز الأنشطة الثقافية الإسبانية في مصر خلال شهر سبتمبر
  • مهرجان أبوظبي الدولي للشطرنج يختتم فعاليات نسخته الـ30 في الإمارة
  • ورشة إخراجية لـ"سامح بسيوني" تفتتح فعاليات مهرجان الإسكندرية