اسدل الستار بنجاح على فعاليات البطولة الأفريقية لناشئى وناشئات التنس تحت 16 عاما والتى نظمها اتحاد التنس برئاسة الكابتن اسماعيل الشافعى على ملاعب نادى جراند بلازا بمدينة السادس من اكتوبر بمشاركة 7 دول والمؤهلة الى كأس العالم لنفس المرحلة.
واشادت الوفود المشاركة بالتنظيم والملاعب والإقامة موجهين الشكر الى الاتحاد المصرى للتنس على حسن الاستقبال والضيافة طوال ايام البطولة.


وشهد حفل الختام بحضور كل من السكرتير العام للاتحاد المهندس وليد سامى ومدير البطولة مروى عبد الرحمن والحكم العام للبطولة وائل عباس طابور عرض المنتخبات المشاركة ومراسم تسليم الجوائز للفائزين فى المنافسات.
وحقق فراعنة التنس الواعدين المركز الاول والميدالية الذهبية وبطاقة التأهل إلى كأس العالم للناشئات وضم الفريق كل من جودى طويلة وفرح اسعد وسارة سعد تحت قيادة المدرب مينا البرت ومدرب اللياقة البدنية مؤمن البدرى.
بينما حقق المركز الثانى والميدالية الفضية وبطاقة التأهل أيضا إلى كأس العالم منتخب للناشئين المكون من اياد عزت وسيف سميح ومروان ايهاب وتحت قيادة المدرب عماد شكرى ومدرب اللياقة البدنية مؤمن البدرى.
فيما فاز منتخب جنوب افريقيا بالمركز الاول والميدالية الذهبية للناشئين وبطاقة التأهل إلى كأس العالم وجاء منتخب المغرب ثالثا محققا الميدالية البرونزية.
وجاء منتخب ناشئات جنوب افريقيا ثانيا والميدالية الفضية وتلاه ثالثا منتخب تونس وحصد الميدالية البرونزية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: کأس العالم

إقرأ أيضاً:

حمدان بن مبارك: ثقتنا كبيرة في لاعبي منتخبنا لتحقيق حلم التأهل للمونديال


أبوظبي (وام)
ثمن معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الكرة جهود الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني لكرة القدم واللاعبين داعياً إلى تقديم الأفضل في مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وقال معاليه خلال تفقده تدريبات المنتخب بملعب جامعة نيويورك بجزيرة السعديات: «هذه المرحلة من التصفيات تتطلب أداءً مثمراً، وخوض المباريات بروح الفريق الواحد وانسجاما وتجانسا بينكم خلال التدريبات والمنافسات».
وأضاف: «لدينا ثقة كبيرة بقدراتكم ومواهبكم وخبراتكم المتراكمة في ميدان كرة القدم، ولدينا ثقة أيضاً بأن جمهوركم سيكون خير سند لكم في هذه المرحلة الحاسمة من التصفيات، لأن جمهور الكرة الإماراتية لديه حلم كبير بالوصول إلى نهائيات كأس العالم مرة أخرى، وأنتم قادرون على ترجمة هذا الحلم وتحويله إلى حقيقة».
وأشار معالي الشيخ حمدان بن مبارك إلى أن مجلس إدارة اتحاد الكرة حريص على تقديم كل أنواع الدعم، وتوفير كل أسباب النجاح للمنتخب الوطني، مؤكداً أن هذه المرحلة الحاسمة تحتاج إلى تكاتف وتعاون وعطاء مستمر.وتقدم معاليه بالشكر لجميع الأندية لتعاونها وكذلك الشركاء والإعلام والجمهور، داعياً اللاعبين إلى تقديم أداء يليق بسمعة الكرة الإماراتية.
حضر التدريبات عبدالله ناصر الجنيبي النائب الأول لرئيس الاتحاد رئيس رابطة المحترفين، وعبدالمحسن فهد الدوسري وفهد إسماعيل الحوسني عضوا مجلس الإدارة.

أخبار ذات صلة «الأبيض» يبدأ التحدي في رحلة الحلم إلى «المونديال» الإمارات وقطر.. «القمة الرابعة» في تصفيات كأس العالم

مقالات مشابهة

  • أحمد الحربي: عدم مشاركة اللاعب السعودي في الدوري تؤثر على نتائج الأخضر .. فيديو
  • منتخب الجوجيتسو يستعد للمونديال من «الظنة»
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليبيا × رواندا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • موعد مباراة منتخب ليبيا ومنتخب رواندا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2024
  • مدربون ومحللون: الأحمر قادر على حسم التأهل المباشر للمونديال بشرط!
  • علي البوسعيدي: متفائلون بفرصة التأهل إلى كأس العالم
  • ليبيا تواجه رواندا في افتتاح تصفيات كأس أفريقيا
  • حمدان بن مبارك: ثقتنا كبيرة في لاعبي منتخبنا لتحقيق حلم التأهل للمونديال
  • تدريبات مكثفة لمنتخب ناشئي كرة اليد الشاطئية استعدادا للبطولة الآسيوية
  • #يلا_لكأس_العالم 2026 مع المنتخب العراقي: حملة دعم جماهيري واسعة لتحقيق الحلم