حصل المصارع السعودي منذر جندو، على الميدالية الفضية في فئة المصارعة الرومانية تحت 20 سنة (وزن 63 ك) بالبطولة الآسيوية التي تستضيفها تايلاند.

وتعد ميدالية جندو الفضية أفضل إنجاز آسيوي يتحقق في تاريخ المصارعة السعودية.

وكان جندو قد وصل للنهائي بعد أن استهل مبارياته بالفوز على لاعب تايوان Ming H SHEN بالتفوق الفني الواضح وعدم التكافؤ بنتيجة 10-2 .

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: البطولة الآسيوية المصارعة السعودية

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وإندونيسيا اليوم في في تصفيات كأس العالم آسيا

بث مباشر السعودية وإندونيسيا في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وينتظر عشاق كرة القدم العربية في كل مكان انطلاقة المباراة القوية التي تجمع بين المنتخب السعودي ونظيره الاندونيسي، مساء اليوم الخميس، علي أرضية ملعب الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

يلا شوت الآن بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وإندونيسيا اليوم في في تصفيات كأس العالم آسيا

يستهدف المنتخب السعودي بقيادة مدربه الإيطالي روبيرتو مانشيني، بداية قوية بالدور الحاسم، من أجل التحرك نحو الصعود إلى كأس العالم 2026 بكندا وأمريكا والمكسيك، لتحقيق نتائج أفضل والوصول إلى أبعد نقطة.

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة في المنطقة العربية، وبالتحديد أنصار المنتخب السعودي، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة فريقهم، ضد إندونيسيا المقرر لها في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، الخميس في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، المقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

الدور الثالث من التصفيات الآسيوية، يتكون من 18 فريقًا، مقسمين على ثلاث مجموعات، وتضم كل مجموعة 6 منتخبات، وسيتأهل المنتخب صاحب الصدارة والوصيف، مباشرة إلى نهائيات مونديال العالم 202، فيما سيلتقي أصحاب المركزين الثالث والرابع في الدور الرابع.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب السعودية وإندونيسيا عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب السعودية وإندونيسيا عبر رابط أخر من خلال الضغط هنا ..

ويسعى "الأخضر" لتحقيق فوز افتتاحي أمام جماهيره، من أجل احتلال صدارة المجموعة منذ البداية، على أمل التأهل مباشرة إلى كأس العالم. ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة، رفقة "الصين، البحرين، أستراليا، اليابان"، إلى جانب إندونيسيا.

موعد مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026

ستشهد اليوم مباراة المنتخب السعودي وإندونسيا والتى من المتوقع ستكون منافسة قوية بين المنتخبين، حيث يسعى كل منتخب إلى تحقيق أهداف وإرضاء الجماهير وجاءت التفاصيل عن موعد المباراة كالتالي:

تقام مباراة منتخب السعودية ضد إندونيسيا اليوم الخميس الموافق 5 من شهر سبتمبر 2024 ضمن تصفيات كأس العالم 2026.تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر.كما تقام المباراة على ارض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

مقالات مشابهة

  • منتخب اليمن للناشئين يتطلع للفوز على السعودية في غرب آسيا
  • منتخب الناشئين يواجه السعودية غدا الجمعة في بطولة غرب آسيا
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وإندونيسيا اليوم في في تصفيات كأس العالم آسيا
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة السعودية وإندونيسيا يلا شوت اليوم في تصفيات كأس العالم آسيا
  • تعرف على تاريخ منتخب السعودية في تصفيات المونديال
  • ناشئو اليمن يتطلعون للفوز على السعودية غداً في غرب آسيا
  • فوز مثير لأحمر الناشئين على السعودية في بطولة غرب آسيا
  • إنجاز كبير.. ممدوح عيد أصغر رئيس نادي يحقق كأس مصر طوال التاريخ
  • تشكيل منتخب السعودية المتوقع ضد إندونيسيا في تصفيات آسيا
  • كنز العملات الفضية.. اكتشاف جديد يعيد تاريخ القراصنة في إيطاليا