يمانيون/ صنعاء

أكدت شركة النفط اليمنية، قبل قليل، استقرار الوضع التمويني للمشتقات النفطية.

وقال مصدر في شركة النفط، ان الوضع التمويني مستقر تماماً، سواء في الحديدة أو في غيرها من المحافظات الحرة، ولا يوجد أي مبرر للضغط على محطات الوقود.

وأكدت الشركة أنها سبق وقامت باتخاذ إجراءات احتياطية لأي طارئ، داعية المواطنين للإبلاغ عن أي مخالفة للمحطات كإغلاق المحطة لخلق أزمة أو رفع السعر الرسمي أو الامتناع عن تعبئة الوقود، وذلك من خلال الإبلاغ والتواصل عبر الأرقام المجانية للشركة: (8001700).

# الوضع التموينيً#اليمن‎#صنعاءشركة النفط اليمنية

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

عاجل - الأردن يعلن الحرب على إسرائيل إذا حدث هذا الأمر

أكد وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، أن الأردن يرفض المزاعم التي يروج لها نتنياهو بشأن محور فيلادلفيا والحدود مع الأردن، وإننا لن نقبل أي مقاربة تتعامل مع غزة على أنها جزء منفصل عن الضفة، وندعم أن تكون هناك مبادرة شاملة ذات جوانب سياسية وأمنية لمنع تكرار أي مأساة في المنطقة.

ورفض وزير الخارجية الأردني، مزاعم نتنياهو بشأن معبر فيلادلفيا وعلى إسرائيل أن تنسحب من قطاع غزة، مؤكدًا عدم إرسال جنودهم ضمن مقاربات أمنية إسرائيلية في غزة كي لا نعرضهم لأي هجوم، خاصة أن هناك تصعيد في المنطقة لأن حكومة إسرائيل تصعد وترفض الالتزام بالقانون الدولي.

وتساءل الصفدي، ما الذي تجنيه إسرائيل من تدمير المدارس والمستشفيات والشوارع في الضفة الغربية؟، محذرًا أي محاولة لتهجير فلسطينيي الضفة الغربية للأردن هو بمثابة إعلان حرب على الأردن.

وقال الصفدي، الولايات المتحدة وألمانيا حثتا إسرائيل على السماح بدخول المساعدات لغزة لكن نتنياهو رفض، مؤكدًا أن الأردن يعرف موقف ألمانيا من إسرائيل ودعمها يكون بالوقوف ضدها وضد مخالفتها للقانون الدولي.

وأشار الصفدي، في تصريحات له: ما الذي بقي من الأمل بالسلام في الضفة بعد بناء المستوطنات المخالفة للقانون الدولي، متسائلًا: متى ستفرض ألمانيا عقوبات على متطرفين مثل بن غفير وسموتريتش لخرقهما القانون الدولي؟

وأكد: "حذرنا دائما بأن ما يجري في الضفة تصعيد خطير لا نقبل به"، وأن تفجر الوضع في الضفة الغربية سيدفع باتجاه حرب أوسع في المنطقة، والعدوان الإسرائيلي على الضفة الغربية مدفوع بالعقلية الإلغائية وقتل كل فرص حل الدولتين.

ولفت وزير الخارجية الأردني، إلى إعداد ملف قانوني الآن لملف قانوني بشأن اقتحامات الأماكن المقدسة لأنه لعب بالنار سيحرق المنطقة كلها، والوقت الآن هو وقت اتخاذ خطوات عملية تحاسب الحكومة الإسرائيلية الحالية.

كانت أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن حركة حماس قالت إنه على واشنطن إلزام نتنياهو بما تم الاتفاق عليه ووافقت عليه الحركة استنادا لمشروع بايدن، ولسنا بحاجة لأى أوراق أو مقترحات جديدة ولا نريد الدوران في حلقة مفرغة، ويجب أن تبحث أي مفاوضات جديدة تهرب إسرائيل مما اتفقنا عليه وليس العودة إلى نقطة الصفر، ويجب أن يتضمن أي اتفاق وقفا كاملا لإطلاق النار في غزة والانسحاب من محور فيلادلفيا، وأبدينا الجدية التامة والمرونة المطلوبة لإتمام اتفاق وقف إطلاق النار إلا أن نتنياهو يتهرب.

وتواصل قوات الاحتلال شن مئات الغارات والقصف المدفعي وتنفيذ جرائم في مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.

ودمرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مربعات سكنية كاملة فى قطاع غزة، ضمن سياسة التدمير الشاملة التي ينتهجها الاحتلال في عدوانه المستمر على قطاع غزة.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

مقالات مشابهة

  • بعد مغامرة حوثية خطيرة جازفت بحياة الركاب.. تصريح مهم لرئيس شركة الخطوط الجوية اليمنية
  • "عاري فوق مخلوس".. سخرية واسعة جراء إعلان الداخلية مناقشة 16 طلبا للحصول على الجنسية اليمنية
  • تمهيداً لإسقاطها.. السعودية تدفع بقوات عسكرية ضخمة لمحاصرة عدن و”الانتقالي” يرد بهذا الأمر
  • صنعاء ترد على ما حدث للطائرة اليمنية فوق الأجواء السعودية وتطالب السلطة المسؤولة بالقيام بهذا الأمر
  • عاجل - الأردن يعلن الحرب على إسرائيل إذا حدث هذا الأمر
  • هل تتنصت هواتفنا علينا؟.. شركة أميركية تقطع الشك باليقين
  • اجتماع بصنعاء يناقش أوضاع وأنشطة شركة إنتاج بذور البطاطس
  • وردنا للتو.. إعلان هـام بشأن صرف المرتبات لجميع موظفي الدولة
  • إعلان سعودي رسمي بشأن استهداف سفينة النفط ‘‘أمجاد’’ من قبل الحوثيين في البحر الأحمر
  • إعلان أوروبي بشأن إنقاذ ناقلة النفط المشتعلة في البحر الأحمر