يمانيون/ صنعاء

أدان المجلس السياسي الأعلى العدوان الإسرائيلي الغاشم على الأعيان المدنية في محافظة الحديدة، والذي استهدف محطة الكهرباء وخزانات وقود المازوت الخاصة بالمحطة.. مؤكدا أن هذا العدوان لن يمر دون رد مؤثر على العدو.
وأشار المجلس في بيان صادر عنه أن هذا العدوان الصهيوني الغاشم على بلادنا هدفه الأساسي زيادة معاناة أبناء الشعب اليمني وثني الجمهورية اليمنية عن مواقفها المساندة للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية العادلة والمحقة وهذا وهم لا يمكن أن يتحقق.


وأكد المجلس السياسي الأعلى أن ” موقفنا في مساندة ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم مبدئي وإيماني وديني، ولن يتوقف أو يتراجع، وأننا مستمرون بمعونة الله وتوفيقه، وستحصل ضربات إن شاء الله مؤثرة على العدو أكثر”.
ولفت إلى العدوان الإسرائيلي لن يزيد الشعب اليمني إلا إصراراً على مواصلة موقفه ومساندته لنصرة الشعب الفلسطيني ودفاعاً عن النفس، وبذل المزيد من الجهود في ذلك.. مؤكدا أن هذا العدوان الإسرائيلي سيمثل دافعاً إضافياً لقواتنا المسلحة للارتقاء على كافة المستويات لمواجهة التحدي حتى النصر والفتح الموعود بإذن الله.
ودعا المجلس السياسي الأعلى كافة دول العالم وهيئاته ومنظماته وشعوبه إلى إدانة هذا العدوان الغاشم على الجمهورية اليمنية الذي يؤكد استمرار العربدة الصهيونية بدعم أمريكي للاعتداء على كل شعوب وأحرار العالم دون أي محاسبة أو تبعات.
وحث الشعب اليمني على الاستمرار الفاعل في الأنشطة التعبوية المناهضة للعدوان الإسرائيلي والأمريكي على بلادنا وتكثيف الالتحاق بمعسكرات التدريب ومضاعفة الخروج الجماهيري في مختلف الميادين والاستعداد لكافة الخيارات التي قد تتطلبها المرحلة اسناداً للشعب الفلسطيني ودفاعاً عن اليمن ومكتسباته. ً#اليمن‎#صنعاءالمجلس السياسي الأعلى

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: المجلس السیاسی الأعلى هذا العدوان

إقرأ أيضاً:

وردنا قبل قليل.. تصريح هام من العاصمة صنعاء بشأن فتح وجهات جديدة عبر مطار صنعاء إلى القاهرة والهند

يمانيون/ صنعاء أكد وزير النقل والأشغال العامة محمد عياش قحيم ، أن من يتحمل عرقلة تنفيذ التفاهمات لفتح وجهتي القاهرة والهند وعرقلة رحلة الأردن أمام اليمنيين عبر مطار صنعاء هي الرياض.

وأشار إلى أن تأخير فتح وجهات جديدة عبر مطار صنعاء الدولي وسيلة من وسائل الضغط على الشعب اليمني للتراجع عن موقفه الثابت من قطاع غزة
وأضاف وزير النقل: نلمس تلاعبا كبيرا بالملف الإنساني من قبل دول تحالف العدوان على اليمن بإيعاز أمريكي وإسرائيلي.

بدوره أكد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد يحيى السياني أن مطار صنعاء الدولي جاهز فنيا وتقنيا لاستقبال وإرسال عشرات الرحلات الدولية يوميا.

ومن جانبه أوضح مدير مطار صنعاء الدولي خالد الشايف ان هناك عراقيل متعددة يضعها تحالف العدوان لوجهة الأردن الوحيدة فضلا عن فتح وجهات الجديدة.

وقال الشايف: ننفي وجود أي أسباب تعيق فتح وجهات سفر جديدة أمام اليمنيين، وننتظر تنفيذ ما جرى التفاهم عليه سابقا.

 وكان مدير مطار صنعاء الدولي خالد الشايف أعلن، اليوم الخميس، إن السعودية منعت طيران اليمنية من عبور أجوائها وأجبرتها على العودة، مشيرا إلى أن الإجراءات السعودية مخالفة للاتفاق الإنساني المعلن من قبل الأمم المتحدة.

واعتبر مصدر في الخطوط الجوية اليمنية، أن منع الطائرة اليمنية من عبور الأجواء السعودية يعد خرقا للاتفاق ويدل على استمرارية الحصار.

وأكد المصدر، أن النظام السعودي فتح الأجواء للطائرات الإسرائيلية لقصف اليمن، ومنع طائرة مدنية يمنية من المرور.

مقالات مشابهة

  • بن مبارك يشدد على دور المجلس الطبي لمكافحة الممارسات السلبية والأخطاء الطبية
  • السيد القائد: عملياتنا مستمرة والرد على العدوان الصهيوني قادم ولن نخذل الشعب الفلسطيني ما دُمنا أحياء (فيديو)
  • وردنا الآن من صنعاء| توجيه هام لوزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي.. وهذا ما سيحدث لمدة 60 يوماً
  • وردنا قبل قليل.. تصريح هام من العاصمة صنعاء بشأن فتح وجهات جديدة عبر مطار صنعاء إلى القاهرة والهند
  • قائد الثورة: لن نخذل الشعب الفلسطيني أبدا و اهتمام الشعب اليمني المتميز بالمولد النبوي يجسد انتماءه الإيماني
  • المجلس الاقتصادي والاجتماعي للجامعة العربية يدعو الأعضاء لدعم الأسر المتضررة من العدوان الإسرائيلي في غزة والضفة
  • جامعة صنعاء تشهد مسيرة حاشدة نصرةً لغزة وتنديداً بجرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني
  • وردنا الآن: وزارة الخدمة المدنية تعلن عن خبر سار لجميع الموظفين اليمنيين
  • وردنا للتو.. إعلان هـام بشأن صرف المرتبات لجميع موظفي الدولة
  • ورد الآن: سعر صرف جديد للريال اليمني أمام العملات الأجنبية اليوم الثلاثاء