بوابة الوفد:
2024-09-06@02:28:42 GMT

سقوط لصوص القاهرة في ضربة أمنية حاسمة

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف ملابسات واقعة قيام شخصين بالنصب على آخرين والإستيلاء على أموالهم نظير شراء دراجات نارية.

تعود تفاصيل الواقعة بتبلغ لقسم شرطة بولاق بمديرية أمن القاهرة من (شخصين "يحملان جنسية إحدى الدول") بتضررهما من (شخصين "مالكى محل بيع دراجات نارية" - كائن بدائرة القسم "لهما معلومات جنائية") لقيامهما بالنصب عليهما نظير شراء عدد (17) دراجةنارية "تروسيكل" وشحنها لهما مقابل مبالغ مالية متفق عليها - ولم يفا بذلك.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما.. وبمواجهتهما أنكرا ذلك ، وأقرا بتسليم الدراجات النارية المتفق عليها لهما وقيامهما بالتوقيع على إقرار يفيد ذلك ، وإتهما المُبلغان بعدم سداد باقى المبلغ المستحق نظير الشراء والشحن.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية أمن القاهرة قسم شرطة بولاق شخصين دراجات نارية دائرة القسم مبالغ مالية

إقرأ أيضاً:

مستشارة شيخ الأزهر تزور الدكتور نظير عياد للتهنئة بتوليه منصب مفتي الجمهورية

قامت الدكتورة نهلة الصعيدي، مستشارة شيخ الأزهر لشؤون الوافدين ورئيسة مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب بالأزهر، بزيارة إلى فضيلة  الدكتور نظير عياد، مفتي الجمهورية، لتقديم التهنئة بمناسبة توليه منصب مفتي الديار المصرية ورئاسة الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم.

تطوير الوافدين يكريم الفائزين في مسابقة مئذنة الأزهر للشعر العربي الأربعاء القادم أزهر سوهاج تعلن جدول إمتحانات التحويلات من التربية والتعليم إلى الأزهر

خلال اللقاء، أشادت مستشار شيخ الأزهر بالسجل الحافل لفضيلة الدكتور نظير عياد في خدمة القضايا الدينية والفكرية، معربةً عن ثقتها في أن توليه منصب مفتي الجمهورية سيشكل إضافة نوعية لجهود دار الإفتاء في تعزيز الوسطية ونشر القيم الإسلامية السمحة. كما أشادت بالدور الحيوي الذي تلعبه دار الإفتاء في توجيه الرأي العام وتصحيح المفاهيم المغلوطة، داعيةً الله - عز وجل- أن يوفق فضيلة المفتي في أداء مهامه الجديدة.

من جانبه، شدد فضيلة الدكتور نظير عياد على أهمية تعزيز التعاون بين دار الإفتاء وقطاعات الأزهر، معتبرًا أن التعاون بين المؤسسات الدينية والتعليمية يُعد الطريق الأمثل لنشر الوعي الديني الصحيح وتصحيح المفاهيم الخاطئة التي تؤثر على استقرار المجتمع، كما أكد على الدور المحوري لمركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين في إعداد جيل قادر على نشر قيم الوسطية والاعتدال وتعاليم الدين الإسلامي الصحيح.

حضر اللقاء كل من: دكتورة شهيدة مرعي نائب رئيس المركز، ودكتور هيثم عبدالستار المدير الإداري بالمركز.

مقالات مشابهة

  • سقوط مستريح السفر الوهمي للخارج في قبضة «أمن القاهرة»
  • «القاهرة الإخبارية»: سقوط 20 شهيدا خلال 24 ساعة في غارات استهدفت قطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: سقوط 5 صواريخ في مناطق مفتوحة بمستوطنة كريات شمونة
  • وفاة شخصين وإصابة 4 من أسرة واحدة فى انقلاب سيارة على طريق مطروح
  • مستشارة شيخ الأزهر تزور الدكتور نظير عياد للتهنئة بتوليه منصب مفتي الجمهورية
  • 3 ظواهر جوية تضرب البلاد خلال 72 ساعة مقبلة.. هل نشهد سقوط أمطار؟
  • مسير لدفعة أمنية من خريجي دورات “طوفان الأقصى” بمديرية القناوص بالحديدة
  • بندور على الكنز.. سقوط عصابة التنقيب عن الآثار بالقاهرة
  • ضربة أمنية ضد أباطرة الكيف في المحافظات
  • لصوص يسرقون 170 رأس ماشية في السليمانية