زف الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباْء، بشرة سارة للمصريين بشأن انتهاء جدول تخفيف الأحمال بداية من السابعة مساء اليوم وحتى نهاية الصيف.

عاجل| الكهرباء تعلن تغير موعد انتهاء تخفيف الاحمال.. مفاجأة للمصريين عاجل:- وقف انقطاع الكهرباء في مصر وإيقاف خطة تخفيف الأحمال انتهاء تخفيف الأحمال نهاية العام 

وقال "حمزة" في اتصال هاتفي مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، "بداية من الساعة السابعة مساء اليوم هو آخر موعد لانقطاع الكهرباء حتى نهاية الصيف".

وأضاف "هذا نتيجة تنسيق واهتمام بتحقيق ما وعدت به الحكومة بشأن انتهاء خطة تخفيف الأحمال، وقبل نهاية العام سينتهي موضوع تخفيف الأحمال تمامًا".

التنسيق بين الكهرباء والبترول

وتابع "شوفنا التنسيق بين وزارتي الكهرباء والبترول بإشراف من رئيس الوزراء لمتابعة انتهاء خطة تخفيف الأحمال، تخفيف الأحمال المبرمج انتهى ولكن وارد أن يحصل أعطال في منطقة أو صيانة في منطقة معينة".

واستطرد "في حالة حدوث انقطاع بعيدًا عن الصيانة أو حدوث أعطال يمكن للمواطنين الاتصال بالخط الساخن 121 أو التواصل عبر الموقع الالكتروني والمنصة الالكترونية أو أرقام شركات توزيع الكهرباء".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انقطاع الكهرباء رئيس الوزراء شركات توزيع الكهرباء متحدث الكهرباء الموقع الالكتروني عزة مصطفى الدكتور أيمن حمزة قطاع الكهرباء الإعلامية عزة مصطفى تخفيف الأحمال المنصة الالكترونية خطة تخفيف الاحمال جدول تخفيف الاحمال انتهاء تخفيف الأحمال الكهرباء والبترول تخفیف الأحمال

إقرأ أيضاً:

بيان مهم بشأن حالة الطقس اليوم الأربعاء.. شديد الحرارة رطب

 كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة اليوم على كافة الأنحاء ، حيث تتشكل كتلة هوائية معتدلة نسبياً في درجات حرارتها تؤثر على شمال الجمهورية وحتى العاصمة القاهرة تتعمق نحو الداخل يومى الخميس والجمعة .

وتوقعت خرائط الطقس انخفاض فى درجات الحرارة بقيم طفيفة ، ويسود طقس حار رطب على النصف الشمالي من الجمهورية شديد الحرارة جنوباً نهارا.

وحذرت خرائط الطقس من استمرار ارتفاع نسب الرطوبة السطحية على أغلب مدن شمال الجمهورية وحتى شمال الصعيد مما يحد من الشعور بتحسن درجات الحرارة ، والتى تميل ليلا إلي الاعتدال النسبي خاصة الفترة من بعد منتصف الليل وحتى ساعات الصباح الأولى خاصة خارج المنزل.

الطقس اليوم تتكون فيه شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وحذرت الأرصاد الجوية قائدى السيارات من تخطى السرعة التي أقرتها الإدارة العامة للمرور حرصا على سلامة المارة والركاب.

بالنسبة لحالة البحرالمتوسط؛ فستكون معتدلة وارتفاع الموج من 1.5متر إلى مترين، واتجاه الرياح شمالية غربية.

أما حالة البحر الأحمر؛ فهي معتدلة إلى مضطرب وارتفاع الموج من 1.5 متر إلى 2.5 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

 

مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة: تخصيص 47 مركز رعاية صحية أولية للعمل خلال عطلة المولد النبوي
  • بيانات التلميذ.. التعليم تحدد طريقة ورابط التحديث قبل بداية العام الجديد
  • أشرف غريب يكتب: انتهى المهرجان.. لكن الأحلام بلا نهاية
  • هبوط مفاجئ في أسعار الذهب بمنتصف تعاملات اليوم
  • بيان مهم بشأن حالة الطقس اليوم الأربعاء.. شديد الحرارة رطب
  • 47 ألف مخالفة سير مع نهاية عطلة الصيف ضخت 850 مليونا في صندوق الدولة
  • نصائح فعالة لتخطي كآبة نهاية فصل الصيف
  • ديابي رابع أغلى صفقة عالميًا في “ميركاتو” الصيف
  • امتداد للحضارة.. مجدي يعقوب يوجه رسالة للمصريين بشأن دعم مشروع «بداية»
  • كيف أنقذت السعودية وليبيا حكومة السيسي من أزمة تخفيف الأحمال؟