لقى عنصر إجرامى بمدينة المحلة الكبرى، مصرعه صعقا بالكهرباء، أثناء محاولته سرقة غرفة تحكم كهرباء بمنطقة طلعت حرب، وعثر على جثته مفتحمة وفي حالة تعفن.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا بورود بلاغ لشرطة النجدة، بانبعاث رائحة كريهة من داخل غرفة تحكم كهرباء بمنطقة موقف طلعت حرب.

انتقلت على الفور قوة أمنية وسيارة إسعاف لمكان البلاغ، وتبين العثور على جثة لعنصر إجرامي متفحم وفي حالة تعفن، حيث تعرض للصعق بالكهرباء أثناء محاولته سرقة الغرفة، وعثر بحوزته على هاتف محمول ومطواة، تم نقل الجثة للمشرحة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار المحافظات اخبار الحوادث جثة المحلة صعق كهربائى

إقرأ أيضاً:

مصرع رضيعة سقطت من أسانسير بالهرم.. والنيابة تستدعي أسرتها

 

فتحت جهات التحقيق المختصة بالجيزة،  التحقيق في واقعة مصرع رضيعة إثر سقوطها من أسانسير عقار بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة.

وأمرت النيابة باستدعاء اهل الطفلة لسماع أقوالهم، كما كلفت بإجراء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث.

مصرع رضيعة سقطت من اسانسير بالهرم

ترجع تفاصيل الواقعة عندما  تلقت غرفة عمليات النجدة، إخطارا يفيد بمصرع صغيرة داخل أسانسير في عقار بمنطقة الهرم، بمحافظة الجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وبالانتقال والفحص، تبين مصرع صغيرة داخل أسانسير في عقار بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة

وفي سياق منفصل نجحت قوات الإنقاذ في استخراج إحدى ضحايا حادث عقار أرض الجولف المنهار بمدينة نصر، بعد أكثر من 18 ساعة من انهيار العقار.

وتواصل قوات الحماية المدنية بالقاهرة البحث عن الضحايا أسفل الأنقاض بمعدات ثقيلة وأجهزة استشعار، إذ نجحت في استخراج جثتين حتى الآن بالإضافة إلى 5 مصابين ليصبح عدد الضحايا الذين تم استخراجهم حتى الآن 7 ضحايا، ومازالت عمليات البحث جارية حتى الآن.

وانتشل رجال قوات الحماية المدنية بمديرة أمن القاهرة، جثة مسنة عمرها 64 سنة من أسفل عقار أرض الجولف المنهار مع استمرار عمليات البحث عن باقي الضحايا.

مقالات مشابهة

  • المدينة المنورة.. إنقاذ مواطن من الغرق في أثناء السباحة بينبع
  • اختل توازنه.. تفاصيل مصرع مهندس سقط من أعلى عقار في أكتوبر
  • تفاصيل مصرع شاب أثناء لعب مباراة قدم في أطفيح
  • مصرع رضيعة سقطت من أسانسير بالهرم.. والنيابة تستدعي أسرتها
  • مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بالقليوبية
  • "العداد مسبق الدفع" الحل السحري لمكافحة سرقة التيار الكهربائي وتحسين كفاءة استهلاك الطاقة
  • مصرع 12 مهاجرًا أثناء محاولة عبور القناة الإنجليزية
  • مصرع ربة منزل صعقا بالكهرباء فى قنا
  • السودان: مصرع «10» أشخاص في حادث سير بولاية نهر النيل
  • إيران تحكم بإعدام عنصر في الحرس الثوري قتل رجلاً في احتجاجات 2022